مقاطعة بولونيرفع هيدروليكيما هي النقاط الرئيسية للتداول الفوري

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-05-28 12:19:59

قطع الغيار في حالة جيدة , نفس النوع , مثل الصمامات , والأختام وغيرها من البنود ينبغي أن توضع في التعبئة والتغليف الجافة والغبار . عند إصلاح المصاعد الهيدروليكية تحتاج إلى دخول منصة العمل , بعد رفع ,مقاطعة بولونيمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكي, يمكن أن تدخل في منصة العمل . قبل البدء في إصلاح الهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعد , الأدوات المستخدمة يجب أن تحسب بعد الانتهاء من إصلاح , والأدوات التي ينبغي تصنيفها و فرزها , و الأدوات المستخدمة في إصلاح يجب أن تبقى في المعدات , ولا سيما توزيع مربع . عند إصلاح النظام الهيدروليكي من المصعد , يجب الحفاظ على الموقع نظيفة وخالية من الغبار . عند إصلاح إبزيم مسامير رافعة , يجب الضغط بشكل صحيح , أولا قطريا . عندما يتم تثبيت المسمار , وجع عزم الدوران هو تمكين لمنع المسمار من التلف المفرط . عند الانتهاء من إصلاح , قبل تنشيط اختبار عدد من موظفي الصيانة يجب أن تحسب للتأكد من أن هناك لا أحد في المصعد , الذي هو ضروري جدا في إصلاح كبيرة ثابتة المصاعد الهيدروليكية . بعد التحقق من عدد من الناس , بعد فحص وإصلاح المعدات وإصلاح الموقع , يمكن إرسال الكهرباء إلى الاختبار . بعد الانتهاء من إصلاح المصعد , يجب ملء سجل إصلاح المعدات , بما في ذلك تاريخ إصلاح المعدات , والموظفين الذين يشاركون في إصلاح , إصلاح البنود , العلامة التجارية , ونوع ومواصفات استبدال أجزاء , تأثير إصلاح , وما إذا كانت المعدات لا تزال موجودة بعد الانتهاء من إصلاح , الخ .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة , وانخفاض الضوضاء , وزيادة إزالة في منصة , وأكثر استقرارا انتقال وأقل اهتزاز آلية .

مقاطعة بولوني.عندما رفع منصة العمل , ودعم الساقين يجب أن تكون مفتوحة , ودعم الساق الترباس هو تعديلها , بحيث رفع منصة ثابتة على دعم الساقين والحفاظ على مستوى . في عملية رفع و رفع الدولة , رفع منصة لا يمكن نقلها .

كيفية الحفاظ على المصعد ؟ نحن لا نحمل فقط على الصيانة الشهرية , ولكن أيضا في نهاية السنة الصيانة , الصيانة السنوية والشهرية الصيانة , والتحقق من موقع مختلف , ونحن يجب أن تأخذ في الاعتبار عند إجراء الصيانة .

.إذا كان المصعد هو وضعها في المستودع , وزنها من قبل أربعة من المصاعد , إذا كان وقت طويل من الاطارات من المصاعد بسبب الضغط المفرط يؤدي إلى تشوه . ولذلك , عندما كنا خاملا , يجب فتح أربعة أرجل الدعم , بحيث تحمل الوزن من المصعد , من أجل حماية الإطارات المطاطية .

مع تطور العلم والتكنولوجيا , مصعد يستخدم على نطاق واسع , وسوف تشارك في تطبيقها , أصبحت الحياة اليومية للناس لا غنى عنه في الأدوات الميكانيكية . عادة ما تستخدم كيفية الحفاظ عليها .

وصف المنتج : رفع الصاري الصاري رفع منصة مناسبة : شخص واحد الصعود ؛ الصاري عمود يعتمد قوة عالية الشخصي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن . هيكل مدمج , يمكن الوصول إليها من خلال قنوات ضيقة و المصاعد . جزءا لا يتجزأ من انزلاق كتلة وضعت بشكل مستقل بين كل الصاري الصاري , مما يجعل الفجوة بين ديناميكية هوائيات صغيرة , تشغيل أكثر استقرارا وموثوقية عندما رفع , وهو أفضل بكثير من العام دليل مستقل عجلة نوع هيكل الدعم . رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان . الدرابزين هيكل متكامل جمع نوع , عملية بسيطة للغاية ومريحة . وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ , مع هيكل مدمج وأداء موثوق بها . النظام الهيدروليكي مجموعة الطوارئ وظيفة , في حالات الطوارئ , مثل انقطاع التيار الكهربائي في حالات الطوارئ ؛ معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية . المعدات مع تسرب حماية التبديل , في حالات الطوارئ وقف التبديل , والتبديل الحد , زر مربع للماء تصميم .


