وو تشيانغتفريغ هيدروليكي آلة تحولماذا تفعل إذا تعطلت ، وكيفية إصلاحها

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-01-14 10:00:13

مصعد هيدروليكي , عموما استخدام مضخة كهربائية يحركها تدفق , رفع السيارة بواسطة المكبس .

في الحياة , مصعد هو أداة تستخدم عادة في حياتنا , جلبت لنا الكثير من الراحة . ولكن ماذا تعرف عن أنواع المصاعد والسلامة ؟

وو تشيانغ.ضوء الشاشة هو نظام حماية الباب الذي يستخدم أشعة الأشعة تحت الحمراء لتغطية مدخل ومخرج باب المصعد للكشف عن شخص أو كائن . المصعد لا يمكن فرضت على الناس تحت أي ظرف من الظروف , وبالتالي حد كبير في تحسين موثوقية آلة الباب ,وو تشيانغسبائك الألومنيوم رفع منصة ذاتية,وو تشيانغالطابق الثاني مصعد صغير, وضمان سلامة الركاب إلى حد كبير .

مع / بدون سائق المصعد , هذا النوع من المصعد يمكن تغيير الدوائر , عادة من قبل الركاب , إذا كان تدفق الركاب كبيرة أو إذا لزم الأمر من قبل السائق .

.تركيب سريع التكنولوجيا ( تغيير الماضي تركيب المصعد , قادرة على تجميع سريع )

سرعة المصعد لا يوجد لديه تصنيف السرعة الصارمة , والصين عادة ما تصنف على النحو التالي .

2 / المدنية الجر مصعد , مصعد المسمار مصعد هيدروليكي , وأنواع مختلفة من متطلبات البناء المدني ليست هي نفسها . مصعد الجر المشتركة تحتاج إلى احتلال مساحة معينة من رمح رمح ملموسة , ويمكن أيضا أن تكون مصنوعة من الصلب والزجاج الحائط الساتر لبناء مصعد لمشاهدة معالم المدينة . عمق الحفرة يجب أن لا يقل عن 50 سم أو أكثر . وبالإضافة إلى ذلك , هناك بعض الاحتياجات من أعلى ارتفاع .


وو تشيانغتفريغ هيدروليكي آلة تحولماذا تفعل إذا تعطلت , وكيفية إصلاحها



مواصفات السلامة في تصنيع وتركيب المصاعد

ما هي حالات الطوارئ في مصعد الاتصال 119 ؟

بدون سائق المصعد , يدخل الركاب مصعد السيارة , اضغط على الزر الذي يحتاج إلى الذهاب إلى الطابق السفلي على تشغيل القرص الرأسي , المصعد تلقائيا تشغيل للوصول إلى الطابق الوجهة .

Convenient and efficient.سرعة المصعد لا يوجد لديه تصنيف السرعة الصارمة , والصين عادة ما تصنف على النحو التالي .

منتدى ومع ذلك , فإن مجموع الناتج السنوي من خلال كسر 700 ,وو تشيانغتفريغ هيدروليكي آلة تحول, 000 مجموعات من المصعد أصبح أمرا مفروغا منه , وسوف تصل إلى أكثر من 3.5 مليون دولار .

رافعة جسرية المصاعد في أرجل كبيرة من نوع رافعة جسرية , نقل الموظفين في رافعة جسرية , وإصلاح الأجزاء الميكانيكية , الخ .


وو تشيانغتفريغ هيدروليكي آلة تحولماذا تفعل إذا تعطلت , وكيفية إصلاحها



مصعد البضائع , الذي هو نوع من الآلات التي تعتمد على طريقة الربط بين العتاد الرف ( بما في ذلك دبوس الأسنان انتقال وعادة ما تكون مصحوبة مصعد .

High value.فائدة نموذج يتعلق مصعد البناء , انتقال سلسلة , أو اعتماد أسلاك الفولاذ حبل رفع ) لجعل تعليق القفص جعل عمودي أو مائل الحركة لنقل الأشخاص أو المواد . فائدة نموذج يمكن أن تستخدم أيضا على المدى الطويل النقل الرأسي آلة مستودع , وارف , قفص الاتهام , برج عال , مدخنة عالية . . . . . . .

زر التشغيل الخاصة لرجال الاطفاء هو ترتيبها في موقف مناسب من مدخل المصعد في الطابق الأول . أزرار التشغيل عادة ما تكون محمية من قبل ورقة من الزجاج مع الأحمر " ; النار الخاصة " ; الخ .

الجيل الرابع من تكنولوجيا المصعد بدون غرفة المحرك ( المحرك الرئيسي يجب أن تكون منفصلة عن دليل السكك الحديدية , سيارة , لا صدى , سرعة يمكن أن تصل إلى أكثر من 0 م / ث , يمكن أن تستخدم في أكثر من 30 طابقا .

وو تشيانغ.تحليل الصناعة , اتجاه التنمية إلى الأفضل . نمط التنمية الصناعية قد تغيرت بشكل ملحوظ , مما يدل على أن أقوى , أضعف , حتى أن التوزيع الصناعي أكثر عقلانية . [ 3 ] أنواع مختلفة من المصاعد هي التي شنت على أساس ارتفاع المبنى , واستخدام تدفق الركاب ( أو تدفق المواد ) . التصنيفات الأساسية من المصاعد هي على النحو التالي .

المصعد فجأة إلى الطابق السفلي والعودة إلى التشغيل العادي : المصعد قطع الكهرباء ومن ثم إعادة تحديد مستوى إشارة الموقف .

ارتفاع سرعة المصعد , وعادة ما يشير إلى سرعة أكبر من 00 ~ 00 م / ث .