آلبورغالمرحلة الرئيسية رفع الجدولالتغييرات في الوضع الراهن للصناعة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-03-30 13:28:01

المصاعد كانت متوقفة على مستوى معين لفترة طويلة دون أن تتحرك أو الرد على المكالمات الخارجية : قد يكون مدير المصعد بدأت تشغيل السائق .

سيارة مصعد , مصعد لنقل المركبات .

آلبورغ.إصلاح العملية . مصعد يعمل على سرعة منخفضة أقل من 0.63m / s من قبل موظفي الصيانة بدوام كامل أثناء الصيانة .

المصعد سوف تفتح تلقائيا عند الوصول إلى الوجهة الخاص بك طبقة , ثم الخروج من المصعد في التسلسل الصحيح لإنهاء عملية الصعود . القوانين واللوائح ذات الصلة والمواصفات التقنية : قانون سلامة المعدات الخاصة الصادرة عن اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب في 29 حزيران / يونيه 2013 .

.تركيب سريع التكنولوجيا ( تغيير الماضي تركيب المصعد ,آلبورغمرحلة رفع الستار, قادرة على تجميع سريع )

هذه ليست مصاعد كاملة من المصاعد لا تتوقف : بعد رفع السيارة كاملة لتجنب الحمل الزائد , لم يعد الرد على المكالمات الخارجية من المحطة التالية .

بدون سائق المصعد , يدخل الركاب مصعد السيارة , المصعد تلقائيا تشغيل للوصول إلى الطابق الوجهة .


آلبورغالمرحلة الرئيسية رفع الجدولالتغييرات في الوضع الراهن للصناعة



المصعد فجأة فتح الباب بعد شقة , بضع دقائق في وقت لاحق تلقائيا استئناف العملية : مصعد ( السلالم المتحركة ) وقت التشغيل طويل جدا محرك محموما , لمنع حرق المحرك بعد التبريد تلقائيا استئناف العملية .

و لا تحتاج إلى إصلاح .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية بسيطة ( حل تحت حالات الطوارئ ) : المصاعد المأهولة هي الحواسيب الصغيرة intellectualized , ومعدات التشغيل الآلي , لا تحتاج إلى موظفين متخصصين لتشغيل وقيادة الركاب العاديين فقط اتبع الإجراءات التالية على ركوب وتشغيل المصاعد .

Inspection requirements.رافعة جسرية المصاعد في أرجل كبيرة من نوع رافعة جسرية ,آلبورغالذاتي المشي سبائك الألومنيوم مصعد, نقل الموظفين في رافعة جسرية , وإصلاح الأجزاء الميكانيكية , الخ .

زر المصعد : هو نوع واحد من المصعد التلقائي بسيطة , مع وظيفة التلقائي شقة طبقة هناك نوعان من الطرق الشائعة خارج السيارة زر , التي هي مصممة لنقل سرير المستشفى زر داخل السيارة .

فائدة نموذج يتعلق مصعد الطبية , نقالة ,آلبورغمرحلة رفع هيدروليكي منصة, عربة طبية .


آلبورغالمرحلة الرئيسية رفع الجدولالتغييرات في الوضع الراهن للصناعة



أنواع الأبواب مقسمة حسب طريقة فتح وإغلاق الأبواب .

Create brilliance.رفع مقعد شخص يجلس على كرسي مدفوعا بمحرك كهربائي , زر على مقبض الكرسي يسبب قوة جهاز القيادة في الجزء السفلي من كرسي محرك شخص كرسي , تتحرك صعودا وهبوطا على طول السكك الحديدية دليل من درج درابزين .

ما هي الظروف التي يمكن رفع شكاوى الجودة أو السلامة ؟

تصنيف الحمولة س ( كجم ) هو نوع من الحمولة التي يتم تصنيعها على أساس رفع أو تحميل البائع يضمن التشغيل العادي .

آلبورغ.مع / بدون سائق المصعد , هذا النوع من المصعد يمكن تغيير الدوائر , عادة من قبل الركاب , إذا كان تدفق الركاب كبيرة أو إذا لزم الأمر من قبل السائق .

مصعد هيدروليكي , رفع السيارة بواسطة المكبس .

تركيب سريع التكنولوجيا ( تغيير الماضي تركيب المصعد , قادرة على تجميع سريع )