ليفركوزنالكهربائية المحمولة مصعد هيدروليكيمعترف بها من قبل العملاء

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-03-31 11:50:40

متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .

شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , والتي هي شركة وموثوق بها , ويضمن سلامة العمل كله .

ليفركوزن.اسطوانة , اسطوانة الحجم , في حالة تلبية متطلبات التصميم , والحد من حجم الاسطوانة قدر الإمكان . أصغر حجم الاسطوانة , وأسرع سرعة الصعود .

الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , وإلا فإن التدابير الوقائية التي ينبغي اتخاذها .

العمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال انفجار الكهرومغناطيسية صمام عكس , و عودة النفط في نهاية السفلي من اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , مضاد للهب الكهرومغناطيسية صمام عكس . من أجل جعل الأشياء الثقيلة تنزل بسلاسة , الكبح آمنة وموثوق بها , حلقة التوازن والحفاظ على الضغط , مما يجعل سرعة السقوط لا يتغير من الأشياء الثقيلة , صمام خنق ينظم تدفق , ورفع السرعة .


ليفركوزنالكهربائية المحمولة مصعد هيدروليكيمعترف بها من قبل العملاء



تحليل العوامل التي تؤثر على الأسعار من منصة الرفع : الإقليمية سعر المصعد الكهربائي يعتمد على المنطقة في المقام الأول . من الناحية الجغرافية , من الجنوب إلى الشمال وسوف ترتفع الأسعار تدريجيا . تمتد إلى شمال شرق أو جنوب غرب المنطقة , على أساس زيادة الأسعار , والشحن سوف تزيد تدريجيا , والتي أيضا مباشرة بين الشمال والجنوب رفع الكهربائية الأسعار , رفع منصة الأسعار شكلت تباين واضح .

اسطوانة , اسطوانة الحجم , في حالة تلبية متطلبات التصميم , والحد من حجم الاسطوانة قدر الإمكان . أصغر حجم الاسطوانة , وأسرع سرعة الصعود .

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي المماطلة من السيارة إلى أسفل , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

Safety production.رفع منصة يتم توفيرها مع قيادة الجهاز من أجل ترتيب دليل السكك الحديدية عجلة على وظيفة تستقيم بشكل جيد , و قيادة السيارات يتم توفيرها مع جهاز الكبح الذاتي , والتي يمكن أن تدفع السيارات إلى وقف حركة الرف على وظيفة تستقيم في حالة انقطاع التيار الكهربائي .

دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , العديد من المشغلين في نهاية العملية , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , ننسى أن يعيش صيانة , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام 380 فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع , نماذج المنفعة هي هيكل الثلاثي الإطار ملحومة مع ثلاثة عالية الجودة الصلب , والتي هي شركة وموثوق بها , ويضمن سلامة العمل كله .


ليفركوزنالكهربائية المحمولة مصعد هيدروليكيمعترف بها من قبل العملاء



متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , على النحو المحدد في الجدول أعلاه .

Promotion.كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات استخدام حياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب إلى إصلاح وصيانة المعدات , على سبيل المثال , في شكل ملموس من المعدات الميكانيكية التبديل , ثم في عملية استخدام الجانب من الوقت للتحقق من هذه المفاتيح لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة ممتازة . داخل المصعد سوف يكون هناك صندوق التحكم و توزيع مربع , والتي من السهل أن تتراكم الغبار خارج معدات التحكم , على افتراض أن الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع , لذلك ينبغي أن تستخدم في الوقت المناسب لإزالة الغبار خارج مختلف صناديق التحكم . هذه العملية عادة ما يقوم به المشغل بعد كل عملية .

الصاري و المنصة لا تصادم مع أي عقبة أو جسم متحرك في غير حالة الطوارئ , الأرض الموظفين لا يحصلون على تعليمات من العاملين في ارتفاعات عالية , لا يمكن أن تعمل تحت

تحليل العوامل التي تؤثر على الأسعار من منصة الرفع : الإقليمية سعر المصعد الكهربائي يعتمد على المنطقة في المقام الأول . من الناحية الجغرافية , من الجنوب إلى الشمال , وسوف ترتفع الأسعار تدريجيا . تمتد إلى شمال شرق أو جنوب غرب المنطقة , على أساس زيادة الأسعار , والشحن سوف تزيد تدريجيا , والتي أيضا مباشرة بين الشمال والجنوب رفع الكهربائية الأسعار ,ليفركوزنسيارة صغيرة مصعد كهربائي, رفع منصة الأسعار شكلت تباين واضح .

ليفركوزن.ثانيا رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص , تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل , من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم ,ليفركوزنالمشي نوع مصعد كهربائي,ليفركوزنرافعة كهربائية, والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي , في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .

متطلبات الإعداد : تعلق الجدار الرفوف يجب أن تكون مطابقة مع المنتجات القياسية من المصنع .

في حالة استخدام موقع البناء , الكلمة باب القفص باب الجهاز .