انشادالكهربائية الصغيرة تحميل مصعدالعميل أولا

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-04-06 13:56:14

المسافة بين مصعد كهربائي و فوق خط السلامة الكهربائية البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات المواصفات , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .

دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السمة الرئيسية هي أن المعدات تحتل حفرة صغيرة , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط 200 ~ 500mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى 14M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

انشاد.السوائل الهيدروليكية يجب أن تبقى نظيفة واستبدالها كل 6 أشهر . عند إصلاح وصيانة وتنظيف المصاعد الكهربائية تأكد من دعم القضبان .

عند تطبيق القوة العادية من 300 ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة 5000mm2 مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن 30 مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .

.متطلبات الإعداد : دليل السكك الحديدية يجب أن تكون جامدة , لا تستخدم عناصر مرنة , مثل أسلاك الفولاذ حبل أو سلسلة .

بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم 8 متر × 2 متر .

وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


انشادالكهربائية الصغيرة تحميل مصعدالعميل أولا



بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة , لا تعمل بدون ترخيص .

هناك طريقة ثابتة , وهناك أيضا نوع من حركة المركبات , كما يوحي الاسم هو الجمع بين معدات الرفع مع نظام السيارة , هذا النوع من معدات الرفع يتحرك بمرونة كبيرة , وبطبيعة الحال , هو أفضل استخدام , على سبيل المثال , هناك مثل هذه المعدات في المطار , محطة الحافلات أو الملعب قد يكون هذا النوع من المعدات , ثم نطاق العمل لا يقتصر فقط على مكان واحد , حيث رفع العمل يمكن استخدامها مثل تركيب الاعلانات في الهواء الطلق عند ارتفاع بعض الإعلانات عالية نسبيا , في هذا الوقت , يمكن استخدام معدات رفع الجوال لوحة أو الموظفين إلى الارتفاع المحدد للعمل . هذا النوع من المعدات يمكن أن تقسم إلى نوعين من رفع هيدروليكي , كهربائي رفع حسب طريقة القيادة , ما يسمى رفع هيدروليكي يستخدم الزيت الهيدروليكي طريقة محرك الأقراص , وبالتالي تحقيق ارتفاع معين , وضع محرك كهربائي هو محرك كهربائي أو مسنن رفع إلى ارتفاع معين ,انشادمقص الكهربائية رفع الجدول, ولكن في الوقت الحاضر , رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع .

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

equipment maintenance .دوامة آلة كهربائية رفع آلية : لديه كل وظيفة عادية رفع الجدول , السكتة الدماغية كبيرة . ارتفاع المعدات فقط 200 ~ 500mm , السكتة الدماغية يمكن أن تصل إلى 14M . المرحلة بنيت في طابقين أو أكثر من المباني , لأن الفضاء المسرح هو مناسبة خاصة .

الكهربائية والهيدروليكية رفع القناة هو نوع من المعدات الميكانيكية الكهربائية والهيدروليكية التي تستخدم الطاقة الكهربائية مثل رفع أو تحميل وتفريغ البضائع وتستخدم على نطاق واسع في الشركات , والصناعات الكيماوية , والبلديات , والطاقة الكهربائية , وحركة المرور وغيرها من المهن في مجال العمل الجوي . من السهل أن تتحرك , من السهل أن تعمل من السهل استخدام منصة الرفع ,انشادرفع هيدروليكي الكهربائية المحمولة, يجب علينا القيام بعمل جيد في الوقت المناسب للحفاظ على العمل ضروري جدا , ثم , الكهربائية والهيدروليكية رفع قناة حماية وصيانة ما هو المفتاح ؟ شياو بيان مناقشة معنا .

ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس , رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .


انشادالكهربائية الصغيرة تحميل مصعدالعميل أولا



بناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

Energy costs.ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية , وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها , منقولة تحول لوحة , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , الكهربائية أو الهيدروليكية الكهربائية مصعد المشي نظام الطاقة , الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .

عندما يتم تعبئة الزيت الهيدروليكي , ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى هيكل اسطوانة النفط , بعض الاسطوانات الداخلية أكثر تعقيدا , تحتاج إلى القيام به عند ملء عدد من رفع العملية ,انشادثلاثة عجلة كهربائية مصعد, يمكن أن تجعل من الزيت الهيدروليكي في كل موقف كامل , حتى في ملء قدر الإمكان أكثر من ملء بعض , ثم اختبار تشغيل بعض الهواء لمعرفة ما إذا كان الوصول إلى تصنيف الموقف .

طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

انشاد.الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع

متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .