خوديميتسوفازهليهيدروليكي تسلق جسر مصنع المحمولخصائص العملية متساوي الحرارة

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2023-12-15 14:33:19

يجب على السائق قطع التيار الكهربائي

السائق ممنوع منعا باتا من ترك منصبه أو مسح أو إصلاح منصة أثناء العمل . بعد الانتهاء من العمل , قفل القرص قبل مغادرة الموقع , وملء في تسليم السجلات .

تحميل 1-4 طن , كبيرة أو صغيرة كونترتوب كونترتوب اختياري , ودعم التخصيص . ونغهاى الثقيلة النماذج التقليدية المتاحة في المخزون , والحد من وقت الانتظار ! مصعد هو نوع من المصعد , رفع منصة , في بعض الأحيان يمكن أن تظهر الضوضاء , لأن كيف ينبغي القيام به ؟

خوديميتسوفازهلي.الزيت الهيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , فصل نوع الكهرومغناطيسية عكس صمام , صمام خنق ,خوديميتسوفازهليالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل الحركة التصاعدية من اسطوانة السائل , وتستخدم على نطاق واسع في اثنين أو أكثر من ارتفاع ورشة عمل , ورشة عمل , مع سوبر سرعة الرفع , وسرعة نقل البضائع إلى موقع معين , من أجل توفير القوى العاملة والموارد المادية , والوقت , وخفض تكاليف الإنتاج , لذلك العديد من أصحاب الحب .

.حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت , المصعد يمكن أن تبدأ .

تعليمات التثبيت : ارتفاع منخفض في 150-300mm , ومناسبة خاصة في أماكن العمل التي لا يمكن فتح الحفر . فائدة نموذج مناسبة لأنّ الأماكن الضيقة التي يصعب حلها , مثل الأماكن حيث ارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن تصل إلى متطلبات التثبيت من غرفة آلة , الخ . أشكال متنوعة .

إذا كنت تجد أن الاستئناف معقدة , ثم فقط تذكر , من أجل كبيرة أو صغيرة , يجب أن تكون أكبر من الوزن الفعلي , ثم لا تقلق بشأن مسائل أخرى .


خوديميتسوفازهليهيدروليكي تسلق جسر مصنع المحمولخصائص العملية متساوي الحرارة



منصة في العمل يجب أن يكون أول ساق لولبية , لا تستخدم في الطائرة , لا تستخدم على منحدر حاد .

معدات الحماية الخاصة يجب أن تستخدم عند لحام في حاوية معدنية أو في مكان العمل الضيق . إذا كان استخدام المطاط معزول بطانة , ارتداء أحذية معزول معزول معزول القفازات , لضمان عزل لحام مع الجسم الحي .

بعد سرعة ثابتة رفع منصة يصبح بطيئا , تدفق الزيت الهيدروليكي يعتبر أولا . هنا أذكر : العوامل التي تؤثر على تدفق النفط الهيدروليكية هي : خط أنابيب هيدروليكي , صمام هيدروليكي , مضخة هيدروليكية , موتور سرعة ضبط الجهاز . تجاوز صمام هيدروليكي رفع منصة لا يمكن تعديلها من قبل نفسه , إذا كان هناك أي مشكلة , يرجى الاتصال الثابتة رفع منصة الصانع في الوقت المناسب لتجنب الخسائر الاقتصادية غير الضرورية .

Good reputation.في بعض الأحيان , ضبط المعدات الخاصة بهم في عملية الإعداد , إذا كان هناك خطأ في العملية , سوف يكون لها تأثير على منصة ثابتة رفع الجهاز , مما أدى إلى الضغط المفرط , الجهاز لم يعد الضغط . بعد شراء واستخدام المعدات , بسبب سوء استخدام أو الشيخوخة , والأوساخ , وسوف يكون هناك ثابت رفع منصة بطيئة السرعة الظاهرة .

تعليمات التثبيت : ارتفاع منخفض في 150-300mm , ومناسبة خاصة في أماكن العمل التي لا يمكن فتح الحفر . فائدة نموذج مناسبة لأنّ الأماكن الضيقة التي يصعب حلها , مثل الأماكن حيث ارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن تصل إلى متطلبات التثبيت من غرفة آلة , الخ . أشكال متنوعة .

المنتجات الرئيسية المذكورة أعلاه في إطار نقل جميع أنواع العمل الكلمة البضائع ؛ ستيريو المرآب , الطابق المرآب , رفع السيارات الشاهقة وهلم جرا . النظام الهيدروليكي المنتج مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية سلامة الجهاز , ويمكن أن تكون في كل طابق و رفع منصة العمل مع أزرار التشغيل , وتحقيق هيكل المنتجات متعددة , ورفع مستقرة , بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , هو المثل الأعلى الاقتصادية والعملية معدات الشحن , يمكن أن تحل محل انخفاض مستوى المصاعد . وفقا لمتطلبات تركيب البيئة واستخدام المصاعد مختلف تكوينات اختيارية يمكن اختيارها لتحقيق أفضل تأثير ثابت القص شوكة مصعد هيدروليكي هو نوع خاص من رفع هيدروليكي منصة لنقل البضائع بين المباني . المنتجات الرئيسية المستخدمة في ورشة عمل , مستودع , وجميع أنواع السلع الجرف صعودا وهبوطا : ثلاثي الأبعاد المرآب , المرآب , الطابق الارتفاع رفع السيارات , نوع سبائك الألومنيوم , مقص , كرنك نوع الذراع .

Customer first.تأثير درجة حرارة منخفضة على البيئة الهيدروليكية النفط والشحوم وزيت الديزل من مصعد هيدروليكي , هيدروليكي النفط المستخدمة في نقل الطاقة من خلال العمل المتوسطة . لزوجة الزيت الهيدروليكي مهم جدا , اللزوجة عالية جدا , نظام الاحتكاك الداخلي يزيد من فقدان الضغط يزيد من درجة حرارة الزيت ترتفع بسرعة كبيرة جدا , عملية متخلفة . اللزوجة منخفضة جدا , وضعف الأداء وزيادة الاحتكاك بين أجزاء الحركة . لزوجة الزيت الهيدروليكي يختلف مع درجة حرارة التشغيل , لذلك ينبغي إيلاء اهتمام خاص عند اختيار انخفاض درجة حرارة الزيت الهيدروليكي .

إذا كان وزن الحمولة تصل إلى تصنيف الطلب , لا يزال هناك بعض الفائض , وبالتالي فإن قدرة تحمل البضائع سلم أقوى . منصة العمل الجوي يجعل من الضروري بالنسبة لنا لتنفيذ العمل الجوي مع المعدات الميكانيكية , ولكن في كثير من الأحيان نجد أن العديد من المستخدمين لا تستخدم منصة العمل الجوي بشكل صحيح ,خوديميتسوفازهليسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكي, ثم دعونا نعلمك .

عندما رفع لوحة أسفل قطرات , شبكة الأمان في الجزء السفلي من توقف على الفور عن تشغيل عندما تواجه عقبة .

خوديميتسوفازهلي.في العصر الحديث , ويمكن أيضا التغلب على العقبات في العمل , ما هو أكثر من ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تحمل على تعدد نقاط العمل في مكان واحد ثقيل .

في هذا الوقت سوف تكون قادرة على تحميل وتفريغ بعد نهاية رافعة شوكية اليسار ؛ زر كهربائي يغلق منصة الرفع , اللوحة الأم والشفة لوحة مطوية داخل المستودع , تحميل وتفريغ الأبواب مغلقة , فان يترك .

تجاوز صمام دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة تعمل على حماية النظام الهيدروليكي من الضغط المفرط الضرر , فإنه عادة ما يقع في محطة الضخ الداخلية , جانب واحد من صمام التكيف . يرجى ملاحظة أن مجرد ضبط صمام الإغاثة أمر خطير ,خوديميتسوفازهليسيارة سبائك الألومنيوم مصعد, إذا كان الضغط في اسطوانة أو أنابيب كبيرة جدا , قد تحدث بعض الحالات . إذا كان نوع ثابت رفع منصة المعدات في السؤال , تريد التواصل مع الشركة المصنعة في الوقت المناسب , لا تجعل من نوع ثابت رفع منصة صمام الإغاثة بسهولة , ثم عندما تحتاج إلى ضبط نوع ثابت رفع منصة صمام الإغاثة ؟