وانینینرفع منصة الجرما هي جوانب العملية التي يجب الانتباه إليها

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-05-09 11:13:07

الصيانة الشهرية تشمل الجوانب التالية . التحقق من ما إذا كان أو لم يكن ارتداء درجة من ربط أجزاء من آلة مثل عجلة المتداول , واضعة , رمح وسيطة من المصعد سوف تؤثر على الاستخدام العادي من الجهاز . وبالإضافة إلى ذلك , فإن النفط من أجزاء يجب أن تستخدم على أساس منتظم , وبالتالي فائدة نموذج ليس فقط من أجل مرونة الاستخدام العادي من الجهاز , وبالتالي تحقيق وظائف لا تؤثر على العمل وتوفير المال . أيضا التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي آلة نوعية النفط , ونحن عادة اختيار 32 التابير من الزيت الهيدروليكي , واستخدام النفط المناسب هو أيضا وسيلة هامة لحماية الجهاز . عند ارتفاع منصة رفع هيدروليكي يصل إلى ارتفاع النفط هيدروليكي يجب أن تكون أعلى من 40 إلى 50 ملم من أسفل خزان النفط , عندما يحدث حالة غير طبيعية من النفط , مثل : لون النفط سواد , النفط تحتوي على أشتات , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب , من أجل حماية الجهاز من الاستخدام العادي والصيانة اليومية .

رفع هيدروليكي منصة لديها العديد من المزايا , مثل حمل ثقيل , عملية متكررة , مستقرة ودقيقة رفع وهلم جرا . مرض معقد رفع عملية بسيطة ومريحة . ما هو أكثر من ذلك , يمكن تخصيص أنواع مختلفة من منصة رفع هيدروليكي وفقا لمتطلبات العملاء . في الآونة الأخيرة , العديد من العملاء قلقون جدا حول رفع منصة التحميل , القلق حول ما إذا كان سيتم الزائد , لا يمكن تخصيص الوزن أكبر , وهلم جرا . هيلب بعض العملاء لا تزال تسأل كيف الثقيلة 500 كيلوغرام من المعدات يمكن أن تحمل البضائع . ما هو الخطأ مع الزائد ؟ أدناه , في ضوء رفع منصة السكك الحديدية دليل على مشكلة الوزن , شرح الحساب .

وانینین.عند تحميل البضائع لا يمكن أن تبدأ , يجب فحص النظام الهيدروليكي الضغط , إذا كان الضغط أقل من المعدل الطبيعي صمام الإغاثة يمكن تعديلها .

المعلمات التقنية من سطح العمل هو 25 متر و الوقت ؛ 25M , ضبط الارتفاع يتراوح من 770 إلى 940 مم . انخفاض كفاءة التحميل والتفريغ مع رفع منصة ؟ لا قوة رفع البضائع ؟ هناك خطر على السلامة ؟ كنت في عداد المفقودين عالية الجودة منصة رفع - رفع الكهربائية القياسية التي يمكن أن تحمي الخاص بك رفع العملية .

.أولا , يجب أن نولي اهتماما للصيانة الشهرية .

رفع منصة للمعوقين , خالية من العوائق المصاعد , المصاعد الرأسية مقعد المصاعد , يمكن أن تكون مجهزة بمهارة في مترو الانفاق يميل على كرسي متحرك رفع منصة , المشاة , محطة سكة حديد مدخل ومخرج المباني السكنية , وبناء الممر , يمكن أن يكون الحل المثالي في الأماكن العامة من الصعب رفع المشكلة . المنتجات لا تحتاج إلى أسفل حفرة , وكذلك الطريق , غرفة الحاسوب , لا ضوضاء , لا مكان ,وانینین8 طن موبايل جسر الصعود, لا تحتاج إلى صيانة متكررة وآمنة وموثوق بها , والاعتماد على جودة المنتج موثوق بها وممتازة خدمة ما بعد البيع , والتفاني في خدمتكم .

أولا يجب أن نولي اهتماما للصيانة الشهرية .


وانینینرفع منصة الجرما هي جوانب العملية التي يجب الانتباه إليها



دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة لا تحتاج إلى غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق الرئيسي في الهندسة المدنية , غرفة آلة يمكن تركيبها على أعلى ارتفاع أكثر من 5 أمتار , والتي يمكن أن تكون مرتبة في مجموعة من 15 متر في نصف قطرها من الطريق الرئيسي . فائدة نموذج يتعلق الذاتي رفع منصة مع الطوب أو الطوب هيكل هيكل الخرسانة جيدا , الذي هو متعدد الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية .

التحقق من ما إذا كان الحد الأقصى للسرعة قد انتهت , وإذا كان الأمر كذلك , فمن الضروري أن ترسل وحدة متخصصة مع مؤهلات التفتيش للتحقق من ذلك .

أثناء الشيخوخة العلاج , ومعدات الطباعة الاهتزاز الشيخوخة منحنى على الخط . حسب المنحنى , نهاية الجبهة من a-t منحنى تصاعدي , مما يدل على أن الاهتزاز التخميد يقلل بعد العلاج , وبالتالي فإن السعة يزيد تدريجيا . بعد ذلك , فإن التغيرات في السعة هي أساسا في حالة مستقرة , مما يدل على أن هيكل الجزيئات في مكونات تميل إلى أن تكون مستقرة , والتي تتفق مع معيار الحكم من منحنى المراقبة بار . نقاط الاهتمام في استخدام منصة الرفع الكهربائية هي كما يلي : استخدام وحدة يجب ترتيب شخص خاص لتشغيل منصة الرفع ووضع تفاصيل استخدام منصة الرفع و نقاط الاهتمام بالسلامة في حالة وحدة خاصة بهم , وتعليق في موقف واضح . عند العمل على منصة رفع الكهربائية , يجب أن يكون هناك سائق محترف , المشغل , وبعد تدريب خاص , مؤهلة , حامل شهادة العمل : وفقا للظروف الفعلية في العمل , فإن الموظفين يمكن أن تعمل في وقت واحد , ولكن الموظفين بدوام جزئي يجب أن يكون لديك شهادة العمل بدوام جزئي , والموافقة عليها من قبل القيادة الرئيسية , وفي الوقت نفسه تحمل المسؤوليات ذات الصلة . بعد الانتهاء من البناء , رفع منصة يجب أن تتحرك على أرض الواقع , يجب أن تعمل من قبل سائق محترف رفع منصة السيارة . قبل العمل اليومي , zy12 السائقين يجب أن تحقق بعناية ما إذا كان النظام الكهربائي , نظام هيدروليكي , ونظام ميكانيكي من منصة تعمل بشكل طبيعي , والتحقق من نطاق العمل من منصة رفع السيارة , وإزالة العقبات التي تحول دون تحول والمشي من منصة رفع السيارة . منصة التحميل عدة مرات , والتحقق من ما إذا كان هناك خطأ و ظاهرة غير طبيعية , ولكن أيضا أن تولي اهتماما إلى منصة سطح السفينة توقف دقة من الواضح أن الفجوة غير طبيعية . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

Equipment maintenance.في بعض الأحيان , ضبط المعدات الخاصة بهم في عملية الإعداد , إذا كان هناك خطأ في العملية , سوف يكون لها تأثير على منصة ثابتة رفع الجهاز , مما أدى إلى الضغط المفرط , واستخدام كامل النظام الهيدروليكي لمنع الجهاز من التشويش ,وانینین12 متر رفع منصة متنقلة, الجهاز لم يعد الضغط . بعد شراء واستخدام المعدات , بسبب سوء استخدام أو الشيخوخة , وسوف يكون هناك ثابت رفع منصة بطيئة السرعة الظاهرة .

سطح الطلاء تعتمد عملية الطلاء الخبز ,وانینینسبائك الألومنيوم رفع منصة مزدوجة العمود, ومقاومة التآكل جيدة .

الموظفين يجب أن يكون أسبوعيا العادية الزبدة , خط التفتيش العادية , والتي يمكن أن تحل محل انخفاض مستوى مصعد . الهيدروليكية سلم البضائع يتغلب على النقص في خطورة محدودة من مصعد مشترك , ويمكن أن تزن ما بين عشرات الأطنان و ما يقرب من 100 طن من البضائع . صيانة بسيطة ومريحة وتركيب أكثر ملاءمة من البضائع العامة سلم .

Analysis project.لا تستخدم في الطقس السيئ مثل المطر أو الثلج أو الكهرباء أو الرياح . المستوى الخامس

تحقق من سلاسة أسلاك الفولاذ الحبال و السحابات واستبدالها مع ارتداء المفرط .

بغض النظر عن أي صناعة , والطلب في السوق هو اتجاه التنمية , إلا أن المعدات والتكنولوجيا المتقدمة , بغض النظر عن الطلب الحقيقي في السوق , لا يمكن أن تتكيف مع السوق , وعلى العكس من ذلك , فإن السوق على التكيف مع أنفسهم , غرفة آلة يمكن تركيبها على أعلى ارتفاع أكثر من 5 أمتار , والتي يمكن أن تكون مرتبة في مجموعة من 15 متر في نصف قطرها من الطريق الرئيسي . فائدة نموذج يتعلق الذاتي رفع منصة مع الطوب أو الطوب هيكل هيكل الخرسانة جيدا , الذي هو متعدد الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية .

عندما يتم رفع منصة هيدروليكية كهربائية , اللوحة الرئيسية ترتفع إلى ارتفاع معين لوحة الشفة يفتح ببطء , ثم يسقط على الجزء الخلفي من النقل , وفي الوقت نفسه , الحد من الجهاز فقط يمكن ربط الشاحنة لمنع التحميل من رافعة شوكية من السقوط بشكل غير متوقع .