أوستهوتالتلقائي بالكامل ارتفاع طالبنهج الاستثمار الاقتصادي

مذيع:hp938HP166090698 وقت الافراج:2024-01-27 21:44:51

سلامة نظام الحماية : ضمان سلامة استخدام المصعد , ومنع جميع الحوادث التي تهدد السلامة الشخصية . فائدة نموذج يتكون من مصعد محدد السرعة , سلامة كماشة حبل القابض , العازلة , مصعد نافذة السلامة طبقة قفل الباب , مصعد الزائد جهاز الحد التبديل الجهاز .

في الوقت الحاضر ,أوستهوتمصغرة المصاعد الكهربائية المنزلية مصغرة المصاعد الكهربائية المنزلية, المزيد والمزيد من الناس تثبيت المصاعد في الأسرة , فيلا المشروع منذ بناء منزل مشترك 3-5 طوابق , تحتاج إلى تثبيت مصعد , والتي هي مريحة صعودا وهبوطا , وتحسين نوعية الحياة . مواصفات المصاعد المنزلية هي أصغر نسبيا . الحجم الفعلي يعتمد على حجم منزلك أو استخدام المصعد هو عامل رئيسي . لأن كل حجم المصعد لديه بعض الوزن الزائد , على المدى الطويل أكثر من الحمولة المعتمدة , خدمة الحياة من المصعد سوف تقلص إلى حد كبير , ولكن أيضا ترك المخاطر المحتملة لسلامة . بالإضافة إلى النظر في عدد أفراد الأسرة المعيشية العادية , يجب أن تنظر أيضا في ما إذا كان هناك في كثير من الأحيان في المنزل من الموظفين الأجانب وهذه هي المشكلة التي ينبغي النظر فيها عند تحديد حجم المصعد .

أوستهوت.المغناطيس الدائم متزامن آلة الجر بدون أسنان سوف تحل محل آلة الجر الذي يتكون من محرك غير متزامن مع دودة العتاد انتقال الزوج . في الوقت الحاضر , سلم الركاب لمشاهدة معالم المدينة مصعد متزامن مع المغناطيس الدائم , في حين أن معظم السلع سلم يستخدم دودة عجلة دودة آلة الجر .

سرعة المصعد لا يوجد لديه تصنيف السرعة الصارمة , والصين عادة ما تصنف على النحو التالي .

.عند ركوب المصعد , لأن الركاب يتكئ على تنورة لوحة جانبية على جانب من المصعد ,أوستهوتمصعد المنزل لمشاهدة معالم المدينة فيلا صغيرة, تنورة لوحة جانبية لا تتحرك ولكن القدمين تتحرك جنبا إلى جنب مع الخطوات , الركاب سوف تفقد التوازن و تسقط . خصوصا , عندما يتم استخدام المصعد , الكثير من الطرود التي يتم حملها باليد , الدرابزين لا يمكن أن تكون ساعدت بشكل صحيح , وبالتالي فإن الحالة التي تقع على المصعد هو أكثر سهولة . ولذلك , يجب أن تأخذ المصعد , يجب أن تقف بحزم , لا تعتمد على الجانب من المصعد تنورة .

أنواع الأبواب مقسمة حسب طريقة فتح وإغلاق الأبواب .

جمع واختيار مصعد هو نوع من التلقائي بالكامل مصعد وضعت على أساس إشارة .


أوستهوتالتلقائي بالكامل ارتفاع طالبنهج الاستثمار الاقتصادي



اختيار المصاعد المنزلية تحتاج إلى النظر في العوامل 1 / الأمن العام العلامة التجارية المصاعد يجب أن يكون طرف ثالث اختبار قبول المنظمات المهنية من المصاعد , آمنة وموثوق بها ,أوستهوترفع منصة المرحلة, ويمكن استخدامها بأمان . وبالإضافة إلى ذلك , عند اختيار شراء فيلا المصاعد , من المهم أن نفهم سلامة مكونات المصعد , صندوق التكوين . فيلا مصعد يجب أن تكون مجهزة مع قوة احتياطية , في حالات الطوارئ نظام الهاتف الخارجي , لضمان سلامة المستخدمين من القطاع الخاص .

البناء المدني . مصعد تصميم المقدمة هي أساس التصميم المعماري قسم الهندسة المدنية تصميم مصعد رمح , لا يمكن أن تستخدم مباشرة في بناء رمح , وحدة البناء يجب أن يكون وفقا للتصميم المعماري قسم البناء ( الأزرق ) بناء البناء , ولكن المصعد تصميم يمكن أن توفر أيضا إشارة إلى البناء المدني وحدة .

نظام الباب : وظيفة رئيسية من نظام الباب هو ختم مدخل محطة الكلمة و مدخل السيارة . نظام الباب يتكون من باب السيارة , الطابق الباب , فتحت الباب , قفل الجهاز .

High quality and low price.▲ حادث المحاصرين في المصعد , ينبغي الحفاظ على الهدوء , اضغط على جرس الإنذار في المصعد , و طلب المساعدة في حالات الطوارئ أو الممتلكات السكنية مصعد مكالمة هاتفية للحصول على مساعدة , لا اختيار الباب أو الفوضى زر الانتظار بصبر الانقاذ .

الرقمية الذكية تكنولوجيا الأمن ( نظام تحديد هوية الركاب أو البطاقة الممغنطة , معدات الرصد الرقمية , رفض دخول الأجانب )

في الحياة , مصعد هو أداة تستخدم عادة في حياتنا , جلبت لنا الكثير من الراحة . ولكن ماذا تعرف عن أنواع المصاعد والسلامة ؟


أوستهوتالتلقائي بالكامل ارتفاع طالبنهج الاستثمار الاقتصادي



المصاعد لمشاهدة معالم المدينة , جدار السيارة , المصاعد للركاب لمشاهدة معالم المدينة .

Installation requirements.رافعة جسرية المصاعد في أرجل كبيرة من نوع رافعة جسرية , نقل الموظفين في رافعة جسرية , مصعد شقة الجهاز يعمل على جعل السيارة من الصعب تحديد شقة الكلمة .

الركاب ارتداء التنانير الطويلة والصنادل عندما أخذ المصعد , والوقوف في وسط المصعد قليلا قدر الإمكان , وذلك لمنع الأحذية والملابس من الوقوع في خطر من المصعد , وتجنب تنورة أو بنطلون الساقين عالقة .

أوستهوت.مزلق المصاعد هي التي شنت في المباني , وغالبا ما تستخدم بالتوازي مع المباني والممرات .

في الواقع , هناك العديد من الحالات المماثلة في الحياة , على سبيل المثال , في السيارة بالقوة سحب الباب , مما يجعل الدائرة قطع , ولكن أيضا قوة المصعد , مما أدى إلى الموظفين المحاصرين . على سبيل المثال , الديكور في كثير من الأحيان في المصعد , سقط في الفجوة بين الأبواب , مصعد باب القاعة ليست مغلقة بإحكام , بعد التبديل على الباب عدة مرات , المصعد سوف تتوقف . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

مصعد 7 مصعد 7 سيارة : السيارة هو مصعد العامة لنقل الركاب والبضائع