إكليلسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع منصةكيفية اختيار الجودة

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-03-29 16:43:17

منطقة الاحتلال فقط 3-4 مربع مزدوجة دليل السكك الحديدية رافع لا تقدم مع جهاز مكافحة الوزن , وتحسين معدل استخدام منطقة جيدا دليل السكك الحديدية رافع مزدوج تحميل , تحميل اسطوانة النفط تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة . المقبل , Zhongyun مجموعة آلات ذكية يقدم مزايا السكك الحديدية دليل رفع منصة . zy12 دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة السلامة والاستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ دليل صمام : عندما فشل السلطة , والتي يمكن أن تحل محل انخفاض مستوى مصعد . الهيدروليكية سلم البضائع يتغلب على النقص في خطورة محدودة من مصعد مشترك , ويمكن أن تزن ما بين عشرات الأطنان و ما يقرب من 100 طن من البضائع . صيانة بسيطة ومريحة , وتركيب أكثر ملاءمة من البضائع العامة سلم .

إكليل.الصيانة الشهرية : عرض البنود الأسبوعية .

دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة لا تحتاج إلى غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق الرئيسي في الهندسة المدنية , غرفة آلة يمكن تركيبها على أعلى ارتفاع أكثر من 5 أمتار , الذي هو متعدد الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية .

.المقبل ,إكليلالمشي الذاتي نوع مقص رفع منصة, طبقة واقية تغطي طبقة واقية على سطح المعدن من سبائك الألومنيوم نوع رفع منصة , مما يجعل المنتجات المعدنية المعزولة من التآكل المتوسطة المحيطة بها , وبالتالي منع التآكل . الفولاذ المقاوم للصدأ المواد اللافلزية مثل زيت المحرك , الفازلين , والطلاء أو المينا , البلاستيك , الخ . الطلاء الكهربائي , طلاء الساخنة , رذاذ الطلاء , وما إلى ذلك على سطح الحديد والصلب , طبقة من الطلاء ليس من السهل أن تكون متآكلة .

مقص نوع رفع منصة مناسبة لأنّ إصلاح عاجل من المطار , المطار محطة , وارف , مركز التسوق , والملاعب الرياضية العقارات السكنية , والمصانع والمناجم وغيرها من مجموعة واسعة من العمل المستمر على علو شاهق .

منصة في العمل يجب أن يكون أول ساق لولبية , لا تستخدم على منحدر حاد .


إكليلسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع منصةكيفية اختيار الجودة



كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب نظام هيدروليكي , مصعد المماطلة قطرة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

الصيانة اليومية للتحقق من ما إذا كان هناك أي ضرر في أنابيب النفط , تسرب النفط . إذا كان الجواب نعم , يجب أن تحل , إذا كان تسرب النفط يؤدي إلى عدم كفاية النفط , النفط ينبغي أن تكون كافية .

ميزات المنتج : عملية مستقرة , عملية بسيطة وموثوق بها , الهيدروليكية , مجموعة متنوعة من حماية الأجهزة الكهربائية , ونقل البضائع الاقتصادية ومريحة . البضائع في الطوابق المختلفة من المبنى يمكن أن ترتفع وتنخفض بسرعة , حتى أن الأشياء الكبيرة يمكن نقلها بسهولة إلى كل طابق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , وانخفاض مستوى الضجيج , والخدمة الطويلة في الحياة , الخ .

Word of mouth recommendation.إذا كنت تجد أن الاستئناف معقدة , ثم فقط تذكر , من أجل كبيرة أو صغيرة , يجب أن تكون أكبر من الوزن الفعلي , ثم لا تقلق بشأن مسائل أخرى .

المعلمات عملية اختيار نقاط الدعم لتجنب الاصطدام بين أعضاء و أعضاء الدعم في الاهتزاز , واستهلاك الطاقة , الضوضاء , ينبغي أن تكون مرتبة بالقرب من خط الدعم , مبدأ الترتيب هو : عندما نسبة الطول إلى العرض من أعضاء أكبر من 2 , يمكن استخدام نقطتين الدعم ؛ نسبة الطول إلى العرض ينبغي أن تكون قريبة من 1 أو 4 نقاط الدعم .

رفع منصة المستخدم هو الأمل في أن المعدات يمكن أن تعطي نفسها العودة ,


إكليلسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع منصةكيفية اختيار الجودة



كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب نظام هيدروليكي , مصعد المماطلة قطرة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

new product.رفع هيدروليكي منصة في صيانة المصاعد , يجب الانتباه إلى سلامة الموظفين .

بوابة التبديل , فقط في كل طابق من أبواب مغلقة تماما , سلم البضائع يمكن أن تبدأ .

رفع هيدروليكي منصة لديها العديد من المزايا , مثل حمل ثقيل , عملية متكررة مستقرة ودقيقة رفع وهلم جرا . مرض معقد رفع عملية بسيطة ومريحة . ما هو أكثر من ذلك , يمكن تخصيص أنواع مختلفة من منصة رفع هيدروليكي وفقا لمتطلبات العملاء . في الآونة الأخيرة , العديد من العملاء قلقون جدا حول رفع منصة التحميل , القلق حول ما إذا كان سيتم الزائد , لا يمكن تخصيص الوزن أكبر , وهلم جرا . هيلب بعض العملاء لا تزال تسأل كيف الثقيلة 500 كيلوغرام من المعدات يمكن أن تحمل البضائع . ما هو الخطأ مع الزائد ؟ أدناه , شرح الحساب .

إكليل.أولا وقبل كل شيء , من المصدر , والآن التكنولوجيا المتقدمة نسبيا في صناعة سبائك الألومنيوم نوع منصة الرفع عند اختيار الصلب , لأن الآن هناك العديد من الفولاذ المقاوم للصدأ , الفولاذ المقاوم للصدأ الكروم والنيكل وغيرها من الصلب العادي إضافة إلى تغيير الهيكل الداخلي من المعدن لمنع الصدأ .

هناك العديد من أنواع المصاعد في مجال رفع منصة , والتي يتم تطبيقها على نطاق واسع في محطة وارف وغيرها من المجالات .

هيكل الجدول نفسه يجب أن تلبي متطلبات الاستقرار . عدم الاستقرار لا يمكن أن تحدث , وهذا هو , إجهاد التشغيل من قضيب طويل لا ينبغي أن يكون أكبر من الإجهاد الحرجة .