يانغ تشيوانموبايل جسر الصعودالتطبيق في الصناعة الكيميائية

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2023-12-22 11:09:03

في العصر الحديث , رفع منصة هو بديل من نوع الذراع للطي . فائدة نموذج يمكن أن تحمل على تعليق العمل , ويمكن أيضا التغلب على العقبات في العمل , ما هو أكثر من ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تحمل على تعدد نقاط العمل في مكان واحد ثقيل .

عندما يتم رفع منصة هيدروليكية كهربائية , اللوحة الرئيسية ترتفع إلى ارتفاع معين , لوحة الشفة يفتح ببطء , ثم يسقط على الجزء الخلفي من النقل , وفي الوقت نفسه ,يانغ تشيوانسبائك الألومنيوم الهيدروليكية رفع منصة, الحد من الجهاز فقط يمكن ربط الشاحنة لمنع التحميل من رافعة شوكية من السقوط بشكل غير متوقع .

يانغ تشيوان.أعلاه هو رفع هيدروليكي منصة خدمة العملاء , بالنسبة لك حول رفع هيدروليكي منصة تسرب النفط من المخاطر , ونأمل أن أعرض لكم يمكن أن تساعدك , يمكنك تصفح موقعنا على الانترنت , وسوف نقدم لكم المزيد من الخدمات المهنية . مصعد هيدروليكي في استخدام العملية , في بعض الأحيان سوف تظهر فجأة ارتفاع في درجة الحرارة الفشل , ثم في هذه الحالة , كيف يمكننا استكشاف أسباب الفشل ؟ المقبل , ونحن على الصانع من المصاعد الهيدروليكية , ونحن سوف أعرض بإيجاز .

هيكل ومبدأ العمل قابلة للفك منصة التشغيل يتكون من سحب الأنابيب , الجانب شعاع , دعم كتلة , عمود قائم , لوحة الملحة , المسمار , ربيع وسادة , وسادة مسطحة , قفل غطاء , المسمار قضيب , قاعدة وسط الإطار , منصة لوحة , الخ .

.فائدة نموذج لديه وظيفة من المشي التلقائي , ويمكن المشي بسرعة وبطء في مختلف ظروف العمل ,يانغ تشيوانمنقولة نوع مقص رفع هيدروليكي منصة, آلة يمكن أن تعمل باستمرار في الهواء من قبل شخص واحد لإكمال إجراءات صعودا وهبوطا , إلى الأمام , إلى الوراء , وتحول , الخ . عندما يكون الجهاز في حالة توقف , عجلة دائما في حالة الكبح , ويمكن أن تكون موثوقة الكبح عند 6 درجات المنحدر . كبيرة قطرها سوبر واسعة وعالية الجودة عجلة المطاط يمكن أن تجعل المستخدم الحصول على حماية فعالة على أرض الواقع , في حين أن زيادة قوة الاحتكاك الكبح . مصعد المهنية مصنعين وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر , ونوعية الضمان .

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت , المصعد يمكن أن تبدأ .

عندما يستخدم نموذج المنفعة , أربعة أعمدة تستقيم من منصة التشغيل يمكن أن تكون منتصبة , سحب الأنابيب , شعاع الجانب يتم إدراجها في قفل مشبك من وظيفة تستقيم , الشرق الإطار هو ترتيبها , ومنصة لوحة يمكن أن تكون مهدت . بعد الانتهاء من البناء يمكن سحبها ونقلها .


يانغ تشيوانموبايل جسر الصعودالتطبيق في الصناعة الكيميائية



الاهتزاز الشيخوخة العلاج و الحكم على تأثير الشيخوخة وفقا للخطة التقنية , بعد تحديد نقطة دعم و الاهتزاز التقاط نقطة من قطعة العمل , الاهتزاز المثير هو ثابت على قطعة العمل من خلال المشبك جامدة واختبار الاهتزاز تتم من خلال وظيفة اليد من المعدات , تردد الرنين من 5300 دورة في الدقيقة هو التأكد من أن العنصر . السعة التي تنتجها غريب الأطوار والعتاد من المثير في أربعة والعتاد يمكن أن تلبي متطلبات معالجة الاهتزاز من قاعدة التمثال .

