ويتشيتومصعد المنزل فيلاما هي الميزات

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-06-03 13:18:12

تكنولوجيا توفير الطاقة ( اعتماد تكنولوجيا توفير الطاقة لجعل المصعد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة )

ارتداء أحذية عالية الكعب , وليس ارتداء الأحذية من السهل أن تكون الأسنان لوحة كليب .

ويتشيتو.يمكن للمسافرين الضغط على لوحة التشغيل داخل المصعد " ; إغلاق مفتاح " ; إغلاق باب المصعد . باب المصعد ورقة يمكن أيضا أن تكون مغلقة تلقائيا في الوقت المناسب , ونحن متخصصون في توفير ضمان الجودة المحلية مصعد ,ويتشيتومصغرة مصعد المنزل, مصعد منزل فيلا , سيارة , لا صدى , سرعة يمكن أن تصل إلى أكثر من 0 م / ث , يمكن أن تستخدم في أكثر من 30 طابقا .

سلامة نظام الحماية : ضمان سلامة استخدام المصعد , ومنع جميع الحوادث التي تهدد السلامة الشخصية . فائدة نموذج يتكون من مصعد محدد السرعة , سلامة كماشة , حبل القابض , العازلة , سلامة الاتصال لوحة , طبقة قفل الباب , مصعد نافذة السلامة , مصعد الزائد جهاز الحد التبديل الجهاز .


ويتشيتومصعد المنزل فيلاما هي الميزات



رصد التكنولوجيا الرقمية ( تماما استخدام الحاسوب في رصد ومراقبة مصعد )

الركاب يجب أن تأخذ الرعاية الجيدة من مرافق المصاعد يجب أن لا تضغط على الأزرار و نقب أبواب السيارة عشوائيا .

سلم السرعة المتوسطة , وعادة ما يشير إلى سرعة المصعد في 00 ~ 00 م / ث .

High value.مصعد 7 مصعد 7 سيارة : السيارة هو مصعد العامة لنقل الركاب والبضائع ,ويتشيتورفع منصة المسرح, هو جزء من عمل المصعد . السيارة تتكون من إطار السيارة و السيارة الجسم .

بناء مصاعد , بناء واصلاح مصاعد .

مصعد البضائع ,ويتشيتوموبايل طالب, مصممة أساسا لنقل البضائع , وعادة ما تكون مصحوبة مصعد .


ويتشيتومصعد المنزل فيلاما هي الميزات



الوزن نظام التوازن : الوظيفة الرئيسية للنظام هو التوازن النسبي في وزن السيارة , مصعد في العمل بين السيارة و الوزن للحفاظ على الحد من الفرق في الوزن , وضمان مصعد الجر انتقال طبيعي . النظام يتكون أساسا من الوزن و الوزن تعويض الجهاز .

Administration.في الحياة , مصعد هو أداة تستخدم عادة في حياتنا , جلبت لنا الكثير من الراحة . ولكن ماذا تعرف عن أنواع المصاعد والسلامة ؟

تنظيف الأحذية دليل المصعد . كما هو معروف للجميع , دليل الأحذية تعمل على السكك الحديدية دليل , دليل الأحذية فوق كأس النفط , من أجل جعل المصعد لا تنتج الصوت في العملية , يجب أن يكون كأس النفط بانتظام التزود بالوقود وتنظيف دليل الأحذية , وينبغي تنظيف السيارة الصحية .

لاسلكي عن بعد وأجهزة الإنذار ( مصعد يمكن إرسال رسالة خطأ إلى الهاتف المحمول عندما فشل المصعد , الهاتف المحمول يرسل إشارة بسيطة إلى المصعد ) البارامترات الرئيسية تشير إلى تصنيف الحمولة والسرعة .

ويتشيتو.▲ إذا كان المصعد يعمل بشكل غير طبيعي , يمكنك استدعاء موظفي الصيانة للحصول على المشورة أو إبلاغ مركز الخدمة للتعامل مع , لا تتخذ تدابير غير مصرح بها , حتى لا تسبب المزيد من الضرر إلى المصعد , أو حتى يؤدي إلى إصابات .

مبدأ العمل هو أن كلا طرفي حبل الجر على التوالي مرتبطة مع السيارة و ثقل و الجرح على عجلة الجر و توجيه عجلة القيادة , سرعة المخفض من محرك الجر مدفوعة للتحرك بعد تغيير السرعة .

2 / المدنية الجر مصعد , مصعد المسمار مصعد هيدروليكي , وأنواع مختلفة من متطلبات البناء المدني ليست هي نفسها . مصعد الجر المشتركة تحتاج إلى احتلال مساحة معينة من رمح , ويمكن أيضا أن تكون مصنوعة من الصلب والزجاج الحائط الساتر لبناء مصعد لمشاهدة معالم المدينة . عمق الحفرة يجب أن لا يقل عن 50 سم أو أكثر . وبالإضافة إلى ذلك , هناك بعض الاحتياجات من أعلى ارتفاع .