بولزانودليل السكك الحديدية نوع رفع منصةالمتطلبات القياسية

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-01-20 12:57:42

انخفاض استهلاك الطاقة : عندما المصاعد الهيدروليكية النزولي , مدفوعة من قبل الضغط المتولد من الوزن الذاتي , إلى حد كبير توفير الطاقة .

رفع هيدروليكي منصة في صيانة المصاعد , يجب الانتباه إلى سلامة الموظفين .

بولزانو.الطابق العلوي الخاص الثاني رفع المرحلة 3 أمتار منخفضة , وغيرها من الطوابق 5 أمتار منخفضة يمكن تركيبها .

في الصناعة , يمكننا أن نرى رفع هيدروليكي منصة في كل مكان , يمكننا أن نرى مدى تأثيرها علينا . ولكن لماذا رفع هيدروليكي منصة يمكن أن تكون معترف بها من قبل غالبية المستخدمين ؟

.جيجابايت / t25712-2010 تنص على أن المنطقة التي تغطيها طريقة فعالة يمكن أن تصل إلى تأثير الشيخوخة عند منحنى ذات الصلة الشيخوخة التردد يظهر أي من الظروف التالية : منحنى يرتفع ثم ينزل ثم تسطيح . تردد الرنين من a-n منحنى بعد الاهتزاز هو أقل من ذلك قبل الاهتزاز . عرض النطاق الترددي من n-curve أضيق من قبل . الانشطار يحدث في ذروة الرنين من a-n منحنى بعد الاهتزاز . منحنى تسطيح بعد السقوط .

تعليمات التثبيت : ارتفاع منخفض في 150-300mm , ومناسبة خاصة في أماكن العمل التي لا يمكن فتح الحفر . فائدة نموذج مناسبة لأنّ الأماكن الضيقة التي يصعب حلها , مثل الأماكن حيث ارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن تصل إلى متطلبات التثبيت من غرفة آلة , الخ . أشكال متنوعة .

هيكل ومبدأ العمل قابلة للفك منصة التشغيل يتكون من سحب الأنابيب , الجانب شعاع , دعم كتلة , عمود قائم , لوحة الملحة , المسمار , ربيع وسادة , وسادة مسطحة , قفل غطاء , المسمار قضيب , قاعدة , وسط الإطار , منصة لوحة , الخ .


بولزانودليل السكك الحديدية نوع رفع منصةالمتطلبات القياسية



التوقف في حالات الطوارئ : اضغط على زر التبديل في حالات الطوارئ لتشغيل الجهاز صعودا أو هبوطا .

إذا كان مستودع سلم يجب أن تعمل على المدى الطويل في ظل ظروف خاصة , ينبغي أن تكفل إعادة كتابة الطلاء الخارجي بانتظام . أما عن المشكلة التي حدثت الآن , وهذا هو , الطلاء قد انخفض لفترة طويلة , أو الداخلية الصلب تظهر علامات الصدأ , أول شيء فعله هو إزالة الصدأ , ومن ثم إعادة طلاء السطح الخارجي من رفع منصة . إذا لم يتم القضاء على الصدأ التي هي الآن نظيفة , فرشاة الطلاء الجديد , وليس فقط أي تأثير , ولكن أيضا تسريع الشيخوخة , وانخفاض خدمة الحياة . استخدام رفع المرحلة التي كنت لا تعرف كيفية الحفاظ على سرية رفع المرحلة هي المعدات الهامة في المصانع الحديثة , ولكن كيفية الحفاظ على رفع المرحلة ؟ أدناه جينان Ruilong يشرح لك : رفع المرحلة هو التكامل الكهروميكانيكية المعدات الكهروميكانيكية على نطاق واسع , ودرجة عالية من الأتمتة . الصيانة العلمية يمكن أن يطيل عمر خدمة رفع المرحلة . سلم البضائع , مثل دقة وسائل النقل الحالية , بغض النظر عن نوعية جيدة من المنتجات , لا يمكن أبدا أن تضيع . إذا كان يمكن أن تعمل بشكل آمن وموثوق بها من جديد سلم الشحن بعد أن تم تركيبها و تصحيحه و تفتيشها , المفتاح يكمن في إدارة السلامة , وتحسين الصيانة وترشيد استخدام سلم الشحن من قبل المستخدم .

ارتفاع منخفض رفع المجلس السفلي : 80mm ( خارج الأرض )

High value.هيكل الجدول نفسه يجب أن تلبي متطلبات الاستقرار . عدم الاستقرار لا يمكن أن تحدث , وهذا هو , إجهاد التشغيل من قضيب طويل لا ينبغي أن يكون أكبر من الإجهاد الحرجة .

ا أمبير . اللفتنانت ؛ اللفتنانت ميزة رفع هيدروليكي منصة للمعوقين &Amp ; أمبير . جي تي رفع هيدروليكي منصة للمعوقين يمكن أن تضاف بمهارة في مدخل ومخرج مترو الانفاق , للمشاة , للمشاة جسر , محطة سكة حديد مدخل ومخرج , مبنى سكني , وبناء الممر , يمكن أن تحل على نحو فعال في الأماكن العامة من الصعب رفع المشكلة . المنتجات لا تحتاج إلى أسفل حفرة , وكذلك الطريق , غرفة الحاسوب , لا ضوضاء , لا مكان , لا تحتاج إلى صيانة متكررة وآمنة وموثوق بها , والاعتماد على جودة المنتج موثوق بها وممتازة خدمة ما بعد البيع , والتفاني في خدمتكم . رفع منصة للمعوقين مداش أمبير . أمبير . اللفتنانت ؛ اللفتنانت رفع هيدروليكي منصة للمعوقين مواصفات المعلمة - &Amp ; أمبير . جي تي قوة إمداد تموين : آلة كاملة مظهر : 1768mm & وقت ; 1285mm & الوقت ; ل ( رفع كبير ارتفاع رفع أسفل لوحة الحجم : 1370mm ( طول ) & الوقت ; عرض

منطقة الاحتلال فقط 3-4 مربع مزدوجة دليل السكك الحديدية رافع لا تقدم مع جهاز مكافحة الوزن , وتحسين معدل استخدام منطقة جيدا دليل السكك الحديدية رافع مزدوج تحميل , تحميل اسطوانة النفط تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة . المقبل , Zhongyun مجموعة آلات ذكية يقدم مزايا السكك الحديدية دليل رفع منصة . zy12 دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة السلامة والاستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ دليل صمام : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .


بولزانودليل السكك الحديدية نوع رفع منصةالمتطلبات القياسية



ميزات المنتج : عملية مستقرة , عملية بسيطة وموثوق بها , الهيدروليكية ,بولزانوسبائك الألومنيوم التلقائي رفع منصة, مجموعة متنوعة من حماية الأجهزة الكهربائية , ونقل البضائع الاقتصادية ومريحة . البضائع في الطوابق المختلفة من المبنى يمكن أن ترتفع وتنخفض بسرعة , حتى أن الأشياء الكبيرة يمكن نقلها بسهولة إلى كل طابق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , وانخفاض مستوى الضجيج , والخدمة الطويلة في الحياة ,بولزانورفع منصة واحدة الصاري سبائك الألومنيوم, الخ .

