بياتشينزا8 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةتكنولوجيا البناء

مذيع:hp750HP120486450 وقت الافراج:2024-04-16 10:39:49

سبائك الألومنيوم رفع منصة متعددة الصاري الصاري عمود : كامل مصنوع من الألومنيوم عالية القوة بسبب قوة عالية أربعة الصاري عمود هيكل , والاستقرار جيدة , عملية مرنة , كبيرة الحمولة , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

تكلفة رفع سبائك الألومنيوم يعتمد أيضا على تكلفة المنتج . المنتجات مع مواد مختلفة ومواصفات مختلفة في استخدام وظيفة من السهل تنفيذ . مظهره , الحياة , وبالتالي تجاهل السلامة والمتانة .

بياتشينزا.خلافا لغيرها من المعدات , رفع مقص هو أساسا سلسلة بين لوحة الألومنيوم لوحة الألومنيوم لنقل الطاقة , وبالتالي فإن المعدات من السهل أن ترتفع بشكل طبيعي و لا يمكن أن تهبط عندما سلسلة من المشاكل .

في الوقت الحاضر , مع تطور الاقتصاد , وتلبية الطلب من المجتمع , وزيادة الإنتاجية ولكن الآن أيضا أكثر من عملية عالية الارتفاع , حتى سبائك الألومنيوم المصاعد في عملية عالية الارتفاع عندما تجلب لنا دورا هاما .

.فائدة نموذج يمكن أن تعمل بشكل أكثر أمانا , ويمكن أن تعمل على مقربة من رفع سطح العمل .

تصميم معيار أعلى عقدة بدون رف يضمن منصة لا تسقط , والحد من الحد من التبديل يضمن سلامة المشغل .

يمكن للعميل أولا تقديم ما هو ارتفاع الطلب على العمل , ونحن نوصي المعدات التي تطابق ارتفاع الطلب . ثم اختيار المعدات التي يمكن الوصول إليها بسهولة وفقا لحجم المصعد . إذا كان حجم بعض النماذج التقليدية لا تلبي الاحتياجات , سيتم تعديلها وفقا لذلك .


بياتشينزا8 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةتكنولوجيا البناء



سبائك الألومنيوم مصعد : كامل تلقائي منصة العمل الجوي هيكل قوي , بحيث منصة العمل الجوي انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة المشي قابل للتعديل ,بياتشينزامونوريل سبائك الألومنيوم مصعد,بياتشينزاسبائك الألومنيوم رفع الصاري المزدوج, حركة مرنة , عملية مريحة , حرية رفع , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , إلى الوراء , وتحول , سريعة , بطيئة المشي صعودا وهبوطا , وما إلى ذلك , مع توفير العمالة وتوفير العمالة . يمكن تصميم وإنتاج وفقا لمتطلبات المستخدم .

يجب أن تكون مثبتة , ويجب أن يكون لها قوة معينة , وقادرة على الصمود في وجه تأثير حمولة المصعد تصنيف , ولها وظيفة التخزين المؤقت . في حين أن العديد من المواقع , على الرغم من أن بعض الإعدادات , ولكن ليس بما فيه الكفاية إلى تأثير العازلة , موقع على شبكة الإنترنت على الإطلاق لا العازلة , وهذا هو خطأ جسيم , وآمل أن استخدام وحدات الاهتمام بالتفتيش , لا يحتقر هذا * خط الدفاع الخلفي .

سبائك الألومنيوم مصعد في استخدام العملية , يبدو غير طبيعي أو سرعة الصوت غير طبيعي لفترة قصيرة من الوقت , صوت غير طبيعي هو عموما الميكانيكية نقص النفط أو فضفاضة , ينبغي أن يكون الوقت لإصلاح . إذا كان هناك خلل في سرعة عابرة , قد يكون هناك مشكلة مع النظام الهيدروليكي , والتحقق من الزيت الهيدروليكي أو فلتر الشاشة أو صمام هيدروليكي .

Installation material list.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت كيف ينبغي الحفاظ على سبائك الألومنيوم مصعد ؟ في حين أن لدينا الصيانة الشهرية من سبائك الألومنيوم المصاعد , ولكن عندما يتم الضغط على زر رفع يجب أن لا ننسى أن الصيانة السنوية من سبائك الألومنيوم المصاعد . دعونا نلقي نظرة على كيفية الحفاظ على سبائك الألومنيوم المصاعد في نهاية العام .

مشكلة الطاقة ضوء المؤشر , هناك " ; دادا " ; منصة لا ترتفع أو ارتفاع محدود فقط ؟

سبائك الألومنيوم المصاعد تصنف على التوالي لأغراض مختلفة : عمود واحد سبائك الألومنيوم المصاعد الكهربائية : سلسلة من المنتجات في الأماكن المغلقة , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم , محلات السوبر ماركت الكبيرة وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل , مع رفع التوازن , عملية مريحة , يمكن أن تدخل في بهو الفندق العام , يمكن أن يكون اختياريا في المصعد , أقل من استهلاك الطاقة لا تلوث , لا ضرر على الأرض أثناء العمل , يمكن أن تستخدم في أعمال الجدار و عمليات الاستكشاف , العمل بدون زاوية ميتة . واحد عمودي سبائك الألومنيوم رافعة كهربائية مجهزة مع جسر عملاق الإطار التبعي ,بياتشينزاومن ناحية رفع سبائك الألومنيوم, هو مناسبة لأنّ سينما , قاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات . عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على مختلف العقبات .


بياتشينزا8 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةتكنولوجيا البناء



ثلاثة الصاري بعد رفع سبائك الألومنيوم : الهيكل الرئيسي هو مصنوع من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع قوة القسم , مع حمولة كبيرة جدا و استقرار العمل , جزءا لا يتجزأ من رفع الدرابزين نوع الجهاز , قوة جيدة , والنقل , والحد بشكل كبير من ارتفاع الجهاز , من السهل تحميل وتفريغ . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة تحمل قوية , ومناسبة لأنّ عملية الصعود في وقت واحد على 2-3 أشخاص .

Inspection environment.المقبل , ونحن نتحدث عن صيانة المعدات الميكانيكية من سبائك الألومنيوم مصعد : الفرامل في كل آلية يجب أن يكون دائما التحقق من ضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية .

عمود واحد سبائك الألومنيوم مصعد : سلسلة من المنتجات في الأماكن المغلقة , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم , محلات السوبر ماركت الكبيرة وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل رفع الجدول , مع رفع التوازن , عملية مريحة , يمكن أن تدخل في العام بهو المصعد يمكن أن يكون تعسفياً في الخروج , واستهلاك الطاقة الصغيرة , لا تلوث , لا ضرر على الأرض أثناء العمل , لا زاوية ميتة . واحد عمودي سبائك الألومنيوم رافعة كهربائية مجهزة مع جسر عملاق الإطار التبعي , هو مناسبة لأنّ سينما , قاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات . عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

خصائص الأداء : سبائك الألومنيوم مصعد نظام هيدروليكي من سبائك الألومنيوم مصعد المنتجات عموما مجهزة المضادة للسقوط , الزائد , انقطاع التيار الكهربائي , مدخل ومخرج من أعلى الجدول باستخدام سلسلة أو عبر القضبان , الدرابزين , رفع منصة تشغيل أضواء التحذير أو جرس الإنذار , عند فتح الباب , حتى أن الدائرة من رفع منصة التبديل السلامة وغيرها من المهام . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المشغل يمكن أن تعمل في العديد من النقاط في كل طبقة العمل , حجم أكبر في منطقة الضغط المنخفض , عندما يدخل في منطقة الضغط العالي هو مضغوط , حجم يتقلص فجأة , ولكن عندما يتدفق إلى منطقة الضغط المنخفض , وحجم الزيادات فجأة , وبالتالي فإن حجم الفقاعة التغييرات فجأة , " ; " ; ردكو ; وبالتالي توليد الضوضاء . الحل : عادة ما يكون هناك جهاز العادم على أسطوانات هيدروليكية العادم . وهناك أيضا استخدام مشترك هو أن بعد القيادة , ويمكن أن تعمل على مقربة من رفع سطح العمل .

سبائك الألومنيوم مصعد مع قدرة قوية يمكن السيطرة عليها لديها مزايا عملية بسيطة وعالية الدقة , ويمكن أن تلبي متطلبات مختلفة من ارتفاعات مختلفة , وهذا هو , على الفور إيقاف , مما يجعل العمل الجوي بسيطة وسهلة .