كوبنهاغنرفع الكهربائية دراجة ثلاثية العجلاتيجب أن يكون للمنتج تكلفة عالية

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-04-21 16:51:17

متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .

الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من 8 أمتار , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من 35 ملم أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb23821-2009 الجدول 4 .

كوبنهاغن.رفع الجدول بطبيعة الحال يقلل من صمام في اتجاه واحد صمام في اتجاه واحد صمام التفريغ فحص المجموعة . إذا كان واحد صمام ختم السطح العثور على البضائع المسروقة , وتنظيف صمام الاختيار .

التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

.لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

وأفيد أن رفع الكهربائية الثابتة هو نوع من الاستقرار جيدة , لا يمكن إلا أن تكون ثابتة على التحرك في العمل , بحيث تعمل على ارتفاعات عالية

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .


كوبنهاغنرفع الكهربائية دراجة ثلاثية العجلاتيجب أن يكون للمنتج تكلفة عالية



القدرة على ضمان سلامة كل استخدام . عند الاستخدام الدقيق , هناك رفع القناة في الأعلى , والتي يجب أن تكون ثابتة بحزم , ثم يمكن أن يكون هناك ما يكفي من المشغلين ذات الصلة الوقوف , وإلا منع المشغلين ذات الصلة من الدخول . إذا كان المشغل أو مصلح لا يمكن تغيير النظام الكهربائي في حين توقف عن العمل أو إصلاح هذا الجهاز ,كوبنهاغنالتلقائي مصعد كهربائي, أو إذا كان النظام الكهربائي هو تغيير , حزام الأمان يجب أن تكون مجهزة , خوذة السلامة يجب أن ترتديه من أجل العمل , وإلا فإن المشغل هو منعه من المشاركة في موقع العمل . جميع العاملين في تشغيل هذه المعدات يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا يجب أن تكون مؤهلة للحصول على شهادة .

رفع هيدروليكي منصة وفقا لمتطلبات العملاء من مختلف المواد الفولاذية , عندما يطلب من العملاء مصنعين المحمول رفع منصة الأسعار , فإن الوزارة سوف تسأل " ; ما هي المواد التي تريد . مثل سبائك الألومنيوم

متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل , وما إلى ذلك , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

Product line.وفقا لمصادر الصناعة , مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة , أي مزيج , مثل رفع السيارة يمكن أن تكون مطابقة مع مدخل ومخرج نقل المعدات , المشغل لا تحتاج إلى دخول المصعد الكهربائي , وبالتالي ضمان سلامة المشغل , ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق من أجل تحسين كفاءة الإنتاج . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا .

رفع منصة الأسعار وقت الطلب , رفع الكهربائية , رفع منصة الأسعار سوف تعتمد أيضا على المنتج من أجل تحديد الفترة . بالمقارنة مع مصعد كهربائي , رفع منصة , العديد من العملاء من الصعب الحصول على نموذج المنتج . لأن العديد من العملاء يجب أن تستخدم في غضون فترة زمنية محدودة , لذلك سوف تختار الشحن السريع , والتسليم في الوقت المحدد قصيرة من موردي المنتجات . مصعد كهربائي مصنعين في إنتاج المنتجات في الإنتاج الموسمي , والإنتاج . ولذلك , العديد من العملاء , رفع منصة مصنعين ليس لديهم مخزون , تحتاج إلى إعادة جدولة الإنتاج , دورة الإنتاج من 1-3 أشهر . أولئك الذين لديهم مخزون من الموردين , ولكن أيضا أن تأخذ في الاعتبار العملاء , مثل عدم التسرع في هذا العامل , رفع منصة الأسعار .

طبقة الأبواب يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , والوصول إلى النمطية .


كوبنهاغنرفع الكهربائية دراجة ثلاثية العجلاتيجب أن يكون للمنتج تكلفة عالية



القدرة على ضمان سلامة كل استخدام . عند الاستخدام الدقيق , هناك رفع القناة في الأعلى ,كوبنهاغنمقص نوع رافعة كهربائية, والتي يجب أن تكون ثابتة بحزم ثم يمكن أن يكون هناك ما يكفي من المشغلين ذات الصلة الوقوف , وإلا منع المشغلين ذات الصلة من الدخول . إذا كان المشغل أو مصلح لا يمكن تغيير النظام الكهربائي في حين توقف عن العمل أو إصلاح هذا الجهاز , أو إذا كان النظام الكهربائي هو تغيير , فإنه من المرجح أن يؤدي إلى حادث خطير أثناء الاستخدام . عندما المشغل توقف عن العمل على رافعة كهربائية , حزام الأمان يجب أن تكون مجهزة , خوذة السلامة يجب أن ترتديه من أجل العمل , وإلا فإن المشغل هو منعه من المشاركة في موقع العمل . جميع العاملين في تشغيل هذه المعدات يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا , يجب أن تكون مؤهلة للحصول على شهادة .

Quality management.مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن 0.75m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من 0.7m / s , مسافة أمان يمكن 0.40m . . . . . . .

تحميل البضائع , إذا كان الوزن يؤثر على السرعة , إذا كانت البضائع هي خفيفة جدا , كما يؤثر على وقت النقل العادي .

مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .

كوبنهاغن.طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

العازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق , وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة , يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس , الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .

عند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .