هنغرومصغرة رافعة كهربائيةمن المنتجات تساعد في بناء قاعدة بيانات ضخمة

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-02-28 09:07:13

على المدى الطويل أساسيات جيدة لم تتغير , ولكن أيضا هناك مخاطر أمنية . تغيير الزيت وتصفية أكثر بانتظام . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك الحياة , هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . إذا كان النفط هو ملوث تماما , لا سيما إذا كانت المضخة التالفة , يجب تنظيف النفط في الخزان . النفط تنظيف الجهاز يجعل تدفق النفط حتى مؤشر التلوث النفطي يدل على أن النفط هو بالفعل في حالة مرضية , لفترة طويلة في تركيز منخفض من غاز أول أكسيد الكربون . التحول ورفع مستوى ستبليس تردد مراقبة الصناعة مع الأداء المتقدم في الاختيار هو وشيك . في ظل الوضع الطبيعي الجديد ,هنغرو6-12 متر التلقائي بالكامل رفع, رفع الكهربائية آلة تصنيع الشركات يجب أن نقول وداعا إلى مفهوم التنمية القديمة وطريقة التغيير الكامل في اللحظة الحاسمة . رفع الكهربائية صناعة الآلات تواجه التحدي المزدوج المتمثل في تعديل السوق الكلي , القوة الدافعة للتنمية الداخلية , وتغيير نمط التنمية , ومواصلة تعزيز التكيف الهيكلي . المصاعد الثابتة , مثل غيرها من المعدات , يمكن أن يسبب الإفراط في استخدام لا رجعة فيه . ليس فقط هو تقصير عمر المعدات , ولكن أيضا يمكن أن يسبب إصابات , لذلك نحن بحاجة إلى تذكير الجميع أن تولي اهتماما خاصا .

العازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق ,هنغرومصعد كهربائي بسيط,هنغرودليل السكك الحديدية مصعد كهربائي, وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة , يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس , الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .

هنغرو.فوق جسر هيدروليكي الصعود خطأ شائع يمكن وصفها بأنها مفصلة جدا , وآمل أن نتمكن من قراءة جيدة جدا في التعامل مع مجموعة متنوعة من المشاكل .

عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

.متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل , وما إلى ذلك يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .

المسافة بين الجدران المرفقة , وارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار فوق ارتفاع نقطة الالتصاق يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام .


هنغرومصغرة رافعة كهربائيةمن المنتجات تساعد في بناء قاعدة بيانات ضخمة



فائدة نموذج يتعلق كم اسطوانة من نوع رفع منصة كم اسطوانة من نوع رفع منصة التي تتألف من منصة , تلسكوبي اسطوانة النفط , واحدة أو مزدوجة سلم نوع دوارة منع الآلية , هيكل خزان النفط , دعم الساقين , المشي عجلة , الخ . عندما يتم تشغيل المحرك , محرك الأقراص مضخة والعتاد لتوفير النفط , النفط السائل هو إدخالها في اسطوانة النفط من خلال صمام في اتجاه واحد و القناة الكهرومغناطيسية , عندما منصة يرتفع إلى ارتفاع كبير , نظام الضغط يصل إلى تصنيف ضغط العمل , في هذا الوقت , هناك تسرب النفط صمام التفريغ , بعد التوقف , في اتجاه واحد صمام الضغط للحفاظ على منصة كبيرة في موقف العمل , مبنى طويل القامة , وارتفاع التشغيل هو أكثر من 20 ملم , اسطوانة النفط يمكن أن تدخل أو تغادر البوابة عندما يميل , من السهل وضع وصيانة . مصعد كهربائي مع ارتفاع يصل إلى 35 متر يمكن أن تكون مطابقة مع عملية رفع منصة لاسلكية متعددة الوظائف , متعددة الأغراض الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , في المصنع , والتخزين , ورشة عمل , الطابق , المطار , قفص الاتهام , والبناء , والديكور , والطاقة الكهربائية , والعديد من الصناعات الأخرى , وقد استخدم على نطاق واسع في مجالات التطبيق , رفع منصة الإنتاج الاجتماعي ككل , أو الحياة لا غنى عنه في تحميل وتفريغ معدات المناولة .

مع شعبية من المصاعد الكهربائية وأعتقد أن الجميع ليس غريبا على المصاعد الكهربائية , هو نوع من معدات العمل الجوي , يمكن أن توفر لنا الراحة في العمل الجوي , ولكن سلسلة صغيرة من التالي هو رفع هيدروليكي منصة الصيانة الصحيحة , أي آلة في استخدام من أجل إطالة أمد الحياة تحتاج إلى صيانة .

متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

Create brilliance.من المقارنة أعلاه , يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , الخدمة الطويلة في الحياة , تحميل كبيرة وبسيطة نسبيا , ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .

من أجل جعل رفع منصة الكبح آمنة وموثوق بها , ومنع الحوادث , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , أي قفل هيدروليكي , ويضمن أن خط أنابيب هيدروليكية يمكن أن تكون آمنة عندما انفجر بطريق الخطأ . الزائد إنذار مسموعة مثبتة للتمييز بين الزائد أو فشل المعدات . نظام الأجهزة الكهربائية انفجار زر SB1 & MDASH ; sb6 يأتي مع دوران المحرك , مضاد للهب عكس صمام الملف اللولبي , للحفاظ على تحميل رفع أو خفض , و " ; البرنامج يضبط تأخير الوقت , وبالتالي تجنب تأثير خدمة الحياة بسبب كثرة حركة المصعد الكهربائي .

العازلة . من أجل زيادة الطاقة من أعلى أو أسفل السيارة . إزالة المطاط أو الإسفنج في المخزن و السيارة لزيادة تأثير الطاقة . حبل الأخدود الانزلاق , وما إلى ذلك يؤدي إلى سقوط مفاجئ من السيارة حادث سلامة كماشة . من أجل منع الكسر بسبب رفع حبل الأسلاك الثقيلة . سلامة كماشة قادرة على قطع التيار الكهربائي في وقت واحد ووقف السيارة من السقوط يجب إزالتها من السيارة . سيارة بدون كماشة السلامة لا يمكن أن يكون شخص أو شخص . إذا كان المصعد الكهربائي بسيطة , يجب أن يكون هناك شخص في السيارة لتحميل وتفريغ البضائع عند السيارة فجأة يسقط صندوق الجمعية ( صندوق وقف دبوس , الخ ) ؛ كل ثلاثة أو أكثر ( بما في ذلك ثلاثة طوابق ) من الركاب أو الناس مع المصاعد الكهربائية .


هنغرومصغرة رافعة كهربائيةمن المنتجات تساعد في بناء قاعدة بيانات ضخمة



كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .

supply.عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل .

دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي تصنيف السرعة و تصنيف الحمولة يعني زيادة قوة المحرك الرئيسي , واستخدام أكبر الجر . مرة واحدة في قوة المحرك الرئيسي هو زيادة قوة محول التردد يجب أن تزيد , المقابلة , خط السلطة يجب أن تزيد .

وضع البرق حماية الجهاز .

هنغرو.من المقارنة أعلاه , يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , الخدمة الطويلة في الحياة , تحميل كبيرة وبسيطة نسبيا , ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .

متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي وغيرها من العاملين في بناء المصاعد الكهربائية يجب أن يكون بناء العمليات الخاصة .

طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها 12mm , تباعد 200mm .