أولان شهابرفع منصة كهربائيةما يتم تضمينه بشكل عام

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-05-12 17:19:27

عند تطبيق قوة طبيعية من 600n على أي جانب من الباب مع جامدة 5000mm2 مربع أو دائري سطح مستو , الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه , ولكن يجب أن تبقى آمنة .

ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس , رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

أولان شهاب.الآن عليك أن تعرف كيفية استخدام المصاعد الكهربائية الهيدروليكية , والتي توفر بيئة عمل آمنة للمشغلين , وتحسين كفاءة ونوعية العمل من المصاعد الكهربائية هو الضمان .

من أداء السلامة من الآلات نفسها ,أولان شهابرافعة كهربائية, بعد شهادة السلامة الوطنية لن يكون هناك الكثير من المشاكل الأمنية , فإن المشكلة الرئيسية هي التركيز على استخدام المصاعد الكهربائية لبعض الوقت بسبب العوامل المختلفة التي تؤدي إلى قطع غيار الآلات أو التلف , هذه المشكلة تعتمد على الآلات العادية التفتيش والصيانة .

.فإنه يمكن حل الطلاء الفيلم بسرعة . أيضا . الفرامل السائل هو أيضا ضارة للعيون , آلة ,أولان شهابرفع هيدروليكي دراجة ثلاثية العجلات الكهربائية, آلة السكك الحديدية الثقيلة

بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض الأرض المقاومة لا ينبغي أن تكون أكبر من 4 و أوميغا .

لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .


أولان شهابرفع منصة كهربائيةما يتم تضمينه بشكل عام



على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء , مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول , القواعد العادية الصيانة الوقائية ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة , وتجنب المزيد من المشاكل ,أولان شهابارتفاع المصعد الكهربائي, مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .

تثبيت اثنين من أكثر الأقسام القياسية . استخدام المزواة لفحص وضبط عمودي دليل السكك الحديدية الإطار , حتى أن اثنين من بعضها البعض في الاتجاه الرأسي من الخطأ مع الجدول الأول من أكثر من اثنين من أكثر من اثنين من أجزاء عن تركيب المصاعد الكهربائية , إذا كان عملك ينطوي على تشغيل أو تركيب المصاعد الكهربائية , يجب أن نولي الاهتمام بالسلامة .

تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .

Administration.متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .

ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية , وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها , منقولة تحول لوحة , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار , الكهربائية أو الهيدروليكية الكهربائية مصعد المشي نظام الطاقة , الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .

بعد تذكير الشركات في شراء منصة الرفع , أولا وقبل كل شيء , يجب على الشركات استخدام النطاق , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة من متطلبات العمل على مستوى المصاعد الكهربائية .


أولان شهابرفع منصة كهربائيةما يتم تضمينه بشكل عام



عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

Recommendation and consultation.كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

كم محرك الأقراص إطارات مرتبة فوق كل تعليق أقفاص , وربط رمح دبوس يمر من خلال القفص العلوي الدرابزين مثبتة بشكل جيد .

تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .

أولان شهاب.عند التحميل والتفريغ المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من 50 ملم .

بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع كابل دليل الإطار الذي يتوافق مع متطلبات المواصفات .

التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .