شين رونغفيلا مصعد مصنعينأين توجد نقاط التلوث

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-03-31 13:27:37

3 / السعر الإجمالي لتركيب مصعد فيلا بما في ذلك رسوم المعدات والبناء المدني ورسوم التركيب . عند تخصيص المصاعد المنزلية , الجر الهيدروليكية نوع التثبيت و تكاليف البناء المدني , تمثل حوالي 15-25 ٪ من مجموع التكاليف .

رفع مقعد شخص يجلس على كرسي مدفوعا بمحرك كهربائي , زر على مقبض الكرسي يسبب قوة جهاز القيادة في الجزء السفلي من كرسي محرك شخص كرسي , تتحرك صعودا وهبوطا على طول السكك الحديدية دليل من درج درابزين .

شين رونغ.غرفة المحرك امدادات الطاقة : الطاقة من ثلاث مراحل 380V , 50Hz , والإضاءة امدادات الطاقة على مرحلة واحدة 220V , 50Hz ينبغي أن يكون بالقرب من مدخل غرفة المحرك مع مقبس . متخصصة في المنتجات والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : المصاعد المنزلية مصنعين .

تحليل الصناعة , صناعة المصعد في الصين زيادة تركيز الصناعة , اتجاه التنمية إلى الأفضل . نمط التنمية الصناعية قد تغيرت بشكل ملحوظ ,شين رونغالهيدروليكية آلة تحول الأسعار, مما يدل على أن أقوى , أضعف , والصناعة قد دخلت فترة التعديل . بعض العلامات التجارية بدأت في الإنتاج في المناطق الوسطى والغربية , حتى أن التوزيع الصناعي أكثر عقلانية . [ 3 ] أنواع مختلفة من المصاعد هي التي شنت على أساس ارتفاع المبنى , واستخدام تدفق الركاب ( أو تدفق المواد ) . التصنيفات الأساسية من المصاعد هي على النحو التالي .

.المصعد إلى الطابق الأول وقف المصعد فتح الباب لا تتحرك : الدخان الحساسة أو استشعار الحرارة في المبنى تسبب مصعد النار الهبوط الاضطراري وظيفة .

مصعد صغير المعرفة 1 لماذا المصعد سوف نعسان الناس في كل طابق من أبواب المصعد , هناك سلامة التبديل , إذا كان غير طبيعي , سوف يؤدي إلى إيقاف تشغيل المصعد . المصعد هو في الواقع نظام الكشف عن إشارة غير طبيعية , مما اثار جهاز الحماية , مثل الفرامل وقوف السيارات .

ارتداء أحذية عالية الكعب , وإيلاء الاهتمام إلى عدم الضغط على دواسة الفجوة , وليس ارتداء الأحذية من السهل أن تكون الأسنان لوحة كليب .


شين رونغفيلا مصعد مصنعينأين توجد نقاط التلوث



نظام الباب : وظيفة رئيسية من نظام الباب هو ختم مدخل محطة الكلمة و مدخل السيارة . نظام الباب يتكون من باب السيارة , الطابق الباب , فتحت الباب قفل الجهاز .

العديد من أنواع مختلفة من الظروف الميدانية من أجل مسح المصعد في مشروع جديد : عندما التصميم المعماري لم يكتمل بعد , طالما أن الموظفين تزويد المستخدمين مع مصعد مصعد القياسية المطلوبة مواصفات الترتيب من قبل المستخدم بتكليف من قسم التصميم يمكن تصميم المصعد . عندما يكون التصميم المعماري قد اكتملت , الموقع لم يتم بناؤها أو قيد الإنشاء أو الانتهاء , يجب أن تكون على أساس البناء الحالي أو قياس الأبعاد , التصميم المعماري الإدارات الموكلة من قبل المستخدم وفقا لتزويد مصعد تصميم رمح إصلاح .

الرقمية الذكية تكنولوجيا الأمن ( نظام تحديد هوية الركاب أو البطاقة الممغنطة , معدات الرصد الرقمية , رفض دخول الأجانب )

Standard requirements.الركاب ارتداء التنانير الطويلة والصنادل عندما أخذ المصعد , والوقوف في وسط المصعد قليلا قدر الإمكان ,شين رونغالذاتي المشي سبائك الألومنيوم مصعد, وتجنب تنورة أو بنطلون الساقين عالقة .

المصعد فجأة إلى الطابق السفلي والعودة إلى التشغيل العادي : المصعد قطع الكهرباء ومن ثم إعادة تحديد مستوى إشارة الموقف .

إذا كان السائق لديه سائق المصعد , طريقة تشغيل المصعد هو الانتهاء من تشغيل بدوام كامل من قبل السائق .


شين رونغفيلا مصعد مصنعينأين توجد نقاط التلوث



المصاعد كانت متوقفة على مستوى معين لفترة طويلة دون أن تتحرك أو الرد على المكالمات الخارجية : قد يكون مدير المصعد بدأت تشغيل السائق .

Product range.▲ حادث المحاصرين في المصعد ,شين رونغفيلا مصعد مصنعين, ينبغي الحفاظ على الهدوء , اضغط على جرس الإنذار في المصعد , و طلب المساعدة في حالات الطوارئ أو الممتلكات السكنية مصعد مكالمة هاتفية للحصول على مساعدة , لا اختيار الباب أو الفوضى زر الانتظار بصبر الانقاذ .

قياس الطول والعرض والعمق من أسفل حفرة ( إن وجدت ) , وإيلاء الاهتمام إلى مراقبة ما إذا كان هناك أخدود و دفن أجزاء في دعم الحزم .

الجيل الرابع من تكنولوجيا المصعد بدون غرفة المحرك ( المحرك الرئيسي يجب أن تكون منفصلة عن دليل السكك الحديدية , سيارة , لا صدى , سرعة يمكن أن تصل إلى أكثر من 0 م / ث , يمكن أن تستخدم في أكثر من 30 طابقا .

شين رونغ.منتدى ومع ذلك , فإن مجموع الناتج السنوي من خلال كسر 700 , 000 مجموعات من المصعد أصبح أمرا مفروغا منه , وسوف تصل إلى أكثر من 3.5 مليون دولار .

الزائد المصاعد لا تذهب : تحميل المصاعد محدودة , زيادة الوزن بعد التنبيه العام لا يمكن أن تبدأ , معظم الركاب يمكن أن تنسحب من تلقاء نفسها .

الزائد المصاعد لا تذهب : تحميل المصاعد محدودة , زيادة الوزن بعد التنبيه العام لا يمكن أن تبدأ , معظم الركاب يمكن أن تنسحب من تلقاء نفسها .