العمل 1000 ساعة صيانة واستبدال الزيت الهيدروليكي , الزيت الهيدروليكي اختيار antiwear الزيت الهيدروليكي l-hm45 سلك حبل الصيانة في الاستخدام العادي , كل يوم عمل ممكن في الجزء المرئي من التفتيش , على الأقل مرتين في الشهر , قبل إزالة الشحوم وتنظيفها , ثم استخدام 80 و deg ; فوق النفط مغمورة في حبل الأسلاك , مما يجعل النفط مغمورة في الحبل الأساسية . سلك حبل يجب فحصها قبل أن يتم تفكيكها أو استبدالها ووضعها في الاستخدام . إذا كان هناك كسر الأسلاك , حبل قطرها أصغر ,يانغ تشيوانرفع منصة الجر, تشوه , وارتداء , والصدأ وغيرها من الأضرار , يرجى استبداله في الوقت المناسب لتجنب خطر رفع الجدول الآن على نطاق واسع في الحياة , وسلامة عالية جدا ثم دعونا نقدم لكم رفع الجدول في استخدام ما ينبغي أن تولي اهتماما .

مصعد البضائع , سلسلة واحدة كبيرة من التوتر هو 8 طن , أساسا لا كسر , حتى لو كسر لن تسقط مباشرة مثل المصعد , لأن هذا النوع من رفع هيدروليكي منصة هو المعدات الهيدروليكية , اسطوانة النفط , حتى لو كان هناك مشكلة , وسوف تسقط ببطء , هناك عملية تسرب النفط , وترك ما يكفي من الوقت لحل المشكلة .

Installation material list.التوقف في حالات الطوارئ : اضغط على زر التبديل في حالات الطوارئ لتشغيل الجهاز صعودا أو هبوطا .

ثابت مقص نوع رفع منصة هو رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني . وهي تستخدم أساسا لنقل البضائع بين مختلف طبقات العمل من أعلى إلى أسفل , رفع السيارة بين المرآب و المرآب ستيريو طوابق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , نماذج المنفعة هي اقتصادية وعملية مثالية لنقل البضائع جهاز استبدال المصاعد بين الطوابق السفلى .

رفع منصة للمعوقين مداش أمبير . أمبير . اللفتنانت ؛ اللفتنانت رفع هيدروليكي منصة للمعوقين . أمبير . جي تي فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مدمج , والتي يمكن أن تحل تماما مشكلة المعوقين تسلق السلالم في الأماكن العامة . منتجاتنا سوف تضيف بريقا إلى بناء مجتمع متناغم , مجتمع متناغم .


يانغ تشيوانموبايل جسر الصعودالتطبيق في الصناعة الكيميائية



تدفق العمل من منصة رفع هيدروليكي الكهربائية : عربة النقل يتراجع عند مدخل المستودع حسب موقف دليل آخر , بعد فتح باب نظام التحميل والتفريغ , زر الكهربائية يفتح منصة رفع هيدروليكي .

Safety and health.لزوجة الزيت الهيدروليكي هو مؤشر مهم , اللزوجة المناسبة وحسن درجة الحرارة خصائص اللزوجة , لضمان أن درجة حرارة التشغيل

دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط ؛ مضخة والعتاد التالفة , لا ضغط النفط ؛ نقص الزيت الهيدروليكي . دائرة الكسارة ; انسداد فلتر ; دعم صمام أو صمام عكس فشل العملية ؛ الملف اللولبي الجهد الإدخال غير كافية . الملف اللولبي محترقة . بكرة عالقة . هذه هي العوامل التي تؤدي إلى ضعف أو عدم رفع منصة العمل , ثم الحل هو : استبدال الختم الدائري , استبدال مضخة والعتاد , إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي , وإصلاح النظام الكهربائي , استبدال أو تنظيف أو إصلاح أو استبدال .

وبالإضافة إلى ذلك , فإن وسائل الإعلام للتآكل سبائك الألومنيوم نوع رفع منصة تعامل . القضاء على وسائل الإعلام للتآكل , مثل تنظيف المعدات المعدنية في كثير من الأحيان وضع المجففة في الآلات الدقيقة , إضافة كمية صغيرة من مثبطات التآكل في وسائل الإعلام التي يمكن أن تبطئ من معدل التآكل , الخ .

يانغ تشيوان.رفع منصة المستخدم هو الأمل في أن المعدات يمكن أن تعطي نفسها العودة

نوع منصة رفع مؤسسة كبيرة الحجم قطعة الهيكلية التي شكلتها لحام المقاومة من سبائك الصلب لوحة مع سماكة مختلفة . من أجل منع تشويه الأعضاء بسبب تغير الإجهاد المتبقية أثناء الاستخدام , من الضروري القضاء على الإجهاد الانتهاء من الأعضاء .

تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح , ويمكن أن يؤدي إلى دخول الهواء بعد ضخ النفط من المصعد هو عطل .