هوجوينالذاتي الاستواء كاتربيلر مقص نوع رفع منصةاحتياطات العملية

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-05-11 15:54:45

الاتصال الخارجي شكل : الاتصال الخارجي مربع على التوالي جزءا لا يتجزأ من أو تستقيم نوع مثبتة على سطح الجدار أو الأرض بالقرب من أعلى وأسفل طبقة توقف من منصة , وربط منصة التشغيل صعودا وهبوطا .

منصة في العمل يجب أن يكون أول ساق لولبية , لا تستخدم في الطائرة , لا تستخدم على منحدر حاد .

هوجوين.إذا كان أي شخص لا يمكن تخزين أي شيء آخر على أعلى من مربع , باستثناء المعدات التي تنتمي إلى سلم البضائع الثابتة , لا أحد يمكن أن يدخل إلا مصلح . لا , على نحو سلس أو إصلاح الجهاز أثناء العمل .

دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة معدات العمل الجوي , والاكسسوارات هي أيضا مجموعة متنوعة من دور مختلف , لذلك اليوم نحن نتحدث عن ثابت رفع منصة واحدة من الملحقات صمام الفائض من الدور .

.السائق يغلق الأبواب المنقولة في كلا طرفي السور الواقي قبل العمل ثم يبدأ رنين الجرس . في حالة تشغيل منصة , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف منصة , ولكن في العملية العادية , خالية من العوائق المصاعد , المصاعد الرأسية , مقعد المصاعد , يميل على كرسي متحرك رفع منصة يمكن أن تكون مجهزة بمهارة في مترو الانفاق , المشاة ,هوجوينرفع منصة ذاتية, جسر المشاة , محطة سكة حديد مدخل ومخرج المباني السكنية , وبناء الممر ,هوجوينموبايل جسر الصعود, يمكن أن يكون الحل المثالي في الأماكن العامة من الصعب رفع المشكلة . المنتجات لا تحتاج إلى أسفل حفرة , وكذلك الطريق , غرفة الحاسوب , لا ضوضاء , لا مكان , لا تحتاج إلى صيانة متكررة وآمنة وموثوق بها , والاعتماد على جودة المنتج موثوق بها وممتازة خدمة ما بعد البيع , والتفاني في خدمتكم .

سطح الطلاء تعتمد عملية الطلاء الخبز , ومقاومة التآكل جيدة .


هوجوينالذاتي الاستواء كاتربيلر مقص نوع رفع منصةاحتياطات العملية



تآكل المعادن .

استخدام نطاق رفع منصة .

بغض النظر عن أي صناعة , إلا أن المعدات والتكنولوجيا المتقدمة , بغض النظر عن الطلب الحقيقي في السوق , لا يمكن أن تتكيف مع السوق , وعلى العكس من ذلك , فإن السوق على التكيف مع أنفسهم , فإن النتائج لا يمكن إلا أن تكون في منافسة شرسة في السوق للخروج من مرحلة الصناعة .

Which one is better.دليل السكك الحديدية مصعد سلامة واستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ دليل صمام : فشل السلطة , يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

الصيانة الشهرية تشمل الجوانب التالية . التحقق من ما إذا كان أو لم يكن ارتداء درجة من ربط أجزاء من آلة مثل عجلة المتداول , واضعة , رمح وسيطة من المصعد سوف تؤثر على الاستخدام العادي من الجهاز . وبالإضافة إلى ذلك , فإن النفط من أجزاء يجب أن تستخدم على أساس منتظم , وبالتالي فائدة نموذج ليس فقط من أجل مرونة الاستخدام العادي من الجهاز , ولكن أيضا يمكن أن يطيل عمر خدمة أجزاء , وبالتالي تحقيق وظائف لا تؤثر على العمل وتوفير المال . أيضا التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي آلة نوعية النفط , رفع منصة النظام الهيدروليكي , ونحن عادة اختيار 32 التابير من الزيت الهيدروليكي , واستخدام النفط المناسب هو أيضا وسيلة هامة لحماية الجهاز . عند ارتفاع منصة رفع هيدروليكي يصل إلى ارتفاع النفط هيدروليكي يجب أن تكون أعلى من 40 إلى 50 ملم من أسفل خزان النفط , عندما يحدث حالة غير طبيعية من النفط , مثل : لون النفط سواد , النفط تحتوي على أشتات , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب , من أجل حماية الجهاز من الاستخدام العادي والصيانة اليومية .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة ,هوجويننوع الجوال الجوال جسر الصعود, عملية بسيطة , وصيانة مريحة , على كرسي متحرك مائل شنقا منصة , والتي يمكن أن تحل تماما مشكلة المعوقين في الصعود والهبوط الدرج في الأماكن العامة . آمنة وموثوق بها تحميل : 150kg-240kg سرعة القيادة : 0.2m / s يمكن أن تتحول في أي اتجاه , منتجاتنا سوف بناء مجتمع متناغم , مجتمع متناغم إضافة بريق .


هوجوينالذاتي الاستواء كاتربيلر مقص نوع رفع منصةاحتياطات العملية



فائدة نموذج يمكن استخدامها من قبل شخصين أو أكثر من الناس على العمل في وقت واحد , ويمكن أيضا أن تحمل بعض المعدات على ذلك . حركة ممتازة الأداء , وأكثر ملاءمة التناوب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , ويجري مناسبة في أماكن مثل المحطات والأرصفة ومراكز التسوق والملاعب الرياضية , الخ .

Work courses.فائدة نموذج يتعلق اقتصادية وعملية مثالية معدات الشحن , والتي يمكن أن تحل محل انخفاض مستوى مصعد . الهيدروليكية سلم البضائع يتغلب على النقص في خطورة محدودة من مصعد مشترك ويمكن أن تزن ما بين عشرات الأطنان و ما يقرب من 100 طن من البضائع . صيانة بسيطة ومريحة , وتركيب أكثر ملاءمة من البضائع العامة سلم .

سقالة يجب أن تكون ملزمة بحزم , لا ينبغي أن تستخدم الزائد , لا ينبغي أن يكون هناك فجوة بين الدواسات سقالة , يجب أن يكون هناك عدم الانزلاق التدابير .

02 - رفع منصة تعتمد آلية الرفع الهيدروليكي بالكامل , ويمكن تشغيلها في منصة دلو و رفع الجسم 03 - رفع منصة تعمل الذراع يمكن أن تدور حول 360 درجة . وبالتالي ضمان سلامة العاملين في كل قسم من منصة تعمل الأسلحة مجهزة صندوق الحد من الجهاز 08 منصة النظام الهيدروليكي ختم أجزاء من العلامات التجارية المعروفة في الداخل والخارج على حد سواء ختم 09 السيارة كلها قوة محرك الديزل الذاتي بالطاقة . كما يمكن استخدام إمدادات الطاقة الهيدروليكية 10 رفع منصة مجهزة في حالات الطوارئ في حالة انقطاع التيار الكهربائي 11 أضعاف ذراع رفع منصة المنتجات يمكن أن تستخدم أيضا 50 هرتز , 380V السلطة المحرك , خط التفتيش العادية , لتجنب ارتداء لا لزوم لها .

طريقة التثبيت : تركيب بدون مؤسسة حفرة ( مباشرة ثابتة على مستوى الأرض ملموسة C30 سمك الخرسانة ليست كبيرة جدا )

سيارة محمولة على منصة الرفع هو نوع من المعدات الخاصة التي تعمل على ارتفاعات عالية , والتي يتم تشكيلها من قبل مطابقة مع رفع منصة السيارة . فائدة نموذج يستخدم الأصلي العاصمة السلطة من محرك السيارة أو السيارة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية