شين مين1 طن منصة رفع هيدروليكيما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها في الموسم

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-04-22 16:05:20

مصعد هو نتاج العمل الجوي الحديثة , في عملية التنمية , وتحسين الأداء والجودة من المصاعد , ثم التصميم العلمي كم تعرف ؟

بعد رفع يعمل 10000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

شين مين.إذا كان لا يعمل بشكل صحيح , تأكد من أن التبديل اتصالات جيدة .

معيار التكوين : منصة كبيرة الارتفاع المواصفات : اختياري 4M , 8M , 9M . قوة إمداد تموين : مرحلة واحدة التيار المتردد ( ac220v / 50hz ) , أشكال أخرى يمكن أن تكون مطابقة . طريقة الانتقال : الجر اليدوي .

.رفع الأسعار , كم هو ؟ المصعد يستخدم مواد ذات جودة عالية , ويستخدم على نطاق واسع , على سبيل المثال , في المصانع , والفنادق , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمسارح , وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , صغيرة الحجم , رفع التوازن , والموثوقية . المصاعد هي شعبية جدا في السوق في الوقت الحاضر , ومجموعة واسعة من التطبيقات . لذلك العديد من العملاء في اختيار المصاعد عند أكثر قلقا حول رفع كم من المال ؟ وفيما يتعلق بمسألة رفع الأسعار , يجب أن تنظر في الجوانب التالية .

الضغط على مدى الضرر , ونحن نعلم جيدا , ولكن كيف يمكن منع تسرب المياه في النظام الهيدروليكي من المصعد , قراءة هذه المادة قد تعرف أن النفط يحتوي على شوائب المياه الزائدة , وسوف تجعل من المكونات الهيدروليكية رافعة الصدأ , مستحلب النفط تدهور قوة الفيلم النفط , وتسريع ارتداء الميكانيكية . بالإضافة إلى إصلاح وصيانة لمنع المياه من الشوائب الغزو , ولكن أيضا إيلاء الاهتمام إلى خزان النفط لا تستخدم ,شين مينرفع هيدروليكي منصة السيارة, وتشديد الغطاء , من أجل وضع مقلوب . النفط مع ارتفاع محتوى الماء يجب أن يكون مرشح عدة مرات , في كل مرة يتم تصفيتها , رفع هيدروليكي النفط يجب أن تحل محل ورقة فلتر تجفيف مرة واحدة . لذا يجب الحرص على دخول الرطوبة عند إصلاح النظام الهيدروليكي من سبائك الألومنيوم !

6 . مهارة عالية نظام التشغيل " ; " ; جوكو " ; العلامة التجارية مصعد المهارات أولا , وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات , وتصنيع منتجات ذات جودة عالية , وأفضل استخدام , فريدة من نوعها ميزة الموقع , وظيفة مستقرة والمشي صعودا وهبوطا على نحو سلس , مرنة الاتجاه , عملية بسيطة ومريحة , في المصنع الخاص بك , فضلا عن حوض علو العملية وارتفاع الطابق الشحن تجلب الراحة المناسبة للحد من الوقت الخاص بك الثمينة , وتحسين كفاءة العمل الخاص بك هو المثل الأعلى سلامة الانتاج من معدات العمل الجوي من الشركات الحديثة .


شين مين1 طن منصة رفع هيدروليكيما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها في الموسم



الصاري المزدوج منصة الرفع : جيل جديد من المنتجات , وذلك باستخدام عالية القوة الألومنيوم جزءا لا يتجزأ من صقل بسبب ارتفاع قوة الشخصية , بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في رفع منصة مع ثلاثة الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري الصاري منصة دعم ثلاثة مجموعات من دعم منصة العمل في وقت واحد رفع , دعم الهيكل هو نفسه مع نوع واحد من منصة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك , ويمكن الانتهاء من التجميع والتفكيك بمجرد رفع . رفع قدرة تحمل قوية ,شين مينمنصة رفع هيدروليكي, ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .

الأجزاء الرئيسية من المصاعد الهيدروليكية الثابتة : .

