انشادبطارية كهربائية مصعدظروف التشغيل الأساسية ومعلمات التطبيق

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-03-19 14:51:38

العمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية ,انشادشوكة كهربائية نوع رفع الجدول, صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا , عند إغلاق صمام التوصيل , تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى 90 درجة حتى موقف مغلقة , ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .

انشاد.الآن لدينا المزيد والمزيد من الطلب على السلع مصعد , أدناه من الصغيرة نسج لك أن أعرض دليل السكك الحديدية نوع مصعد صيانة العمل . ونحن عادة استخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع , في كثير من الأحيان إلى إجراء التفتيش والصيانة والصيانة بحيث لا يمكن إلا أن يطيل عمر خدمة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع , ولكن أيضا يمكن أن تجعل عملها توهج قوة أكبر ! على سبيل المثال , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من النفط في نقل أجزاء , الأجزاء الضعيفة يجب أن يكون دائما فحص أو إصلاح أو استبدال البراغي الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الثورة , رفع الذراع الترباس الصدد ينبغي التحقق من تخفيف , إذا كان تخفيف يجب تشديد أو استبدالها . وفيما يلي 8 خطوات الصيانة : دليل السكك الحديدية نوع المصعد المهم أعمال الصيانة العادية للتحقق من دليل السكك الحديدية نوع مصعد ضغط الهواء في الإطارات , مع الوضع الطبيعي ؛ تحقق بانتظام ما إذا كان هيكل الدعم و الفريق هو جيد , في الوقت المناسب , مع النفط , الزبدة , وملء مرة واحدة في الشهر . الأجزاء الضعيفة يجب أن يتم تفتيشها بانتظام , إصلاح أو استبدال الأجزاء التي غالبا ما يهتز مثل البراغي , slewing المحامل , وما إلى ذلك يجب تفتيشها إذا كانت فضفاضة , حتى لو كان مشدود أو استبدالها .

يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

.بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض , الأرض المقاومة لا ينبغي أن تكون أكبر من 4 و أوميغا .

عند استخدام المنتجات غير القياسية تصميم وحساب يجب القيام به .

متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .


انشادبطارية كهربائية مصعدظروف التشغيل الأساسية ومعلمات التطبيق



ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

ومع ذلك ,انشادجميع الكهربائية ذاتية المصعد, من أجل العمل بأمان وفعالية , يرجى قراءة الرسالة التالية : الناس الذين لم يتم تدريبهم على العمليات الأساسية لا يمكن استخدام هذا الجهاز إذا لم تصل إلى شروط الاستخدام المنصوص عليها .

طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

Quality documents.فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية , الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية , عملية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , دقة تحديد المواقع , منخفضة التكلفة , إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .

بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة , رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص , نظام هيدروليكي رفع , تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل , من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم , والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي , في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .

Professional is king.ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر ,انشادمصعد كهربائي, إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

قبل كل عملية التحول , سلامة الجهاز من بناء مصعد كهربائي يجب تفتيشها لضمان حساسية وموثوقية .

تكلفة المصاعد الكهربائية يعتمد أيضا على تكلفة المنتج . المنتجات مع مواد مختلفة ومواصفات مختلفة في استخدام وظيفة , الحياة , وسلامة الأداء . في المصاعد الكهربائية , ورفع منصة , كثير من الناس الالتفات فقط إلى الأسعار , وبالتالي تجاهل الأمن والمتانة . بالمقارنة مع المصاعد الكهربائية , ورفع منصة تصنيع المنتجات , صنعة غرامة , والأمن هو أقوى .

انشاد.عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث , مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة , ونأمل أن نتعلم منها .

بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض