نهر لقومية تشوانغبكرة كهربائية مصعدكيفية اختبار العزل

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-04-22 11:47:56

نهر لقومية تشوانغ2 طن مصعد كهربائي,

متطلبات التثبيت : من أجل بناء المصاعد الكهربائية التي يتم ترتيبها على أساس سقف الغرفة , الطابق السفلي أو غيرها من الهياكل المعلقة , قدرة تحمل مؤسسة دعم الهياكل يجب فحصها . نقطة هذا البناء مجانا تحميل البيانات التقنية ينبغي أن تكون مؤسسة مجهزة مرافق الصرف الصحي .

محدد السرعة . في حالة تجاوز السرعة العادية . سرعة الجهاز يجب أن تكون مثبتة ( أقل من طابقين ( بما في ذلك طابقين ) لا يمكن تركيبها ) هذه الآلية الفردية والسلامة كماشة متكاملة . باب السلامة يجب أن تكون مثبتة على مدخل ومخرج من السيارة . الأماكن العامة ,نهر لقومية تشوانغمرحلة رفع الكهربائية, مساكن الأسرة

نهر لقومية تشوانغ.شهر و نهاية العام الصيانة , عادة القيام بعمل جيد في رفع الكهربائية صيانة الآلات , ليس فقط يمكن أن يكون العثور على خطأ في وقت مبكر , ولكن أيضا يمكن أن تمنع أخطاء كبيرة أو الحوادث .

القبول : قوة ملموسة الصف C30 , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


نهر لقومية تشوانغبكرة كهربائية مصعدكيفية اختبار العزل



ارتفاع نهاية السكك الحديدية دليل الإطار فوق نقطة التصاق عالية يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

محرك هيدروليكي مصعد رفع عموديا . بسبب استخدام الضغط الهيدروليكي مثل رفع الطاقة مع تحميل كبيرة , رفع ثابت , تحميل غير متحيز , وغيرها من الخصائص , تصنيف عدد الركاب لافتات توضع في موقف لافت للنظر من القفص . يحظر استخدام المصاعد الكهربائية البناء في حالة تجاوز تصنيف الحمولة أو تصنيف عدد الركاب .

Interpretation and observation.ومن المعلوم أن مقص نوع رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في المعدات الخاصة على ارتفاعات عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الميكانيكية من مقص , وارتفاع الاستقرار في رفع منصة , وارتفاع قدرة تحمل ,نهر لقومية تشوانغمقص نوع رافعة كهربائية, مجموعة العمل الجوي هو أكبر , نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . رفع الطاقة مقسمة إلى 24V , 220V أو 380V إمدادات الطاقة , محرك الديزل , وذلك باستخدام محطات الضخ الهيدروليكية الايطالية والمحلية , كونترتوب استخدام العزل المضادة للانزلاق مشبك مع عدم الانزلاق , والعزل , والسلامة , يرجى التأكد من استخدام .

متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .

متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .


نهر لقومية تشوانغبكرة كهربائية مصعدكيفية اختبار العزل



عندما يغلق الباب , باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من 35 ملم , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت 23821-2009 الجدول 4 .

For more, please check.الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

من أجل تحسين كفاءة العمل من بناء مصعد كهربائي , من المهم جدا لتحسين نظام التحكم في بناء مصعد كهربائي . فائدة نموذج يحسن الاستقرار والراحة من بناء مصعد كهربائي في عملية التشغيل , يطيل عمر خدمة بناء مصعد كهربائي . وعلاوة على ذلك يمكن تعيين سرعة تشغيل مختلفة وفقا لمتطلبات العملية الفعلية في عملية الاستخدام , وبالتالي تلبية متطلبات مختلفة من سرعة تشغيل رافعة البناء في عملية البناء من المباني الشاهقة . فنغ هاي الصناعة الثقيلة مصعد كهربائي هو أكثر بسيطة ومريحة للعمل , على نحو فعال لمنع عملية خاطئة , وضمان سلامة البناء .

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين 1 متر و 2 متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة , على الأقل 150 ملم فوق الأرض .

نهر لقومية تشوانغ.عند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .

طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .