ممفيسسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيتصل جميع المؤشرات إلى المستوى المتقدم لنفس الصناعة

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-03-07 10:16:47

لزوجة الزيت الهيدروليكي هو مؤشر مهم , اللزوجة المناسبة وحسن درجة الحرارة خصائص اللزوجة , لضمان أن درجة حرارة التشغيل

ارتفاع منخفض رفع المجلس السفلي : 80mm ( خارج الأرض )

ممفيس.عندما رفع المرحلة في العملية ,ممفيسمركبة محمولة على منصة رفع سبائك الألومنيوم, عندما يحدث حادث مفاجئ , يرجى الضغط على جرس الإنذار , لا اضغط على زر , بالقوة المتطفلين الباب وغيرها من الانتهاكات . كيفية ضبط صمام الإغاثة وفقا للوائح هو حماية النظام الهيدروليكي من الضغط المفرط الضرر , فإنه عادة ما يقع في محطة الضخ الداخلية , جانب واحد من صمام التكيف . مجرد ضبط صمام الإغاثة أمر خطير إذا كان الضغط في اسطوانة أو أنابيب كبيرة جدا , قد يكون هناك خطأ . جينان اليوم شارب رفع الآلات التالية الخبراء إلى تحليل عند تشغيل صمام الإغاثة هو الصحيح ؟

نقطة الاهتزاز الاهتزاز الشيخوخة ينبغي أن توضع في مكان أكبر من صلابة و السعة من الشغل وفقا لمعيار جيجابايت / t25712-20 عملية الشيخوخة الاهتزاز , رمح الدورية ينبغي أن تكون موازية إلى الطائرة من منطقة نشطة من وضع الاهتزاز , الاهتزاز المثير يجب أن تكون ثابتة في مكان أكبر من صلابة و نهاية زاوية أو حافة الشغل , بحيث يمكن استخدام طاقة أقل إثارة أكبر سعة . وفقا لهيكل المؤسسة , ونحن تعيين نقطة الاهتزاز على لوحة جاحظ خارج كل جانب من الشغل .

.تآكل المعادن .

فلتر الزيت الهيدروليكي هو عنصر هام من عناصر التلوث النفطي في النظام الهيدروليكي . تطبيق فلتر الزيت يجب أن تضمن دقة الترشيح وفقا لمتطلبات النظام . فحص وتنقية فلتر الزيت بانتظام . درجة التلوث النفطي في النظام الهيدروليكي يزيد مع زيادة معدل الاختراق من تلوث الجسيمات الخارجية وعدد من ارتداء الجسيمات في النظام , ويقلل مع زيادة نسبة الترشيح . الجسيمات الصلبة هي المصدر الرئيسي للتلوث في النظام الهيدروليكي من آلات البناء . المنتجات , وعشرات الملايين من المنتجات يمكنك اختيار المهنية مصعد مصنعين التداول الآمن .

جيجابايت / t25712-2010 تنص على أن المنطقة التي تغطيها طريقة فعالة يمكن أن تصل إلى تأثير الشيخوخة عند منحنى ذات الصلة الشيخوخة التردد يظهر أي من الظروف التالية : منحنى يرتفع ثم ينزل ثم تسطيح . تردد الرنين من a-n منحنى بعد الاهتزاز هو أقل من ذلك قبل الاهتزاز . عرض النطاق الترددي من n-curve أضيق من قبل . الانشطار يحدث في ذروة الرنين من a-n منحنى بعد الاهتزاز . منحنى تسطيح بعد السقوط .


ممفيسسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيتصل جميع المؤشرات إلى المستوى المتقدم لنفس الصناعة



كيفية اختيار منصة الرفع ؟ مداش مداش ; من خلال سنوات من البحث والتنقيب في عملية تصنيع المنتجات من رفع آلات المصنع , ونحن على نحو فعال يتقن التكنولوجيا الأساسية في تصنيع المنتجات , وجعل الحكم الفعال على استخدام المنتج عيب , وبالتالي تجنب هذه العيوب على نحو فعال في عملية تصنيع المنتجات , وتوفير دعم قوي من المنتجات الجديدة .

الصيانة اليومية للتحقق من ما إذا كان هناك أي ضرر في أنابيب النفط , تسرب النفط . إذا كان الجواب نعم , يجب أن تحل , إذا كان تسرب النفط يؤدي إلى عدم كفاية النفط , النفط ينبغي أن تكون كافية .

ميزات المنتج : عملية مستقرة , عملية بسيطة وموثوق بها , الهيدروليكية , مجموعة متنوعة من حماية الأجهزة الكهربائية , ونقل البضائع الاقتصادية ومريحة . البضائع في الطوابق المختلفة من المبنى يمكن أن ترتفع وتنخفض بسرعة , حتى أن الأشياء الكبيرة يمكن نقلها بسهولة إلى كل طابق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , وانخفاض مستوى الضجيج , والخدمة الطويلة في الحياة , الخ .

Home page recommendation.الموظفين يجب أن يكون أسبوعيا العادية الزبدة , خط التفتيش العادية ,ممفيسالذاتي رفع منصة, لتجنب ارتداء لا لزوم لها .

للطي منصة رفع الذراع ميزات المنتج 01 للطي منصة رفع الذراع منصة العمل الجوي 360 درجة التناوب لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , يمكن أن تعمل عبر العقبات , رفع مستقرة وآمنة منصة رفع الذراع المنحني , باستخدام الذراع المنحني نوع العمل , ونطاق العمل والفضاء لا تتأثر .

فائدة نموذج فعال يمكن إطالة عمر خدمة رفع البضائع سلم . فائدة نموذج يتعلق دليل السكك الحديدية مصعد , والتي تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . تستخدم أساسا لمقارنة متطلبات خفيفة الوزن , وحجم الجدول


ممفيسسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيتصل جميع المؤشرات إلى المستوى المتقدم لنفس الصناعة



على أساس الحساب , مقاومة الاهتزاز هو أقل في 1 / 9 لتر على طول الجانبين من شعاع دعم نقطة , مما يجعل من السهل الحصول على أكبر صدى والاهتزاز تأثير . الهندسة من هيكل على أساس رفع يشبه شعاع طويل وهيكل معقد , لذلك ينبغي أن تأخذ اثنين من نقاط الدعم في كل جانب من جوانب الشيخوخة العلاج .

Standard requirements.التفتيش المنتظم واستبدال مصعد هيدروليكي النفط , النفط الهيدروليكية في عملية الاستخدام , الملوثات الغازية سوف يكون لها تأثير سيء على النظام الهيدروليكي , المفاصل يجب أن يكون هناك تفتيش منتظم في كل مكان الختم , نظام هيدروليكي النفط هيدروليكي التفتيش والتحليل , ولكن أيضا بانتظام استبدال الزيت الهيدروليكي . استبدال الزيت الهيدروليكي النفط الهيدروليكية القديمة يجب أن تكون نظيفة , ثم الزيت الهيدروليكي الجديد . تأثير درجة حرارة منخفضة البيئة على الصلب , المواد الرئيسية التي تحمل أعضاء في درجة حرارة منخفضة يجب أن تلبي ليس فقط متطلبات القوة , ولكن أيضا متطلبات التأثير صدمة متانة . لحام هيكل نوع من انخفاض درجة الحرارة الإجهاد عضو له تأثير كبير على لحام الإجهاد الحراري , تركيز الإجهاد , واستخدام أكبر آلة الجر . مرة واحدة في قوة المحرك الرئيسي هو زيادة قوة محول التردد يجب أن تزيد , المقابلة , خط السلطة يجب أن تزيد من رقم واحد .

منطقة الاحتلال فقط 3-4 مربع مزدوجة دليل السكك الحديدية رافع لا تقدم مع جهاز مكافحة الوزن , وتحسين معدل استخدام منطقة جيدا دليل السكك الحديدية رافع مزدوج تحميل , تحميل اسطوانة النفط تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة . المقبل , Zhongyun مجموعة آلات ذكية يقدم مزايا السكك الحديدية دليل رفع منصة . zy12 دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة السلامة والاستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ دليل صمام : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

ممفيس.مقص نوع رفع منصة مناسبة لأنّ إصلاح عاجل من المطار , المطار , محطة , وارف , مركز التسوق , والملاعب الرياضية , العقارات السكنية , والمصانع والمناجم وغيرها من مجموعة واسعة من العمل المستمر على علو شاهق .

السائق يجب أن تكون مسؤولة عن الإشراف على توزيع المواد المنقولة من منصة إلى منصة موحدة قدر الإمكان لمنع الحمل غير المتوازن , ومنع عملية الزائد . مسطح

في الصناعة , يمكننا أن نرى رفع هيدروليكي منصة في كل مكان يمكننا أن نرى مدى تأثيرها علينا . ولكن لماذا رفع هيدروليكي منصة يمكن أن تكون معترف بها من قبل غالبية المستخدمين ؟