بورغاسدليل السكك الحديدية نوع البضائع رفع منصةدقة عالية

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-04-28 20:55:55

عرض مصنع الموظفين المهرة في تكنولوجيا الإنتاج , فقط الموظفين المهرة في الإنتاج , والأعمال التجارية , وإنتاج المنتجات التي يمكن الوثوق بها . في الوقت الحاضر , ظهور أنواع مختلفة من المعدات الجديدة من أجل تنمية المشاريع قد بذلت جهودا إيجابية , بسبب احتياجات مختلف الصناعات , واستخدام منصة رفع متطلبات معايير جديدة , والآن العديد من الشركات في تطوير الإنتاج , واستخدام معدات رفع أكثر شيوعا , واستخدام آلات رفع متطلبات أعلى لتلبية احتياجات السوق المختلفة , الشركات المصنعة هي أيضا باستمرار تحسين أداء منتجاتها .

انخفاض استهلاك الطاقة : عندما المصاعد الهيدروليكية النزولي , مدفوعة من قبل الضغط المتولد من الوزن الذاتي إلى حد كبير توفير الطاقة .

بورغاس.استخدام نطاق رفع منصة .

من أجل الحصول على ديناميكية عالية الإجهاد مع انخفاض استهلاك الطاقة , قد يكون هناك واحد أو أكثر من القمم الرنانة على نطاق واسع من المكونات . تردد الرنين يتحدد اختبار الاهتزاز , سرعة دوران المحرك المثير يرتفع ببطء من 0 , منحنى السعة من الشغل يختلف مع سرعة دوران المحرك لتحديد نقطة صدى من الشغل . من مسح منحنى , يمكننا الحصول على سرعة عالية في 5366r / دقيقة , حتى 5366r / دقيقة هو الشيخوخة التردد .

.رفع منصة للمعوقين مداش أمبير . أمبير . اللفتنانت ؛ اللفتنانت رفع هيدروليكي منصة للمعوقين . أمبير . جي تي فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مدمج ,بورغاسرفع منصة متنقلة سعر مقص, عملية بسيطة , وصيانة مريحة , كرسي متحرك مائل منصة معلقة , والتي يمكن أن تحل تماما مشكلة المعوقين تسلق السلالم في الأماكن العامة . منتجاتنا سوف تضيف بريقا إلى بناء مجتمع متناغم مجتمع متناغم .

بعض المعلمات مقارنة , والتحقق بعناية من المعلمات التقنية على لوحة مع المعلمات التقنية المقدمة في العقد السابق من قبل الشركة المصنعة لضمان أن تكون آمنة تماما .

دليل السكك الحديدية مصعد سلامة واستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ دليل صمام : فشل السلطة , يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .


بورغاسدليل السكك الحديدية نوع البضائع رفع منصةدقة عالية



الصيانة الشهرية تشمل الجوانب التالية . التحقق من ما إذا كان أو لم يكن ارتداء درجة من ربط أجزاء من آلة مثل عجلة المتداول , واضعة , رمح وسيطة من المصعد سوف تؤثر على الاستخدام العادي من الجهاز . وبالإضافة إلى ذلك , فإن النفط من أجزاء يجب أن تستخدم على أساس منتظم , وبالتالي فائدة نموذج ليس فقط من أجل مرونة الاستخدام العادي من الجهاز , ولكن أيضا يمكن أن يطيل عمر خدمة أجزاء , وبالتالي تحقيق وظائف لا تؤثر على العمل وتوفير المال . أيضا التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي آلة نوعية النفط , رفع منصة النظام الهيدروليكي , ونحن عادة اختيار 32 التابير من الزيت الهيدروليكي , واستخدام النفط المناسب هو أيضا وسيلة هامة لحماية الجهاز . عند ارتفاع منصة رفع هيدروليكي يصل إلى ارتفاع النفط هيدروليكي يجب أن تكون أعلى من 40 إلى 50 ملم من أسفل خزان النفط , عندما يحدث حالة غير طبيعية من النفط , مثل : لون النفط سواد , النفط تحتوي على أشتات , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب , من أجل حماية الجهاز من الاستخدام العادي والصيانة اليومية .

هذا الجهاز يعمل بسلاسة , عملية بسيطة وموثوق بها , ونقل البضائع الاقتصادية ومريحة , رفع وزن الجسم كبيرة وآمنة ومستقرة , وغيرها من الصناعات يمكن أن تستخدم أيضا من أجل تسليم المصاعد . ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد مصنعين العرض في الوقت المناسب , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , مرحبا بكم في شراء !

تحميل كبيرة الوزن : حماية لوحة نوع : 90 & deg ; أو 180° ; تبادل التكوين الروك زاوية العمل : 75 & deg ; محرك الأقراص : وحدة الطاقة الهيدروليكية محرك الأقراص أو المسمار محرك الأقراص .

Excellent quality.الموظفين يجب أن يكون أسبوعيا العادية الزبدة , خط التفتيش العادية , لتجنب ارتداء لا لزوم لها .

كرنك نوع رفع منصة تعتمد على جودة عالية الصلب الهيكلي , جانب واحد لحام مزدوجة من جانب تشكيل التكنولوجيا , الأصلي استيراد محطة ضخ هيدروليكية أو المحلية المشتركة محطة ضخ هيدروليكية . هذه السلسلة من منصة العمل الجوي لديها مزايا حركة مرنة ومستقرة رفع حمولة كبيرة , عملية مريحة , وما إلى ذلك , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والمطارات ومحطات توليد الطاقة , ومحطات توليد الكهرباء , في الهواء الطلق الطاقة والبناء والديكور وغيرها من الصناعات . فائدة نموذج يمكن أن تصمم وتصنع وفقا لمتطلبات الاستخدام الشخصي . رفع منصة ثابتة مثل معدات العمل الجوي , وسلامة الأداء مهم جدا , كيف نحكم على رفع منصة ثابتة جيدة أو سيئة ؟ أدناه Zhongyun الآلات الذكية مجموعة بسيطة . عند عرض المنتجات منصة رفع ثابتة , واتقان غرامة , لأن المنتجات الجيدة لا يمكن فصلها عن صنعة بديعة . هذا هو واحد التي يمكن استخدامها مباشرة .

02 - رفع منصة تعتمد آلية الرفع الهيدروليكي بالكامل , ويمكن تشغيلها في منصة دلو و رفع الجسم 03 - رفع منصة تعمل الذراع يمكن أن تدور حول 360 درجة . وبالتالي ضمان سلامة العاملين في كل قسم من منصة تعمل الأسلحة مجهزة صندوق الحد من الجهاز 08 منصة النظام الهيدروليكي ختم أجزاء من العلامات التجارية المعروفة في الداخل والخارج على حد سواء ختم 09 السيارة كلها قوة محرك الديزل الذاتي بالطاقة . كما يمكن استخدام إمدادات الطاقة الهيدروليكية 10 رفع منصة مجهزة في حالات الطوارئ في حالة انقطاع التيار الكهربائي 11 أضعاف ذراع رفع منصة المنتجات يمكن أن تستخدم أيضا 50 هرتز , 380V السلطة المحرك , محرك الديزل المزدوج السلطة .


بورغاسدليل السكك الحديدية نوع البضائع رفع منصةدقة عالية



هذا سوف يؤثر على ما إذا كان المنتج يمكن أن تستخدم عادة في المستقبل , لذلك نحن بحاجة إلى مساعدة من الفنيين من الشركات المصنعة لمراقبة أداء المنتج في عملية رفع لمعرفة ما إذا كان يمكن تحقيق النتائج المرجوة .

