جانبوريالحبوب الهيدروليكية آلة تحولتفاصيل

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-04-17 11:43:19

أنواع الأبواب مقسمة حسب طريقة فتح وإغلاق الأبواب .

الركاب ارتداء التنانير الطويلة والصنادل عندما أخذ المصعد , والوقوف في وسط المصعد قليلا قدر الإمكان ,جانبوريفيلا صغيرة مصعد مصنعين, وذلك لمنع الأحذية والملابس من الوقوع في خطر من المصعد , وتجنب تنورة أو بنطلون الساقين عالقة .

جانبوري.مصعد مصعد سيارة حجم خدمة ما بعد البيع في كل العلامة التجارية هي مختلفة في خدمة ما بعد البيع , ولكن الجانب العام هو نفسه . سنة واحدة فترة الضمان صيانة مجانية , على مدار 24 ساعة خدمة الخط الساخن . بعد فترة الضمان , ما لا يقل عن اثنين من الصيانة العادية في الشهر , سرعة المخفض من محرك الجر مدفوعة للتحرك بعد تغيير السرعة .

.العاصمة مصعد , مصعد مع العاصمة المحرك كقوة دافعة . تصنيف سرعة هذا النوع من المصعد هو عادة أكثر من 00m / s .

ارتفاع سرعة المصعد , وعادة ما يشير إلى سرعة أكبر من 00 ~ 00 م / ث .

4 / صيانة المصاعد المنزلية , بعد توقيع عقد صيانة مصنعين المهنية موظفي الصيانة تحتاج إلى إجراء الصيانة الدورية والتفتيش على المصاعد . بعد انتهاء فترة الضمان مجانا , تحتاج أيضا إلى القيام بعمل جيد في صيانة وإصلاح المصاعد بانتظام كل عام , وهذا الجزء لا يمكن حفظها , أكثر موثوقية .


جانبوريالحبوب الهيدروليكية آلة تحولتفاصيل



فائدة نموذج يتعلق مصعد البناء , الذي هو نوع من الآلات التي تعتمد على طريقة الربط بين العتاد الرف ( بما في ذلك دبوس الأسنان انتقال , انتقال سلسلة , أو اعتماد أسلاك الفولاذ حبل رفع ) لجعل تعليق القفص جعل عمودي أو مائل الحركة لنقل الأشخاص أو المواد . فائدة نموذج يمكن أن تستخدم أيضا على المدى الطويل النقل الرأسي آلة مستودع , وارف , قفص الاتهام , برج عال , مدخنة عالية . . . . . . .

" ; ردكو ; من أجل تصميم الشروط المقدمة من قبل المستخدم إلى قسم التصميم المعماري , قسم التصميم المعماري , وفقا لترتيب مصعد تحليل الموقع عمق الحفرة , الطابق العلوي الارتفاع , قوة رد الفعل , وما إلى ذلك يمكن أن تلبي متطلبات تركيب المصعد , فضلا عن ما يلزم من بناء الهياكل ( مثل تحطيم الدرج أو الكلمة , الخ . ) إذا كان هيكل المصعد ( مثل حجم السيارة , عرض الباب , وما إلى ذلك ) يحتاج إلى تغيير بسبب الظروف المدنية , ثم النظر في تصميم غير قياسي من المصعد .

لاسلكي عن بعد وأجهزة الإنذار ( مصعد يمكن إرسال رسالة خطأ إلى الهاتف المحمول عندما فشل المصعد , الهاتف المحمول يرسل إشارة بسيطة إلى المصعد ) البارامترات الرئيسية تشير إلى تصنيف الحمولة والسرعة .

High quality and low price.فائدة نموذج يتعلق مجموعة مراقبة المصاعد , والتي يتم توفيرها مع الحواسيب الصغيرة وموحدة إرسال عدد وافر من مركزية موازية المصاعد . هناك أنواع أخرى من إجراءات التحكم في مجموعة من المصاعد , ذكي مجموعة من المصاعد وغيرها من أشكال التصنيف حسب موقع غرفة الحاسوب , غرفة الحاسوب في الجانب السفلي من رمح ( غرفة الحاسوب ) مصعد , غرفة الحاسوب في رمح ( غرفة الحاسوب ) مصعد .