ما هي مزايا المصعد ؟ العديد من العملاء في وقت الاستشارات لم يفهم تماما من أنواع مختلفة من المصاعد و الغرض الأساسي من العمى , والتفكير في أن الشركة تفتقر إلى آلة تعمل على ارتفاعات عالية هو سلم مشترك أو رفع منصة جيدة ؟ ومع ذلك , فإننا يمكن أن أقول لكم بحزم أن بعض من سلالم عادية محدودة الارتفاع , وعدم الاستقرار في الارتفاع يمكن أن يؤدي بسهولة إلى وقوع الحوادث . و مصعد متحرك ,شين مينرفع هيدروليكي منصة متنقلة, رفع مريحة ومرنة الحركة , ولكن أيضا نادرة سلامة القطع الأثرية . و المصنع العام أو الشركة تحتاج إلى منصة العمل الجوي نوع عموما مقص شوكة نوع المصاعد والمصاعد ولكن اليوم نحن luxin المصاعد التركيز على شرح بعض مزايا المصاعد .

High quality brand.وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط وإزالة فلتر شفط النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

اختبار أو استخدام . يجب تنظيف المصاعد والمواقع . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .

رفع كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة , والتي لديها مزايا جميلة المظهر , والتعاقد من الهيكل خفيفة الوزن , حركة مريحة , على نحو سلس رفع منصة , ومناسبة للمناسبات : ورشة عمل , فندق , مبنى , مركز تسوق , محطة , مطار , ملعب , الخ .


شين مين1 طن منصة رفع هيدروليكيما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها في الموسم



رفع كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة , والتي لديها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , على نحو سلس رفع منصة , فندق , مبنى , مركز تسوق , محطة , مطار , ملعب , الخ .

Quality Assurance.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المصعد من نظام التشغيل عن بعد يمكن أن تعمل عن بعد حتى في موقع العمل مع بيئة سيئة بسبب اختيار واسعة من التحكم الكهربائية التبديل . اختيار متقدمة ستبليس سرعة التردد المتغير نظام مراقبة , مما يجعل المصعد يمكن تحقيق ستبليس سرعة التنظيم من 0 إلى 60 م / دقيقة .

عندما يستخدم نموذج المنفعة , أربعة أرجل من المصعد يجب أن تكون معتمدة , لأن الإطارات الأربعة ليست تحت الضغط أسفل الإطار من أربع عجلات المصعد يجب أن تكون أفقية .

شبه التلقائي مساعدة المشي رفع منصة : بالمقارنة مع نوع الجر رفع منصة , وهناك المزيد من قيادة الجهاز , إذا كان الناس لا يمكن أن تدفع , يمكنك استخدام المشي أو رفع منصة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , وتحسين كفاءة العمل .

شين مين.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مزدوج الساق دعم الحماية , عملية أكثر أمانا , عملية رفع يمكن أن تكون قريبة من سطح العمل .

رفع المنتج يعتمد على قوة عالية و مواد ذات جودة عالية , ويمكن تقسيمها إلى واحد الصاري الصاري الصاري المزدوج , ثلاثة , أربعة وستة الصاري الصاري الصاري الصاري , وما إلى ذلك وفقا لارتفاع , عموما ارتفاع أقل من 8 أمتار إلى الصاري الصاري المزدوج , بين 10 و 14 متر , بين 15 و 18 متر إلى ثلاثة أو أربعة الصاري الصاري الصاري .

طرق : التحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي في صندوق البريد . التحقق من ما إذا كان النفط ملء ثقب غطاء خزان النفط مختومة بشكل مفرط مما يؤدي إلى صعوبة في ضخ النفط , والتحقق من ما إذا كان اتصال من خط أنابيب ضخ النفط هو فضفاض لتجنب ضخ النفط في الهواء . التحقق من ما إذا كان المحرك , غطاء محرك السيارة , وما إلى ذلك , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة , إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة . الهواء , والتحقق من ما إذا كان المحرك , غطاء محرك السيارة , وما إلى ذلك , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة , إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة .