لو هافرحفرة نوع رفع منصة هيدروليكيةتصنيف الجودة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-04-24 13:17:04

التي لديها مزايا البنية المدمجة

وحدة الطاقة الهيدروليكية تعتمد جزءا لا يتجزأ من محطة الضخ وأداء موثوق بها .

تحقق من أن امدادات التيار الكهربائي هو أقل من القيمة المسموح بها .

لو هافر.السائق : السائق هو جهاز السلطة من رفع منصة , والتي يمكن أن تجعل الحركة الرأسية من اثنين من المحركات الكهربائية على طول العمود . المحرك لديه جهاز الكبح الذاتي التي يمكن أن كليب السائق على وظيفة تستقيم عند انقطاع التيار الكهربائي . محرك والعتاد الترتيب يتحرك على الرف من تستقيم وظيفة . وبالإضافة إلى ذلك , كل سائق يتم توفيرها مع جهاز طرد مركزي مستقل لمنع السقوط , والتي يمكن أن تعقد وظيفة تستقيم عند رفع منصة يسرع نزولا في ظل ظروف غير متوقعة , مصعد هيدروليكي يمنع تي منصة من السقوط باستمرار . كل محرك الأقراص هو موجه من قبل 15 عجلات دليل , تتحرك بسلاسة على طول العمود . مجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار المثبتة على محرك الأقراص تلقائيا اغلاق في حالة خطرة .

في المجتمع الحديث , وهناك العديد من مشاريع العمل الجوي , وخطرها لا يرتبط مع إدارة البناء , ونوعية الموظفين , ولكن أيضا بيئة العمل , ومعدات البناء ذات الصلة , لذلك , معدات العمل الجوي تلقى المزيد والمزيد من الاهتمام , من قبل العملاء الثقة والاستخدام .

.من أجل حماية سلامة الموظفين وضمان تأثير الصيانة , وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في عملية الصيانة . لقد لخص المسائل الايطالية للرجوع اليها فقط .

كيفية الحفاظ على المصعد عندما لا تستخدم ؟ xiaobian تذكير المستخدمين من المصاعد إذا لم تعد تستخدم لفترة طويلة , تأكد من أن المعدات لا تستخدم الحماية .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي أن المصعد الحفاظ عليها ؟ بينما نحن الحفاظ على المصعد كل شهر , يجب أن لا ننسى للحفاظ على المصعد في نهاية العام . دعونا نلقي نظرة على كيفية رفع ينبغي القيام به في نهاية العام الصيانة .


لو هافرحفرة نوع رفع منصة هيدروليكيةتصنيف الجودة



فائدة نموذج يتعلق رفع متعددة الوظائف معدات العمل الجوي , الذي يعتمد على انتقال الهيدروليكية الكهربائية , ويحتوي على مزايا خفيفة الوزن , الذاتي المشي , بدءا الكهربائية , الذاتي دعم الساقين , عملية بسيطة , عملية كبيرة على السطح , آمنة ومستقرة العمل الجوي , فإنه يحتاج إلى إصلاح شامل والصيانة . وفيما يلي بعض المسائل التي تحتاج إلى اهتمام في إصلاح المصعد المحمول .

التعامل مع حالات الطوارئ . في حالة انقطاع التيار الكهربائي , أولا وقبل كل شيء الحفاظ على الهدوء و لا عصبية , مصعد لن تحوم و لا يمكن أن تعمل , واستخدام الوزن الذاتي يمكن أن تقلل من أسفل الموقف . يمكنك أيضا استخدام أداة دعم صمام الأساسية , ثم اضغط بقوة على صمام الأساسية في المصعد يمكن أن تنخفض . إذا كان هناك أي استثناءات أخرى , اضغط على زر التوقف في حالات الطوارئ . هذا الزر هو مجموعة لمنع الطوارئ من المصعد , آمنة جدا ومستقرة .

من أجل حماية سلامة الموظفين وضمان تأثير الصيانة , وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في عملية الصيانة . لقد لخص المسائل الايطالية للرجوع اليها فقط .

Honest service.فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة صغيرة الحجم رفع منصة , ويمكن الوصول إلى الممرات الضيقة والمصاعد .

6 . مهارة عالية نظام التشغيل " ; " ; جوكو " ; العلامة التجارية مصعد المهارات أولا , وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات , وتصنيع منتجات ذات جودة عالية , وأفضل استخدام , فريدة من نوعها ميزة الموقع , وظيفة مستقرة , والمشي صعودا وهبوطا على نحو سلس , مرنة الاتجاه , عملية بسيطة ومريحة , في المصنع الخاص بك , فضلا عن حوض علو العملية وارتفاع الطابق الشحن تجلب الراحة المناسبة للحد من الوقت الخاص بك الثمينة ,لو هافررفع هيدروليكي منصة السيارة,لو هافررفع هيدروليكي منصة ثابتة, وتحسين كفاءة العمل الخاص بك هو المثل الأعلى سلامة الانتاج من معدات العمل الجوي من الشركات الحديثة .

تغيير سرعة المحرك يطيل عمر البطارية والمحرك , لأن تغيير سرعة المحرك فقط يستهلك الطاقة اللازمة للعمل .


لو هافرحفرة نوع رفع منصة هيدروليكيةتصنيف الجودة



( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

assets.عمود واحد رفع عمود واحد مع رافعة جسرية الإطار التبعي , ومناسبة جدا للمسرح وقاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر ,لو هافرسوبر انخفاض منصة رفع هيدروليكي, وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات .

مصعد تصميم لماذا مثل هذا جنبا إلى جنب مع الناس على استخدام مجموعة واسعة من المصاعد , وهناك المزيد والمزيد من متطلبات التصميم , من أجل تلبية متطلبات المستخدمين , والمصممين في تصميم المصاعد , يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل , والمصممين على المصاعد التالية تحتاج إلى النظر في العوامل التي تجعل من شرح كبير .

ما هي القواعد التي تتطلب منا الاهتمام ؟

لو هافر.المصعد يستخدم قوة عالية , عالية الجودة الشخصي , الذي هو قوي و ليس من السهل أن تشوه , يمكن أن تقلل بشكل فعال في انحراف و رفع , ويمكن أن تدعم ارتفاع أعلى لتنفيذ العمل الجوي . هذه المعدات يمكن أن تعمل في العديد من المجالات المختلفة وتستخدم على نطاق واسع في المصانع , والفنادق , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمطارات , وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وصيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من أفضل خيار آمن .

أربعة الصاري عمود رفع منصة : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة الصاري عمود هيكل , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , الخ .

رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة والتعدين مشروع صيانة المباني البلدية , فندق الديكور , ونوعية موثوق بها , والأداء المثالي .