بيسغري10 طن المحمولة مصنع جسر الصعودسيتم تخفيض حد إنتاج المنتج

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2023-12-23 12:32:58

هيكل الجدول نفسه يجب أن تلبي متطلبات الاستقرار . عدم الاستقرار لا يمكن أن تحدث , وهذا هو , إجهاد التشغيل من قضيب طويل لا ينبغي أن يكون أكبر من الإجهاد الحرجة .

مصعد مكونات النظام يجب أن تكون نظيفة في عملية التصنيع والتجميع , كل عملية يجب أن تكون نظيفة لإزالة الملوثات المتبقية في عملية التصنيع . التنظيف يجب أن تتم قبل تجميع مكونات صارمة التنظيف والتفتيش يجب أن تتم بعد الجمعية . بعد إزالة الملوثات مثل لدغ , لحام الخبث , خزان النفط وخطوط الأنابيب يجب أن يكون مخلل لإزالة سطح أكسيد . تعميم غسل النظام الهيدروليكي المثبتة حديثا ,بيسغريالهيدروليكية آلة تحول, تعميم الغسيل حتى تنظيف النظام .

بيسغري.اختيار الحق في اختيار الخاصة بهم لا يوجد خطأ , واختيار الشركات المصنعة الخاصة بهم أكثر من الحق , معدات جيدة وخدمات ما بعد البيع هو ضمان حقوقهم ومصالحهم المشروعة وضمان شراء المعدات الخاصة بهم لتحقيق فوائد كبيرة , لذلك , اختيار نوعية الإنتاج الكامل من الشركات المصنعة العادية , أولئك الذين حصلوا على شهادة جودة المنتج , الحائز على جائزة الشركات المصنعة لضمان حقوقهم ومصالحهم , واختيار الشركات المصنعة عالية الجودة مهم جدا . المصعد هو نوع من رفع أداة النقل الرأسي للسيارات , وظيفتها الرئيسية هي تلبية متطلبات العملاء على السيارات عبر الكلمة النقل . وبهذه الطريقة , يمكن أن تكون كبيرة , ثلاثي الأبعاد باستخدام الفضاء الموجودة مع تعميم هذه المعدات , بعض بسيطة صيانة المعرفة تحتاج أيضا إلى أن يتقن من قبل المستخدمين . ونحن عادة استخدام المصعد , في كثير من الأحيان إلى إجراء التفتيش والصيانة والصيانة , والتي لا يمكن إلا أن يطيل عمر المصعد , ولكن أيضا جعل عملها أكثر قوة مضيئة !

نقل البضائع من أعلى إلى أسفل أمر شائع في ورشة عمل , مستودع , رف العمل , وضمان الجودة .

.تحميل كبيرة الوزن : حماية لوحة نوع : 90 & deg ; أو 180° ; تبادل التكوين الروك زاوية العمل : 75 & deg ; محرك الأقراص : وحدة الطاقة الهيدروليكية محرك الأقراص أو المسمار محرك الأقراص .

دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة لا تحتاج إلى غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق الرئيسي في الهندسة المدنية , غرفة آلة يمكن تركيبها على أعلى ارتفاع أكثر من 5 أمتار , والتي يمكن أن تكون مرتبة في مجموعة من 15 متر في نصف قطرها من الطريق الرئيسي . فائدة نموذج يتعلق الذاتي رفع منصة مع الطوب أو الطوب هيكل هيكل الخرسانة جيدا , الذي هو متعدد الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية .

رفع منصة للمعوقين , خالية من العوائق المصاعد , المصاعد الرأسية , مقعد المصاعد , يميل على كرسي متحرك رفع منصة , يمكن أن تكون مجهزة بمهارة في مترو الانفاق المشاة , محطة سكة حديد مدخل ومخرج المباني السكنية , وبناء الممر , يمكن أن يكون الحل المثالي في الأماكن العامة من الصعب رفع المشكلة . المنتجات لا تحتاج إلى أسفل حفرة , وكذلك الطريق , غرفة الحاسوب , لا ضوضاء , لا مكان , لا تحتاج إلى صيانة متكررة وآمنة وموثوق بها , والاعتماد على جودة المنتج موثوق بها وممتازة خدمة ما بعد البيع , والتفاني في خدمتكم .


بيسغري10 طن المحمولة مصنع جسر الصعودسيتم تخفيض حد إنتاج المنتج



في هذا الوقت سوف تكون قادرة على تحميل وتفريغ , بعد نهاية رافعة شوكية اليسار ؛ زر كهربائي يغلق منصة الرفع , تحميل وتفريغ الأبواب مغلقة , فان يترك .

ثانيا , نوعية اسطوانة النفط هو العامل الرئيسي الذي يؤثر على هبوط , بعد تحميل البضائع , اسطوانة النفط الضغط الداخلي كبير جدا , إذا كانت دقة تجهيز اسطوانة النفط أو اسطوانة النفط ختم نوعية رديئة , مما تسبب في تسرب أو تسرب اسطوانة النفط , وسوف تزيد من مقص هيدروليكي منصة رفع هبوط من أجل الحد من تأثير اسطوانة النفط , قدر الإمكان اختيار المنتجات من المصانع الكبيرة , والأختام في محاولة لاختيار المنتجات المستوردة للحد من تأثير اسطوانة النفط .

