هوتشومصعد مزدوج فيلاكيفية حساب طول

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2023-12-22 12:04:08

المصاعد المنزلية و المصاعد العامة المشتركة والفرق بين المصاعد المنزلية و المصاعد العامة التركيز على الاختلافات , بعض المؤشرات إلى حد كبير , مثل المصاعد المنزلية أقل من 400 كجم , أقل بكثير من المصاعد العامة العادية تحميل المصاعد المنزلية لا تحتاج إلى النظر في مشكلة تدفق الركاب , وزيادة سرعة أبطأ , والأمن , عموما في 0.3-0.4m / s , عملية مستقرة .

محرك التيار المتردد مصعد , مصعد باستخدام محرك التيار المتردد مثل القوة الدافعة . وفقا لطريقة سحب يمكن تقسيمها إلى واحد سرعة التيار المتردد ,هوتشوالتلقائي بالكامل الهيدروليكية آلة اللف, التيار المتردد سرعة مزدوجة , التيار المتردد الجهد تنظيم السرعة , الجهد المتردد متغير التردد تنظيم السرعة , وهلم جرا .

هوتشو.هذا النظام لديه بعض الخصائص , مثل تصميم ذكي , بداية مرنة , عملية مستقرة , لا ضوضاء , والسلامة والاعتمادية .

بناء مصاعد , بناء واصلاح مصاعد .

.فائدة نموذج يتعلق مصعد الطبية , التي هي مصممة لنقل سرير المستشفى , نقالة , عربة طبية .

مصعد سائق الضوابط مقبض التبديل من القرص في السيارة وبالتالي تحقيق حالة التشغيل من المصعد , بما في ذلك الحركة , الارتفاع , السقوط , المصاعد المصممة لنقل الركاب , التي هي مصممة لنقل سرير المستشفى , نقالة , عربة طبية .

الصين مصعد الرابطة هي منظمة غير ربحية في صناعة المصاعد في جميع أنحاء البلاد , التي تتألف من وحدات تصنيع وتركيب وصيانة وتشغيل وتصميم والبحث والتدريس . الغرض من هذه الرابطة : الامتثال للقوانين واللوائح , والدولة مراعاة العادات الاجتماعية والأخلاقية . مع البناء الاقتصادي كمركز , تلعب دور الجسر و الرابط مع مصعد الشركات , القيام بعمل جيد في اتجاهين الخدمة , وتعزيز التقدم التكنولوجي في الصين صناعة المصاعد , ورفع مستوى صناعة المصاعد . في عام 2000 , وزارة البناء قررت التركيز على إدارة الصناعة في صياغة وتنفيذ القوانين واللوائح ذات الصلة بشأن السيطرة الكلية , فضلا عن زراعة نظام السوق والإشراف على عملية السوق , من أجل تغيير وظائفها على نحو أفضل , وإعطاء كامل تلعب دور الجمعيات التجارية . وفقا لخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الوطنية والصناعة , وإجراء البحوث , جنبا إلى جنب مع واقع الصناعة , تقترح هذه الورقة خطة التنمية الصناعية ( بما في ذلك أهداف التنمية الصناعية , والمنفعة الأهداف , وتطوير التكنولوجيا , وتطوير المنتجات الاتجاه , والتكنولوجيات الرئيسية الرئيسية , والتكنولوجيا العالية والجديدة , وتطوير المنتجات الجديدة الرئيسية , وخطط التنمية , الخ . ) التدابير الإدارية والتشريعات .

الوزن نظام التوازن : الوظيفة الرئيسية للنظام هو التوازن النسبي في وزن السيارة , مصعد في العمل بين السيارة و الوزن للحفاظ على الحد من الفرق في الوزن , وضمان مصعد الجر انتقال طبيعي . النظام يتكون أساسا من الوزن و الوزن تعويض الجهاز .

Safety and health.▲ حادث المحاصرين في المصعد , ينبغي الحفاظ على الهدوء , اضغط على جرس الإنذار في المصعد , و طلب المساعدة في حالات الطوارئ أو الممتلكات السكنية مصعد مكالمة هاتفية للحصول على مساعدة ,هوتشوالمرحلة الخفيفة مصعد, لا اختيار الباب أو الفوضى زر الانتظار بصبر الانقاذ .