Inspection standard.كيفية اختيار منصة الرفع ؟ مداش مداش ; رفع منصة المعدات في فهم الوقت , وسوف تجد أن هذه المعدات وغيرها من المنتجات الميكانيكية سوف تكون مختلفة , هو الحاجة إلى استخدام الطاقة الأساسية , وبالتالي تحسين كفاءة العمل , وسائد هوائية الستائر الجانبية يمكن أن تمنع موظفي الصيانة في العمل , سوف خطوة في الفجوة بين منصة خزان المياه . قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية , يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . الثانية , بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتكليف المقابلة استخدام التدريب , xilangmen الصناعة سوف يرتب المهنية تركيب المهندسين التقنيين لتثبيت منصة رفع هيدروليكي للعملاء , وبعد الانتهاء من التثبيت , من قبل فريق من الموظفين التقنيين على المستخدمين ذات الصلة من منصة رفع هيدروليكي عملية التشغيل و التدريب على السلامة , ولكن أيضا لشرح بعض المسائل المتعلقة الصيانة في المستقبل . فحص بعناية ارتداء أجزاء لأن أجزاء من منصة رفع هيدروليكي المجهزة حديثا تجميعها , قد يكون هناك شكل وحجم الانحراف الدقيق , تحتاج إلى تشغيل في التشغيل العادي لفترة من الوقت , ثم تشغيل في الفترة التي تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق في الوقت الحقيقي , إذا كان هناك ارتداء سريع جدا , إذا كان هناك في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة مصنعين المهنية التعامل مع xilangmen , مقدما لمنع فشل المعدات ؛ بعد استخدام فترة من الزمن يجب القيام بالعمل اللازم بعد استخدام فترة من الزمن , رفع هيدروليكي

تحقق من مصعد تنظيف محرك والعتاد عجلة دليل واستبدالها إذا كان هناك الإفراط في ارتداء .

الحرارة الشيخوخة وتخفيف الضغط هو عادة مناسبة لأنّ صغيرة الحجم قطعة العمل , ولكن رفع الهيكل الأساسي هو حجم كبير , وليس ما يكفي من فرن التليين , فترة الإنتاج طويلة جدا , لذلك لا يمكن أن تستخدم على حد سواء . بعد دراسة وفهم من قبل الشركة المصنعة , ونحن نعلم أن الاهتزاز الشيخوخة يمكن أن تقلل من الإجهاد من خلال اختيار المناسب دعم نقطة كبيرة ملحومة أجزاء الهيكلية . ولذلك , فإن الشركات المصنعة قررت استخدام الاهتزاز تخفيف الضغط على منصة رفع الأساس . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

بولزانو.كما يمكن استخدام الحماية الكهروكيميائية , واستخدام مبدأ الخلية الأولية لحماية المعادن , في محاولة للقضاء على التآكل الناجم عن رد فعل الخلية الأولية .

عندما تعمل تحت درجة حرارة منخفضة والعتاد النفط من رافعة هيدروليكية يجب أن تكون مختارة مع ارتفاع مؤشر اللزوجة , وانخفاض نقطة التجمد وحسن الأداء , وإلا فإنه سوف يؤدي إلى انخفاض كبير في كفاءة النقل , وزيادة ارتداء أجزاء القيادة , عملية ثقيلة من علبة التروس ,بولزانوأربعة أعمدة سبائك الألومنيوم رفع منصة, علبة التروس , من الصعب التحول . رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في الحياة على نطاق واسع لتوفير الطاقة آلة , في كل مجال له دور كبير في حياة الناس والإنتاج جلبت راحة كبيرة . لذا , والتي تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , المعروف أيضا باسم المصاعد الهيدروليكية رفع عالية الارتفاع , واستخدام الجانب اسطوانة النفط , عملية مستقرة , وانخفاض الضوضاء , وصيانة مريحة , انقطاع التيار الكهربائي يمكن استخدام دليل الطوارئ , والسلامة , والراحة , والسرعة , والتطبيق العملي , حفرة عمق 15 سم - 30 سم , ومصنعي المصاعد المهنية , وارتفاع الضغط , مقاومة للماء مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومقاومة الإشعاع , وارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن يقبل , ويمكن أن تكون مصممة خصيصا وفقا للبيئة في الموقع , و فائدة نموذج مناسبة لأنّ 2-3 طوابق الهيكل الصلب أو ملموسة بناء مصنع , ويمكن استخدامها في الداخل والخارج .