آشبورنالعرف المصاعد المنزلية الصغيرةعرض الخصم الكامل

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-07-29 14:29:41

مواصفات السلامة في تصنيع وتركيب المصاعد

بناء مصاعد , بناء واصلاح مصاعد .

آشبورن.زر التشغيل الخاصة لرجال الاطفاء هو ترتيبها في موقف مناسب من مدخل المصعد في الطابق الأول . أزرار التشغيل عادة ما تكون محمية من قبل ورقة من الزجاج مع الأحمر " ; النار الخاصة " ; الخ .

إذا كان السائق لديه سائق المصعد , طريقة تشغيل المصعد هو الانتهاء من تشغيل بدوام كامل من قبل السائق .

.العاصمة مصعد مصعد مع العاصمة المحرك كقوة دافعة . تصنيف سرعة هذا النوع من المصعد هو عادة أكثر من 00m / s .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية بسيطة ( حل تحت حالات الطوارئ ) : المصاعد المأهولة هي الحواسيب الصغيرة intellectualized , ومعدات التشغيل الآلي , لا تحتاج إلى موظفين متخصصين لتشغيل وقيادة الركاب العاديين فقط اتبع الإجراءات التالية على ركوب وتشغيل المصاعد .

مصعد الحديثة تتألف أساسا من آلة الجر ( ونش ) , دليل السكك الحديدية , ثقل الجهاز , جهاز السلامة ( مثل المحدد السرعة , سلامة كماشة , العازلة , الخ ) , إشارة نظام التشغيل , سيارة , باب القاعة , الخ . هذه الأجزاء هي التي شنت بشكل منفصل في بناء الآبار والآلات . عادة , يتم استخدام أسلاك الفولاذ حبل الاحتكاك محرك الأقراص أسلاك الفولاذ حبل حول عجلة الجر , كلا الطرفين على التوالي مرتبطة مع السيارة و وزن التوازن , محرك الأقراص عجلة الجر لجعل السيارة رفع . المصاعد تحتاج إلى أن تكون آمنة وموثوق بها , وارتفاع كفاءة النقل , دقة طبقة مسطحة ومريحة ركوب . المعايير الأساسية من المصاعد هي المهنية الرئيسية في صناعة المصاعد المنزلية وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة , مع تصنيف الحمولة , عدد الركاب , تصنيف السرعة , وهلم جرا .


آشبورنالعرف المصاعد المنزلية الصغيرةعرض الخصم الكامل



بدون سائق المصعد , يدخل الركاب مصعد السيارة اضغط على الزر الذي يحتاج إلى الذهاب إلى الطابق السفلي على تشغيل القرص الرأسي , المصعد تلقائيا تشغيل للوصول إلى الطابق الوجهة .

المحتوى الأساسي من المصعد جيدا قياس قياس الارتفاع . مع قياس الارتفاع من نفس السلالم المتحركة , بالمعنى الدقيق للكلمة , رفع ارتفاع السلالم المتحركة هو المسافة العمودية بين أعلى وأدنى دعم الحزم في الديكور الانتهاء من الأرض .

1000kg , 2000kg , 2500kg , 5000kg ,آشبورنرفع هيدروليكي عقبة مجانا, الخ . من بينها : الحد من الوزن من أشتات مصعد أقل من 200 كجم . سلسلة الوزن من الركاب سلم : 630kg 800kg ,آشبورنمرحلة رفع الستار, 1250kg , سكني سلم : 320ks 400kg , 630kg , 2000kg , تحميل مصعد : 630kg 1000kg , 1600kg , 3000kg 5000kg . . . . . . .

Product line.المصاعد المستخدمة في مواقف السيارات ثلاثية الأبعاد , وأنواع مختلفة من المصاعد يمكن اختيارها وفقا لمختلف مواقف السيارات .

رفع مقعد شخص يجلس على كرسي مدفوعا بمحرك كهربائي , زر على مقبض الكرسي يسبب قوة جهاز القيادة في الجزء السفلي من كرسي محرك شخص كرسي , تتحرك صعودا وهبوطا على طول السكك الحديدية دليل من درج درابزين .

المصاعد المنزلية يجب أن تكون محمية بشكل دوري للتأكد من أنها آمنة و يمكن أن تستمر في العمل , في حين أن إصلاح العيوب والمخاطر التي تم العثور عليها .


آشبورنالعرف المصاعد المنزلية الصغيرةعرض الخصم الكامل



مصدر الطاقة من المحرك الخطي هو المحرك الخطي .

Discount.الغرض من الركاب المصاعد , تحتاج إلى تحسين مرافق السلامة وبعض السيارات الديكور .

غرفة صغيرة مصعد . غرفة آلة رمح القوة , وبناء الأمل في غرفة آلة صغيرة عندما تستخدم .

4 / صيانة المصاعد المنزلية ,آشبورنارتفاع الكهربائية طالب, بعد توقيع عقد صيانة مصنعين المهنية موظفي الصيانة تحتاج إلى إجراء الصيانة الدورية والتفتيش على المصاعد . بعد انتهاء فترة الضمان مجانا , تحتاج أيضا إلى القيام بعمل جيد في صيانة وإصلاح المصاعد بانتظام كل عام , وهذا الجزء لا يمكن حفظها , هو المسؤول عن سلامة نفسه وعائلته . اختيار رسمي وموثوق بها العلامة التجارية يمكن أن تضمن في وقت لاحق من أجزاء استبدال وصيانة المواد الأصلية , أكثر موثوقية .

آشبورن.نظام الباب : وظيفة رئيسية من نظام الباب هو ختم مدخل محطة الكلمة و مدخل السيارة . نظام الباب يتكون من باب السيارة , الطابق الباب , فتحت الباب , قفل الجهاز .

سوبر عالية السرعة مصعد , مصعد مع سرعة أكثر من 00 متر / ثانية .

تصنيف السرعة الخامس ( م / ث ) هو سرعة السيارة التي يتم تصنيعها من قبل مصعد و ضمان التشغيل العادي من قبل البائع .