تحميل كبيرة الوزن : حماية لوحة نوع : 90 & deg ; أو 180° ; تبادل التكوين الروك زاوية العمل : 75 & deg ; محرك الأقراص : وحدة الطاقة الهيدروليكية محرك الأقراص أو المسمار محرك الأقراص .

Quality inspection report.المقبل , طبقة واقية تغطي طبقة واقية على سطح المعدن من سبائك الألومنيوم نوع رفع منصة , مما يجعل المنتجات المعدنية المعزولة من التآكل المتوسطة المحيطة بها , وبالتالي منع التآكل . الفولاذ المقاوم للصدأ المواد اللافلزية مثل زيت المحرك , الفازلين , والطلاء أو المينا , البلاستيك , الخ . الطلاء الكهربائي , طلاء الساخنة , رذاذ الطلاء , وما إلى ذلك على سطح الحديد والصلب , طبقة من الطلاء ليس من السهل أن تكون متآكلة .

كيف يتم رفع منصة كهربائية تقع في حالة انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ ؟ قبل البدء تأكد من أن الكابلات وأسلاك التأريض سليمة , التبديل في صفر . بعد التبديل على إمدادات الطاقة يجب فحص وتأكيد أن الجهد العادي , يجب اختبار أي تسرب . الأجهزة الكهربائية المتشابكة في كل موقف الحد من الجهاز ,بيسغريسعر 10 طن موبايل جسر الصعود, قفص سلم , باب الضميمة , وما إلى ذلك , ينبغي اختبارها والتحقق منها . وسادة هوائية من جانب الستار يمكن أن تمنع موظفي الصيانة من خطوة في الفجوة بين منصة خزان المياه عند العمل . قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية , فهم القناة الرئيسية هي جزأين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل , يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . ثانيا , بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتكليف , والتدريب على استخدام المقابلة

تجاوز صمام : صمام يدوي في حالات الطوارئ لمنع ارتفاع ضغط النظام عندما تتحرك صعودا : فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب , مضخة يدوية : عندما فشل النظام , يمكنك تشغيل مضخة يدوية لتصل إلى ارتفاع ضغط النفط لجعل السيارة إلى الطابق السفلي بالقرب من الموقف . كسر خط أنابيب صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة قطرة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف انخفاض درجة حرارة الزيت حماية خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد عندما تنخفض درجة حرارة الزيت يمكن أن تبدأ . مصعد المهنية الصانع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , قوية ودائمة , آمنة وموثوق بها .


بيسغري10 طن المحمولة مصنع جسر الصعودسيتم تخفيض حد إنتاج المنتج



الموظفين يجب أن يكون أسبوعيا العادية الزبدة , خط التفتيش العادية , لتجنب ارتداء لا لزوم لها .

How many?.في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , المعروف أيضا باسم الرافعات الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع , واستخدام اسطوانة جانبية , تشغيل مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . عند انقطاع التيار الكهربائي , يمكن استخدام دليل الطوارئ , آمنة ومريحة وسريعة وعملية . عمق الحفرة عموما 15 سم - 30 سم , أعلى ارتفاع غير مقبول , يمكن أن تكون مخصصة وفقا للبيئة في الموقع .

في كثير من الأحيان , والمصانع , والأرضيات , وارف وغيرها من الأماكن بعد تركيب هيدروليكي سلم , وسوف يكون هناك بعض ردود الفعل السلبية , وسوف يكون هناك بعض مثل هذه المشاكل , ما يلي سلسلة صغيرة من كالي نلخص بعض المشاكل التي غالبا ما تحدث في هيدروليكي سلم , وكيفية حل ومنع هذه المشاكل تحدث بعض البيانات .

02 - رفع منصة تعتمد آلية الرفع الهيدروليكي بالكامل , ويمكن تشغيلها في منصة دلو و رفع الجسم 03 - رفع منصة تعمل الذراع يمكن أن تدور حول 360 درجة . وبالتالي ضمان سلامة العاملين في كل قسم من منصة تعمل الأسلحة مجهزة صندوق الحد من الجهاز 08 منصة النظام الهيدروليكي ختم أجزاء من العلامات التجارية المعروفة في الداخل والخارج على حد سواء ختم 09 السيارة كلها قوة محرك الديزل الذاتي بالطاقة . كما يمكن استخدام إمدادات الطاقة الهيدروليكية 10 رفع منصة مجهزة في حالات الطوارئ في حالة انقطاع التيار الكهربائي 11 أضعاف ذراع رفع منصة المنتجات يمكن أن تستخدم أيضا 50 هرتز , 380V السلطة المحرك , يجب الانتباه إلى سلامة الموظفين .

رفع منصة المستخدم هو الأمل في أن المعدات يمكن أن تعطي نفسها العودة ,

واحد . رفع منصة ميزات عالية الجودة المواد الفولاذية الهيكلية ,بيسغريدليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة كم, من جانب واحد لحام وجهين تشكيل عملية التصنيع وتنفيذ محطة الضخ الهيدروليكية , مع صمام التوازن التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز , آمنة ودائمة وموثوق بها , والمرونة , والاستقرار , تحميل كبيرة , عملية مريحة , وهلم جرا .