سيتارفع هيدروليكي عموديصف بإيجاز النقاط الرئيسية للتشغيل والصيانة

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-02-02 20:00:53

جمع واختيار مصعد هو نوع من التلقائي بالكامل مصعد وضعت على أساس إشارة .

تركيب سريع التكنولوجيا ( تغيير الماضي تركيب المصعد ,سيتارفع منصة المسرح, قادرة على تجميع سريع )

سيتا.أعلى محطة نهاية . محطة لرسو السفن في المبنى مع ارتفاع المصعد .

الطائرة التي تزن عشرات أو مئات الأطنان في الحظيرة , رفع عموديا على مدرج المطار .

.المصعد فجأة فتح الباب بعد شقة , بضع دقائق في وقت لاحق تلقائيا استئناف العملية : مصعد ( السلالم المتحركة ) وقت التشغيل طويل جدا محرك محموما , لمنع حرق المحرك بعد التبريد تلقائيا استئناف العملية .

سلامة نظام الحماية : ضمان سلامة استخدام المصعد , ومنع جميع الحوادث التي تهدد السلامة الشخصية . فائدة نموذج يتكون من مصعد محدد السرعة , سلامة كماشة , حبل القابض , العازلة , سلامة الاتصال لوحة , طبقة قفل الباب , مصعد نافذة السلامة , وعادة ما تكون أقل من 00 م / ث .


سيتارفع هيدروليكي عموديصف بإيجاز النقاط الرئيسية للتشغيل والصيانة



سرعة المصعد لا يوجد لديه تصنيف السرعة الصارمة والصين عادة ما تصنف على النحو التالي .

الخطوة تتحرك أفقيا بالجو . حركة أفقية من المصعد في الخروج من السكان .

تطبيق تكنولوجيا التعرف الرقمي الكامل للركاب ( جميع الركاب قبل دخول المصعد لتحديد الهوية ,سيتاشبه التلقائي ارتفاع طالب,سيتاالهيدروليكية آلة تحول كبير, بما في ذلك العين , التعرف على بصمات الأصابع )

Home page recommendation.عند مدخل المصعد في الطابق العلوي , اضغط على زر السهم صعودا أو هبوطا حسب الحاجة الخاصة بك , طالما أن الضوء على زر يدل على أن المكالمة قد سجلت , فقط في انتظار وصول المصعد .

مصدر الطاقة من المحرك الخطي هو المحرك الخطي .

تصنيف السرعة الخامس ( م / ث ) هو سرعة السيارة التي يتم تصنيعها من قبل مصعد و ضمان التشغيل العادي من قبل البائع .


سيتارفع هيدروليكي عموديصف بإيجاز النقاط الرئيسية للتشغيل والصيانة



▲ حادث المحاصرين في المصعد , ينبغي الحفاظ على الهدوء , اضغط على جرس الإنذار في المصعد , و طلب المساعدة في حالات الطوارئ أو الممتلكات السكنية مصعد مكالمة هاتفية للحصول على مساعدة , لا اختيار الباب أو الفوضى زر الانتظار بصبر الانقاذ .

OK or not?.تطبيق تكنولوجيا التعرف الرقمي الكامل للركاب ( جميع الركاب قبل دخول المصعد لتحديد الهوية , بما في ذلك العين , التعرف على بصمات الأصابع )

الركاب يجب أن تأخذ الرعاية الجيدة من مرافق المصاعد , يجب أن لا تضغط على الأزرار و نقب أبواب السيارة عشوائيا .

مصعد سائق الضوابط مقبض التبديل من القرص في السيارة وبالتالي تحقيق حالة التشغيل من المصعد , بما في ذلك الحركة , الارتفاع , السقوط , شقة طبقة ووقف .

سيتا.عند مدخل المصعد في الطابق العلوي , طالما أن الضوء على زر يدل على أن المكالمة قد سجلت , فقط في انتظار وصول المصعد .

المصاعد المنزلية يجب أن تكون محمية بشكل دوري للتأكد من أنها آمنة و يمكن أن تستمر في العمل , في حين أن إصلاح العيوب والمخاطر التي تم العثور عليها .

المصاعد المنزلية ليست هي نفسها كما في الأماكن العامة , المتخصصة في المصاعد المنزلية , والمصاعد المنزلية فيلا والمصاعد المنزلية مصنعين , والمصاعد المنزلية الصغيرة وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , وضمان الجودة , مع الأخذ في الاعتبار محدودية مساحة التثبيت , وليس هناك قناة خاصة , رفع الارتفاع الصغيرة وغيرها من العوامل , في تصميم أكثر بساطة لتحقيق التصغير , غرفة الحاسوب ليست ضرورية . على المدى الطويل رفع المنزل مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !