بينلوالمهنية سبائك الألومنيوم مصعدنصائح لاستخدام ملفات

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2023-12-19 11:13:55

على مرحلة واحدة أو ثلاث مراحل إمدادات الطاقة , محرك الديزل . المشي : مساعدة ذاتية الدفع , واثنين من عجلات الجر , القيادة الذاتية , والسيارات تعديل . دعم الساق : الميكانيكية الهيدروليكية دعم الساق , الساق , الساق المشتركة , سحب نوع الدعم الساق . النظام : انفجار نظام التحكم الكهربائي , نظام التحكم عن بعد , نظام الموافقة المسبقة عن علم . محطة الضخ الهيدروليكية : المحلية منصة رفع محطة الضخ الخاصة , إيطاليا استيراد محطة الضخ خارج جهاز الحماية : الجهاز تغطية نوع , نوع الشبكة , صفيحة الحديد ختم نوع .

العمل على طاولة العمل من سبائك الألومنيوم مصعد . يجب ارتداء حزام الأمان , خوذة السلامة وغيرها من الأدوات في حالة وقوع حادث .

بينلو.في المجتمع الحديث , وهناك العديد من مشاريع العمل الجوي , وخطرها لا ترتبط مع إدارة البناء , ونوعية الموظفين , ولكن أيضا بيئة العمل , ومعدات البناء .

مقدمة موجزة من سبائك الألومنيوم المصاعد : عالية القوة سبائك الألومنيوم المصاعد مصنوعة من سبائك الألومنيوم المصاعد التي لديها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , والتعاقد من الهيكل , حركة مريحة , منصة مستقرة , عملية مريحة , والسلامة والاعتمادية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا كبيرة قدرة التحميل , والاستقرار قوية , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ , الخ . فائدة نموذج مثالي معدات العمل الجوي من أجل سلامة الانتاج في الشركات الحديثة . يمكن تقسيمها إلى عمود واحد سبائك الألومنيوم , سبائك الألومنيوم عمود مزدوج , ثلاثة أعمدة وأربعة أعمدة سبائك الألومنيوم .

.إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

فحص بكرات وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . خدمة الحياة من تحمل يمكن أن تتعزز إلى حد كبير .

أربعة الصاري عمود سبائك الألومنيوم مصعد : آلة كاملة مصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , أربعة الصاري عمود نوع الهيكل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ , والحد من الضوضاء , وزيادة إزالة منصة , وأكثر استقرارا انتقال وأقل اهتزاز آلية .

ألومنيوم نوع مصعد شكل سمة :

من أجل حماية سلامة الموظفين وضمان تأثير الصيانة , وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في عملية الصيانة . لقد لخص المسائل الايطالية للرجوع اليها فقط .

management.الاستخدام الآمن وفقا صارمة مع سبائك الألومنيوم مصعد تعليمات التشغيل ,بينلوسبائك الألومنيوم رفع منصة متنقلة, ممنوع منعا باتا العمل غير القانوني .

ولذلك , منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا . من أجل تجنب خطر عدم استقرار الجهد , يرجى التأكد من استقرار الجهد .

من أجل حماية سلامة الموظفين وضمان تأثير الصيانة , وهناك العديد من المسائل التي تحتاج إلى الاهتمام في عملية الصيانة . لقد لخص المسائل الايطالية للرجوع اليها فقط .


بينلوالمهنية سبائك الألومنيوم مصعدنصائح لاستخدام ملفات



على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

supply.الأسطوانة , رمح وسيطة , واضعة , اسطوانة النفط دبوس , واضعة الذراع المفصلي رمح , واضعة , عملية رفع منصة بسيطة نسبيا .

ومع ذلك , العديد من التجارب التي ينبغي القيام بها في اختبار التحميل , تحميل اختبار يمكن اختيار للتحقق من ما إذا كان ارتفاع وانخفاض سرعة رفع سبائك الألومنيوم هو معقول , ما إذا كان استقرار منصة يمكن أن تلبي الاحتياجات , ما إذا كان الصوت العادي , ما إذا كان يمكن أن تصل إلى تصنيف ارتفاع أو انخفاض , إذا كانت بيانات الاختبار العادي , يمكن إجراء اختبار التحميل الثاني . . . . . . . نصف تحميل اختبار يمكن اختيارها في الثانية اختبار التحميل ,بينلوالصاري المزدوج نوع سبائك الألومنيوم مصعد, مع التركيز على استقرار منصة الاختبار . إذا كان الخوض في النطاق المسموح به ,بينلو9 متر سبائك الألومنيوم مصعد, يمكن إجراء الاختبار الثالث - اختبار الحمل الكامل لتحديد ما إذا كان منصة في تصنيف الحمولة في حالة طبيعية من المعلمات . إذا كان من الطبيعي , يمكن إجراء الاختبار الرابع - اختبار الحمل الزائد , يمكن إضافة 110 ٪ من تحميل اختبار للتحقق من ما إذا كان من المعقول وضع منصة لمكافحة الزائد الجهاز .

بينلو.في الطوابق السفلى , ونحن دائما استخدام سلالم للعمل , ولكن ارتفاع سلالم محدودة , ونقل ذهابا وإيابا هو أيضا غير مريح للغاية لذلك بعض المباني الشاهقة الحديثة استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد ارتفاع العمل .

سبائك الألومنيوم المصاعد تلعب دورا هاما في النقل , والبناء , وتوفير معدات النقل المريحة . المزيد والمزيد من سبائك الألومنيوم المصاعد المستخدمة في السوق , ولكن الجهد الاستقرار سوف تؤثر على سبائك الألومنيوم المصاعد .

رفع هيدروليكي سبائك الألومنيوم ليس فقط يلعب دورا هاما في الإنتاج , ولكن أيضا مهم جدا في حياتنا اليومية . في الفنادق , والفنادق , ودور السينما , وغيرها من الأماكن العامة والترفيه ونحن نعلم جميعا أن نظيفة ومريحة , لذلك يجب أن تبقى نظيفة . سبائك الألومنيوم المصاعد هنا التنظيف , مصباح إصلاح وصيانة المعدات , والتكليف , وتركيب وصيانة مهمة جدا .