مقاطعة بولونيرفع هيدروليكيما هي النقاط الرئيسية للتداول الفوري



الصيانة السنوية في نهاية السنة : ( أ ) التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . ربط أجزاء فضفاضة عندما تشديد الأنابيب ؛ ب , وتفريغ وتفكيك صمام أسفل , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد ؛ ج خزان الزيت الهيدروليكي في كل مكان فتح خزان النفط , وإزالة النفط فلتر الشفط , وتنظيف خزان النفط مرة أخرى , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

وبالإضافة إلى ذلك , لأن الجهاز مجهز بمحركات كهربائية , فإنه يحتاج أيضا إلى التحقق من ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة .

وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , برغي أسفل موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

Recommendation and consultation.بعد رفع يعمل 1500 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية . متخصصة في المصاعد النقالة مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , ومزايا الأسعار والمنتجات

فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . خدمة الحياة من تحمل يمكن أن تتعزز إلى حد كبير .

قطع الغيار في حالة جيدة , نفس النوع , مثل الصمامات , والأختام , وغيرها من البنود ينبغي أن توضع في التعبئة والتغليف الجافة والغبار . عند إصلاح المصاعد الهيدروليكية تحتاج إلى دخول منصة العمل بعد رفع , رفع منصة العمل يجب أن تكون ثابتة أو مدعومة من قبل القيادة أو غيرها من المعدات , يمكن أن تدخل في منصة العمل . قبل البدء في إصلاح الهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعد , الأدوات المستخدمة يجب أن تحسب بعد الانتهاء من إصلاح , والأدوات التي ينبغي تصنيفها و فرزها , يجب الحفاظ على الموقع نظيفة وخالية من الغبار . عند إصلاح إبزيم مسامير رافعة ولا سيما توزيع مربع . عند إصلاح النظام الهيدروليكي من المصعد , يجب الضغط بشكل صحيح , أولا قطريا . عندما يتم تثبيت المسمار , وجع عزم الدوران هو تمكين لمنع المسمار من التلف المفرط . عند الانتهاء من إصلاح , قبل تنشيط اختبار عدد من موظفي الصيانة يجب أن تحسب للتأكد من أن هناك لا أحد في المصعد ,مقاطعة بولونيالكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكي, الذي هو ضروري جدا في إصلاح كبيرة ثابتة المصاعد الهيدروليكية . بعد التحقق من عدد من الناس , بعد فحص وإصلاح المعدات وإصلاح الموقع , يمكن إرسال الكهرباء إلى الاختبار . بعد الانتهاء من إصلاح المصعد , يجب ملء سجل إصلاح المعدات , بما في ذلك تاريخ إصلاح المعدات , والموظفين الذين يشاركون في إصلاح , إصلاح البنود , العلامة التجارية ونوع ومواصفات استبدال أجزاء , تأثير إصلاح , وما إذا كانت المعدات لا تزال موجودة بعد الانتهاء من إصلاح , وقاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات .

التحقق من ما إذا كان هناك أي خلل في رفع لوحة مفاتيح .

يمنع منعا باتا تشغيل المحرك لفترة طويلة في مرآب مغلق . . . . . . . غاز العادم من محرك المصعد يحتوي على أول أكسيد الكربون . هذا هو نوع من الغاز السام , لفترة طويلة في تركيز منخفض من غاز أول أكسيد الكربون . يمكن أن يسبب الصداع , وضيق في التنفس , والغثيان والقيء , والدوخة , والارتباك النفسي , وحتى تلف في الدماغ وغيرها من الأعراض . في الحالات الشديدة , يمكن أن يسبب الموت مثل المحرك الذي يبدأ الجهاز في المرآب .

مقاطعة بولوني.كل مربع , مربع التوزيع ,مقاطعة بولونيالذاتي رفع هيدروليكي منصة, وما إلى ذلك في كثير من الأحيان تبقى نظيفة , في الوقت المناسب لتنظيف الغبار على المعدات الكهربائية .

المصممة خصيصا بين الصاري بعد توجيه عجلة الجهاز , رفع بسلاسة .

لأن انتقال الهيدروليكية والهيدروليكية انتقال مصعد لديها العديد من المزايا , وتوفير الراحة لمختلف الصناعات الحديثة , وتحسين الفوائد الاقتصادية , وعميق العملاء المفضلة .