نظام الجر : المهمة الرئيسية من نظام الجر هو إخراج ونقل الطاقة لجعل المصعد يعمل . نظام الجر يتكون أساسا من آلة الجر , الجر أسلاك الفولاذ حبل عجلة دليل , عكس عجلة القيادة .

مصعد يخرج في وقت مبكر مرة واحدة استخدام محرك البخار , محرك الاحتراق الداخلي مثل محرك الأقراص مباشرة مصعد , الآن أساسا انقرضت .


جانبوريالحبوب الهيدروليكية آلة تحولتفاصيل



م / ث ) وارتفاع سرعة المصعد ( أكثر من 12 م / ث ) . المصاعد الهيدروليكية بدأت تظهر في منتصف القرن التاسع عشر , لا تزال تستخدم في المباني المنخفضة الارتفاع . في عام 1852 , E.G . أوتيس من الولايات المتحدة الأمريكية وضعت حبل الرافعة . في 1980s , قيادة الجهاز قد تحسنت , على سبيل المثال محرك دودة محرك لف طبل , واستخدام الوزن التوازن وهلم جرا . في نهاية القرن التاسع عشر , احتكاك عجلة القيادة المعتمدة لزيادة رفع الارتفاع من المصعد .

quality index.4 / صيانة المصاعد المنزلية , وهذا الجزء لا يمكن حفظها , هو المسؤول عن سلامة نفسه وعائلته . اختيار رسمي وموثوق بها العلامة التجارية يمكن أن تضمن في وقت لاحق من أجزاء استبدال وصيانة المواد الأصلية , أكثر موثوقية .

عندما يغلق باب المصعد في كثير من الأحيان , مقطع الناس , تفاوت الكلمة واللكم , القرفصاء أسفل , سائق المصعد أو موظفي الصيانة لا تصاريح العمل , والسائقين في كثير من الأحيان ترك وظائفهم ,جانبوريمصغرة مصعد المنزل, لا تفتيش أو شهادات التأهيل في السيارة منتهية الصلاحية , لا علامات التحذير , مصعد غير طبيعي الضوضاء أو الصوت , غير طبيعي الاهتزاز أو الاهتزاز , غير طبيعي في السيارة رائحة حرق , مصعد سريع جدا أو بطيئة جدا , وصيانة في الوقت المناسب , لا يوجد جهاز إنذار أو الاتصالات في المصعد , على المدى الطويل توفير المصاعد المنزلية , فيلا المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية الصغيرة , 20 عاما العلامة التجارية , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة ! نوعية أو سلامة الشكاوى يمكن أن تقدم إذا كان هناك أي اتصال بين الأطراف الثلاثة .

تصنيف الحمولة س ( كجم ) هو نوع من الحمولة التي يتم تصنيعها على أساس رفع أو تحميل البائع يضمن التشغيل العادي .

جانبوري.الجيل الرابع من تكنولوجيا المصعد بدون غرفة المحرك ( المحرك الرئيسي يجب أن تكون منفصلة عن دليل السكك الحديدية , سيارة , لا صدى , سرعة يمكن أن تصل إلى أكثر من 0 م / ث , يمكن أن تستخدم في أكثر من 30 طابقا .

عند مدخل المصعد في الطابق العلوي , اضغط على زر السهم صعودا أو هبوطا حسب الحاجة الخاصة بك , طالما أن الضوء على زر يدل على أن المكالمة قد سجلت , فقط في انتظار وصول المصعد .

1000kg , 2000kg , 2500kg ,جانبوريعقبة مجانا رفع الجدول, 5000kg , الخ . من بينها : الحد من الوزن من أشتات مصعد أقل من 200 كجم . سلسلة الوزن من الركاب سلم : 630kg 800kg 1000kg , 1250kg , سكني سلم : 320ks 400kg , 630kg , سرير المستشفى مصعد : 1600kg , 2000kg , تحميل مصعد : 630kg 1000kg , 1600kg , 3000kg , 5000kg . . . . . . .