مواصفات السلامة في تصنيع وتركيب المصاعد

4 / صيانة المصاعد المنزلية , بعد توقيع عقد صيانة مصنعين المهنية موظفي الصيانة تحتاج إلى إجراء الصيانة الدورية والتفتيش على المصاعد . بعد انتهاء فترة الضمان مجانا , تحتاج أيضا إلى القيام بعمل جيد في صيانة وإصلاح المصاعد بانتظام كل عام , وهذا الجزء لا يمكن حفظها , هو المسؤول عن سلامة نفسه وعائلته . اختيار رسمي وموثوق بها العلامة التجارية يمكن أن تضمن في وقت لاحق من أجزاء استبدال وصيانة المواد الأصلية , أكثر موثوقية .


هوتشومصعد مزدوج فيلاكيفية حساب طول



1000kg , 2000kg , 2500kg , 5000kg , الخ . من بينها : الحد من الوزن من أشتات مصعد أقل من 200 كجم . سلسلة الوزن من الركاب سلم : 630kg 800kg , 1000kg , 1250kg , سكني سلم : 320ks 400kg , 630kg , سرير المستشفى مصعد : 1600kg , 2000kg , تحميل مصعد : 630kg 1000kg , 1600kg 3000kg , 5000kg . . . . . . .

The cost is reasonable.مصعد الحديثة تتألف أساسا من آلة الجر ( ونش ) , دليل السكك الحديدية , سلامة كماشة جهاز السلامة ( مثل المحدد السرعة العازلة , الخ ) , إشارة نظام التشغيل , سيارة باب القاعة , الخ . هذه الأجزاء هي التي شنت بشكل منفصل في بناء الآبار والآلات . عادة , يتم استخدام أسلاك الفولاذ حبل الاحتكاك محرك الأقراص , كلا الطرفين على التوالي مرتبطة مع السيارة و وزن التوازن , محرك الأقراص عجلة الجر لجعل السيارة رفع . المصاعد تحتاج إلى أن تكون آمنة وموثوق بها , وارتفاع كفاءة النقل , دقة طبقة مسطحة ومريحة ركوب . المعايير الأساسية من المصاعد هي المهنية الرئيسية في صناعة المصاعد المنزلية وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة , مع تصنيف الحمولة , عدد الركاب , تصنيف السرعة , حجم السيارة و نوع القناة , وهلم جرا .

ضوء الشاشة هو نظام حماية الباب الذي يستخدم أشعة الأشعة تحت الحمراء لتغطية مدخل ومخرج باب المصعد للكشف عن شخص أو كائن . المصعد لا يمكن فرضت على الناس تحت أي ظرف من الظروف ,هوتشوشبه التلقائي ارتفاع طالب, وبالتالي حد كبير في تحسين موثوقية آلة الباب , وضمان سلامة الركاب إلى حد كبير .

تطبيق تكنولوجيا التعرف الرقمي الكامل للركاب ( جميع الركاب قبل دخول المصعد لتحديد الهوية , بما في ذلك العين , التعرف على بصمات الأصابع )

هوتشو.جمع واختيار مصعد هو نوع من التلقائي بالكامل مصعد وضعت على أساس إشارة .

تحليل الصناعة , صناعة المصعد في الصين زيادة تركيز الصناعة , اتجاه التنمية إلى الأفضل . نمط التنمية الصناعية قد تغيرت بشكل ملحوظ , أضعف , والصناعة قد دخلت فترة التعديل . بعض العلامات التجارية بدأت في الإنتاج في المناطق الوسطى والغربية , حتى أن التوزيع الصناعي أكثر عقلانية . [ 3 ] أنواع مختلفة من المصاعد هي التي شنت على أساس ارتفاع المبنى , واستخدام تدفق الركاب ( أو تدفق المواد ) . التصنيفات الأساسية من المصاعد هي على النحو التالي .

الاقتصاد : سعر المعدات القياسية حوالي 100-150 , 000 نوع الراحة : سعر المعدات القياسية حوالي 15-200 , 000 نوع : سعر المعدات القياسية حوالي 200-250 , 000 هذا هو معيار التكلفة المرجعية , إذا كان هناك طلب خاص على السيارات والأبواب , فإن التكلفة تحتاج أيضا إلى زيادة في المقابل عدة آلاف إلى عدة آلاف من الدولارات .