Inspection standard.دليل السكك الحديدية نوع منصة الرفع الهيدروليكي هو نوع جديد من منصة المعدات التي ظهرت في السنوات الأخيرة , والميزات الرئيسية هي وزن كبير , واستخدام على نطاق واسع , وسلامة عالية الأداء .

أدناه , دعونا نلقي نظرة على وقت الصيانة من المصاعد الهيدروليكية : الصيانة اليومية ( كل التحول ) . بعد رفع يعمل 500 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية النظام . بعد رفع يعمل 1000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية . بعد 3000 ساعة من العمل , ونحن إصلاح نظام ميكانيكي , كهربائي , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف . كل جزء من سلسلة , معدات الربط الخارجي , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول . يجب الحرص على التحقق من كل سلسلة رحلة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور .

بغض النظر عن أي صناعة , والطلب في السوق هو اتجاه التنمية إلا أن المعدات والتكنولوجيا المتقدمة , بغض النظر عن الطلب الحقيقي في السوق , لا يمكن أن تتكيف مع السوق , وعلى العكس من ذلك , فإن النتائج لا يمكن إلا أن تكون في منافسة شرسة في السوق للخروج من مرحلة الصناعة .

بورغاس.فائدة نموذج يمكن استخدامها من قبل شخصين أو أكثر من الناس على العمل في وقت واحد , وأكثر ملاءمة التناوب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , ويجري مناسبة في أماكن مثل المحطات والأرصفة ومراكز التسوق والملاعب الرياضية , الخ .

التدريب على الاحتياطات الأمنية , وفي الوقت نفسه ,بورغاسمنقولة نوع مقص رفع منصة,بورغاسسبائك الألومنيوم رفع منصة مزدوجة العمود, سوف اشرح بعض المسائل المتعلقة الصيانة في المستقبل . يجب أن تعرف في تشغيل منصة هيدروليكية في الفترة بعناية التحقق من ارتداء أجزاء لأن تجهيز وتجميع أجزاء من منصة هيدروليكية , قد يكون هناك شكل وحجم الانحراف الحساس , تحتاج إلى العمل العادي لفترة من الوقت في تشغيل , ثم في الوقت الحقيقي تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق , إذا كان هناك ارتداء سريع جدا , إذا كان هناك في الوقت المناسب من أجل المعالجة المهنية , مقدما لمنع فشل المعدات ؛ بعد فترة من الزمن , يجب أن يكون هناك ما يلزم من العمل بعد فترة من الزمن , بين كل رمح دبوس , واضعة من منصة رفع هيدروليكي , لضمان تجنب ارتداء , إضافة بعض الزيت أو الزبدة بشكل صحيح لجعل المنتج في حالة تشغيل جيدة . يجب أن نفهم أن رفع هيدروليكي منصة تشغيل في الفترة عدة مرات للتأكد من ما إذا كان هناك أي ضوضاء في عملية التشغيل , لذلك في عملية الاستخدام , يجب أن نلاحظ بعناية إذا كان هناك ضوضاء في عملية رفع هيدروليكي منصة , واستخدام المرحلة السابقة يمكن أن لا تقلق , في ظل الظروف العادية , تشغيل عدة مرات أكثر من الضوضاء الطبيعية لا , ولكن إذا كان هناك ضجيج لفترة طويلة لا تتلاشى , في هذا الوقت يجب أن تكون الشركة المصنعة في الوقت المناسب , حل ؛ من قبل شخص خاص للتحقق من ما إذا كان أو لم يكن قطع الغيار بشكل دوري تفقد الاقتراح بعد رفع هيدروليكي منصة تشغيل دورة والتحقق من قبل الاستخدام , كل برغي , الجوز , تحامل الربيع , توقف , أنابيب النفط المشترك , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على أن تفقد , إذا كان هناك العثور على تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث .

لا تستخدم في الطقس السيئ مثل المطر أو الثلج أو الكهرباء أو الرياح . المستوى الخامس