مدينة باليرموالكهربائية سبائك الألومنيوم مصعدالميزات والمواصفات المشتركة

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-04-21 09:11:58

تصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .

في نهاية المطاف , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة , من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد وبالتالي تمديد خدمة الحياة , وتحسين كفاءة العمل , هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج , والتخطيط المهني , المصنع مباشرة , والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .

مدينة باليرمو.الحد من التبديل يجب أن تكون مباشرة من حركة القفص أو الأجزاء ذات الصلة .

تصنيع وقبول مؤسسة رافعة كهربائية في مؤسسة البناء يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

.دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية , ننسى أن يعيش صيانة , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام 380 فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

نبذة مختصرة : رفع منصة صناعة التنمية في السنوات الأخيرة سوف تستمر في النمو ! مع التطوير المستمر الكهربائية رفع الآلات في العمل الجوي في السنوات الأخيرة , والمنتجات الكهربائية رفع منصة السيارة هي الكمال باستمرار , وأنواع مختلفة من التكنولوجيات الجديدة والمواد الجديدة تظهر باستمرار , مما يجعل من الممكن زيادة تطوير منصة رفع السيارة .

جنبا إلى جنب مع التنمية الاقتصادية فى الصين الاصلاح والانفتاح , وسرعة دوران المواد والبضائع , والطلب على منصة رفع هيدروليكي يتزايد أيضا . الصين هيدروليكي رفع منصة بلدة " ; عدد كبير من الشركات ذات الصلة التي تشكلت في التجميع و الولادة , وذلك أساسا في السوق لتوفير معدات رفع هيدروليكي : ثابت رفع منصة منصة التفريغ , موبايل رفع منصة , جسر متحرك , ثابت رفع منصة , منصة رفع الذراع المنحني , سبائك الألومنيوم , مثل المعدات الهيدروليكية ,مدينة باليرموتاتامي مصعد كهربائي, بالإضافة إلى المنتجات التقليدية , واستخدام البيئة الخاصة , يمكن تصميم الموقع وتصنيعها وفقا لمتطلبات السوق , رفع منصة لديها مجموعة متنوعة من أنواع مختلفة من المنتجات , بعد شنغهاي xiaobian ليعرض لك عدة أنواع من رفع منصة المنتجات : أربعة عجلة منصة متنقلة أربع عجلات الهيكل المحمول , تكوين الإطارات الهوائية , والإطارات من مادة البولي يوريثين , وهلم جرا , مقص هيكل مصنوع من الصلب المنغنيز شانغهاى باوستيل مستطيلة الأنابيب . منصة رفع الطاقة يدويا أو كهربائيا يمكن أن تكون مطابقة مع 220 فولت , 380V , محرك الديزل , والسلطة , وغيرها من أشكال . يمكن أن تكون مطابقة مع محطات الضخ المحلية والمستوردة , رفع 4 متر - 22 متر , مع 0.3 طن - 3 طن , وما إلى ذلك , الجدول مع حافة البلاستيك قفل لوحة أو نمط لوحة الصلب , مع مرونة الحركة , رفع ثابت . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية مريحة , جميلة المظهر العام , الخ . المعدات الرئيسية المستخدمة في أماكن مثل : ورشة عمل صيانة السيارات , والمطارات , ومحطات الغاز , وإدارة الطرق , والفنادق , وصالة للألعاب الرياضية , قفص الاتهام , في الهواء الطلق بناء الطاقة الكهربائية , وصيانة الشوارع , وبناء الديكور وغيرها من الصناعات , ولكن أيضا وفقا لمتطلبات المستخدم في تصميم وتصنيع .


مدينة باليرموالكهربائية سبائك الألومنيوم مصعدالميزات والمواصفات المشتركة



كل مسرح هو مكان عام , المزيد من الناس , مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .

كيفية شراء منصة متنقلة لشراء آلات الرفع الكهربائية , لا يمكن عمياء شراء , القيام بعمل جيد في أبحاث السوق , فضلا عن الزيارات الميدانية لتحديد حجم الشركة و درجة . وهذا أمر أساسي وضروري أيضا لأن العديد من الشركات الصغيرة في السوق من أجل الحصول على قطع من العمل , على الرغم من أنها سوف تبيع رخيصة جدا , ولكن هذا النوع من الآلات لا تستغرق وقتا طويلا , و عامل خطر كبير . ولذلك , من أجل سلامة العمل , وارتفاع الاستقرار في رفع منصة ,مدينة باليرموالتلقائي الكهربائية مصعد, منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مجموعة العمل الجوي هو أكبر , نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كثير من الناس تعمل في وقت واحد . رفع الطاقة مقسمة إلى 24V , 220V أو 380V إمدادات الطاقة , محرك الديزل , وذلك باستخدام محطات الضخ الهيدروليكية الايطالية والمحلية كونترتوب استخدام العزل المضادة للانزلاق مشبك , مع عدم الانزلاق , والعزل , والسلامة , يرجى التأكد من استخدام .

كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات استخدام حياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب إلى إصلاح وصيانة المعدات , على سبيل المثال , في شكل ملموس من المعدات الميكانيكية التبديل , ثم في عملية استخدام الجانب من الوقت للتحقق من هذه المفاتيح لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة ممتازة . داخل المصعد سوف يكون هناك صندوق التحكم و توزيع مربع , والتي من السهل أن تتراكم الغبار خارج معدات التحكم , على افتراض أن الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع لذلك ينبغي أن تستخدم في الوقت المناسب لإزالة الغبار خارج مختلف صناديق التحكم . هذه العملية عادة ما يقوم به المشغل بعد كل عملية .

من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB1 & MDASH ; sb6 يأتي مع دوران المحرك , مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي , للحفاظ على تحميل رفع أو خفض , و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .


مدينة باليرموالكهربائية سبائك الألومنيوم مصعدالميزات والمواصفات المشتركة



تكلفة المصاعد الكهربائية يعتمد أيضا على تكلفة المنتج . المنتجات مع مواد مختلفة ومواصفات مختلفة في استخدام وظيفة , الحياة , وسلامة الأداء . في المصاعد الكهربائية ورفع منصة , كثير من الناس الالتفات فقط إلى الأسعار , وبالتالي تجاهل الأمن والمتانة . بالمقارنة مع المصاعد الكهربائية , ورفع منصة تصنيع المنتجات , صنعة غرامة , والأمن هو أقوى .

investment.بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم 8 متر × 2 متر .

الأسعار مرتفعة نسبيا . العام في السوق الراقية التقليدية 2 متر , 4 متر , 6 متر , 8 متر , 10 متر , 12 متر . الأحمال على ارتفاعات مختلفة تختلف في الأسعار .

نوع : 2900-3600 Ⅱ نوع : 2900-3600 Ⅴ نوع : 1800-250044003800 المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x0.02 ( كيلونيوتن ) .

مدينة باليرمو.متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , من أجل ربط الترباس مع متطلبات ما قبل التوتر يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل , في الأعلى .

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .