كورفافي الهواء الطلق الكهربائية رفع الجدولارتفاع إمكانات السوق

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2023-12-14 09:08:30

يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

كورفا.استئجار المصاعد الكهربائية لتلبية قوة الشد ؛ نصف الكابلات الكهربائية المستخدمة في المصاعد الكهربائية تمتد , المصاعد الكهربائية عالية الارتفاع يمكن أن تصل إلى أكثر من 100 متر , 100 متر من وزن الكابل هو ما يقرب من 100 كجم , حتى الكابلات يجب أن يكون ما يكفي من قوة الشد . في الوقت الحاضر , الذاتي دعم شقة مركب مصعد رصد كابل خاص موجود في السوق , كابل يضاعف من الفيديو الكابل المحوري , خط السلطة , خط البيانات , حبلا الصلب في شقة كابل على شكل حزام وبالتالي فإن قوة الشد من كل كابل هو تحمل من قبل أسلاك الفولاذ حبل , إشارة كابل لا يمكن سحبها بسبب الجاذبية في تشغيل المصعد .

البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

.وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات قوة الشد هو جيد جدا ,كورفاالكهربائية الهيدروليكية مصعد للطي, الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

عندما يغلق الباب , باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من 35 ملم , فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت 23821-2009 الجدول 4 .


كورفافي الهواء الطلق الكهربائية رفع الجدولارتفاع إمكانات السوق



وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

إصلاح منصة رفع الأسطوانة , وسيطة رمح ,كورفاZhonglian مصعد كهربائي, واضعة , اسطوانة دبوس , واضعة , ناتئ المفصلي رمح , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

Test method.معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .

سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة , ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .

سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل وتركيب رفع


كورفافي الهواء الطلق الكهربائية رفع الجدولارتفاع إمكانات السوق



الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .

Professional is king.ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي ,كورفاالكهربائية برغي مصعد, واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

عادة مغلقة صمام المحرك في وقت واحد ؛ فائدة نموذج يحل المشكلة أن الأسلاك بشكل صحيح , عندما يتم تنشيط المحرك , صمام مغلقة في كثير من الأحيان خارج السلطة .

عند تطبيق القوة العادية من 300 ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة 5000mm2 مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن 30 مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .

كورفا.يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , والتي هي شركة وموثوق بها , ويضمن سلامة العمل كله .

يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .