كوبوشبيورجالمرحلة مصعدأسباب الجودة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-01-20 13:04:37

كسر الباب . ورقة الباب تتمحور على فصل ,كوبوشبيورجسبائك الألومنيوم رفع منصة متنقلة, فتح وإغلاق كفاءة عالية , وتستخدم عادة في الركاب والبضائع سلم سلم : الجانب فتح الباب . فتح وإغلاق جميع أوراق الباب إلى جانب واحد , فتح الباب درجة كبيرة , وتستخدم في كثير من الأحيان في السلع و فراش المرض سلم يا باب مستقيم . فائدة نموذج لا تشغل مساحة السيارة , وبالتالي فإن المصعد يمكن الحصول على حمولة سلم سلم أشتات كبيرة مع فتح الباب عرض يساوي عرض داخل السيارة .

فائدة نموذج يتعلق أشتات مصعد , مصعد مصممة لنقل الكتب والوثائق والمواد الغذائية إلى المكتبات ومباني المكاتب والمطاعم .

كوبوشبيورج.تعويض سلسلة حبل لا تصطدم مع رمح أو غيرها من المكونات أثناء تشغيل المصعد .

تكنولوجيا توفير الطاقة ( اعتماد تكنولوجيا توفير الطاقة لجعل المصعد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة )

.الرقمية الذكية تكنولوجيا الأمن ( نظام تحديد هوية الركاب أو البطاقة الممغنطة , معدات الرصد الرقمية , رفض دخول الأجانب )

هذه ليست مصاعد كاملة من المصاعد لا تتوقف : بعد رفع السيارة كاملة لتجنب الحمل الزائد , لم يعد الرد على المكالمات الخارجية من المحطة التالية .

المصاعد كانت متوقفة على مستوى معين لفترة طويلة دون أن تتحرك أو الرد على المكالمات الخارجية : قد يكون مدير المصعد بدأت تشغيل السائق .


كوبوشبيورجالمرحلة مصعدأسباب الجودة



الجيل الرابع من تكنولوجيا المصعد بدون غرفة المحرك ( المحرك الرئيسي يجب أن تكون منفصلة عن دليل السكك الحديدية , سيارة , لا صدى , سرعة يمكن أن تصل إلى أكثر من 0 م / ث , يمكن أن تستخدم في أكثر من 30 طابقا .

أسفل محطة . انخفاض موقف للسيارات في مبنى صغير مصعد . عندما يكون هناك طوابق في المبنى , المحطة الطرفية في الطابق السفلي في كثير من الأحيان ليست المحطة الطرفية في الطابق السفلي من المبنى .

مصعد هيدروليكي ,كوبوشبيورجالهيدروليكية آلة تحول كبير, عموما استخدام مضخة كهربائية يحركها تدفق , رفع السيارة بواسطة المكبس .

Test results.المصاعد المنزلية تشير إلى المصاعد المثبتة في المنازل الخاصة التي تستخدم فقط من قبل أفراد الأسرة . كما يمكن تركيبه داخل المباني التي تستخدمها الأسر غير الوحيدة , كأداة لدخول الأسر الوحيدة إلى أماكن إقامتها . تصنيف سرعة المصاعد المنزلية لا تتجاوز 0.4m / s , تصنيف سرعة المصاعد المنزلية بدون أبواب لا تتجاوز 0.3m / s سيارة السفر لا تتجاوز 12 متر , تصنيف الحمولة لا تتجاوز 400 كجم . وينقسم أساسا إلى مصعد الجر , المسمار مصعد , مصعد هيدروليكي عدة هياكل . نحن بحاجة إلى أن تكون على أساس البيئة التي يتم تركيبها واستخدامها لتحديد , على سبيل المثال , فيلا المساحة و البيئة الفعلية لتركيب المصاعد . عموما نحن في تحديد حجم , ثم الجمع بين فيلا الديكور العام نمط اختيار مصعد نمط , لذلك , ليس فقط لا تؤثر على جمال الفيلا , ولكن أيضا قد تكون نقاط إضافية لهذا الغرض . هيكل مشترك هو الجر العملاقة الإطار .

1000kg , 2000kg 2500kg , 5000kg , الخ . من بينها : الحد من الوزن من أشتات مصعد أقل من 200 كجم . سلسلة الوزن من الركاب سلم : 630kg 800kg , 1000kg , 1250kg , سكني سلم : 320ks 400kg , 630kg , سرير المستشفى مصعد : 1600kg , 2000kg , تحميل مصعد : 630kg 1000kg , 1600kg , 3000kg , موقف جهاز عرض , شاشة ( مجلس الوزراء ) , شقة طبقة الجهاز , طبقة محدد , الخ .


كوبوشبيورجالمرحلة مصعدأسباب الجودة



بناء مصاعد بناء واصلاح مصاعد .

Interpretation and observation.فائدة نموذج يتعلق مجموعة مراقبة المصاعد , والتي يتم توفيرها مع الحواسيب الصغيرة وموحدة إرسال عدد وافر من مركزية موازية المصاعد . هناك أنواع أخرى من إجراءات التحكم في مجموعة من المصاعد , ذكي مجموعة من المصاعد وغيرها من أشكال التصنيف حسب موقع غرفة الحاسوب , وهناك غرفة الحاسوب في الجزء العلوي من رمح ( غرفة الحاسوب ) مصعد , غرفة الحاسوب في الجانب السفلي من رمح ( غرفة الحاسوب ) مصعد , الأجزاء الميكانيكية من المصعد يمكن أن يكون معطوبا , وخدمة الحياة من المصعد هو تقلص إلى حد كبير , المصعد لا يمكن استخدامها عادة .

بدون سائق المصعد , يدخل الركاب مصعد السيارة , اضغط على الزر الذي يحتاج إلى الذهاب إلى الطابق السفلي على تشغيل القرص الرأسي المصعد تلقائيا تشغيل للوصول إلى الطابق الوجهة .

كوبوشبيورج.وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى اختيار طريقة فتح باب المصعد التلقائي أو من ناحية سحب الباب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا توفير مساحة البناء إلى حد كبير , واستخدام عرض جيد قدر الإمكان , وفي الوقت نفسه , نماذج المنفعة هي مريحة للمعوقين والمسنين .

محرك التيار المتردد مصعد , مصعد باستخدام محرك التيار المتردد مثل القوة الدافعة . وفقا لطريقة سحب يمكن تقسيمها إلى واحد سرعة التيار المتردد ,كوبوشبيورجالحبوب الهيدروليكية آلة تحول, التيار المتردد سرعة مزدوجة , التيار المتردد الجهد تنظيم السرعة , وهلم جرا .

أنواع أخرى من المصاعد , بالإضافة إلى استخدام المصاعد المذكورة أعلاه , ولكن أيضا بعض المصاعد لأغراض خاصة , مثل التخزين البارد مصعد , مصعد واقية من الانفجار , لي مصعد , مصعد محطة توليد الكهرباء , رجال الاطفاء مصعد , مصعد مائل