تشينستو هوفاسبعة نقل منصة رفع هيدروليكيمشكلة التدهور والشم

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-01-10 09:53:40

في كثير من الأحيان من أجل رفع منصة كبيرة لرؤية العملاء في تحديد معايير المعيشة , والمصممين سوف تنظر في جميع الجوانب من العوامل قبل التصميم , بما في ذلك حجم النقل , ومنع بعد سوبر واسعة من الصعب نقلها إلى العملاء تركيب الموقع , حتى في تصميم وتصنيع يجب أن تنظر في فصل الجمعية أو تقسيم الجدول يمكن أن تلبي الاحتياجات . وفي الوقت نفسه , يجب أن تنظر أيضا في قدرة تحمل فصل في إطار فرضية ضمان الوزن والاستقرار في تصميم وإنتاج , وضمان أن المعدات في النقل , الرفع , الحركة يمكن أن تكون مريحة .

هناك جسم غريب في نقل النفط الأنابيب الهيدروليكية رفع منصة , مما يؤدي إلى تفاوت الضغط الناجم عن نقل النفط الهيدروليكية , غير موحدة سطح الطاولة سوف تظهر , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان نقل النفط الأنابيب على نحو سلس .

تشينستو هوفا.من وجهة نظر من مصعد هيدروليكي , المعدات المستخدمة لأول مرة , ولكن أيضا ارتداء سريع الفترة . بسبب تأثير المعالجة والتجميع والتصحيح من مكونات رفع منصة , سطح الاحتكاك الخشنة , مطابقة سطح منطقة صغيرة و الضغط السطحي غير موحدة . أثناء تشغيل رافعة هيدروليكية , مقعر و محدب أجزاء من أجزاء من سطح بعضها جزءا لا يتجزأ من الحطام المعدني البالية , مثل المواد الكاشطة , لا تزال تشارك في الاحتكاك , مما يجعل أجزاء سطح ارتداء مطابقة أسرع . ولذلك , في تشغيل الفترة من السهل أن يسبب ارتداء أجزاء خاصة مطابقة السطح , تشغيل في سرعة عالية . عند هذه النقطة , إذا كنت لا تولي اهتماما للصيانة , والعمل الزائد , وسوف تسريع الضرر إلى رفع منصة .

توقيع رئيس

.الفرشاة الكهربائية من مختلف الإدارات , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة ,تشينستو هوفارفع هيدروليكي منصة مستودع, بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

شعاع من منصة الرفع هو الأساس الذي يشكل العمل الشامل من منصة الرفع , والتي هي شركة وموثوق بها ويضمن سلامة العمل كله .

في كثير من الأحيان من أجل رفع منصة كبيرة لرؤية العملاء في تحديد معايير المعيشة , ومنع بعد سوبر واسعة من الصعب نقلها إلى العملاء تركيب الموقع ,تشينستو هوفارفع هيدروليكي منصة السيارة, حتى في تصميم وتصنيع يجب أن تنظر في فصل الجمعية أو تقسيم الجدول يمكن أن تلبي الاحتياجات . وفي الوقت نفسه , يجب أن تنظر أيضا في قدرة تحمل فصل , في إطار فرضية ضمان الوزن والاستقرار في تصميم وإنتاج , وضمان أن المعدات في النقل , الرفع الحركة يمكن أن تكون مريحة .


تشينستو هوفاسبعة نقل منصة رفع هيدروليكيمشكلة التدهور والشم



لا اتصال خاطئ مع سلك الطاقة , في الأسلاك , فمن الواضح أن 380V أو 220V تحميل اليد ؛ كيفية الحفاظ على محرك هيدروليكي منصة رفع بشكل صحيح لتجنب السيارات الكهربائية والكهرباء , وبطبيعة الحال , لا يزال بعيدا عن بعض الأمور أكثر أمانا من الماء , وتجنب استخدام الثلج في الهواء الطلق , وما إلى ذلك , أثناء التخزين , لا ينبغي أن تكون عملية الزائد , والتي سوف تجلب العبء على المحرك , وبالتالي من الممكن حرق المحرك . ( هنا xiaobian نوصي , في رفع هيدروليكي منصة , قد ترغب في التشاور مع الشركات المصنعة مثل الزائد حماية الجهاز , جهاز حماية الزائد مصنعين العامة مطابقة , بالإضافة إلى هذا الجهاز , عملية الاستخدام لا داعي للقلق حول ما إذا كان أو لم يكن الزائد , بالإضافة إلى هذا الجهاز لن تكون مكلفة للغاية , في وقت لاحق استخدام أكثر أمانا وأكثر سهولة ) ؛ لا يمكن ضبط صمام الإغاثة ( المعروف أيضا باسم " ; الملف اللولبي )

مقص رافعة هيدروليكية تستخدم على نطاق واسع على علو شاهق عملية مستمرة في المطار , وإصلاح الطائرات , ومحطات الحافلات , والأرصفة , المتاجر , والملاعب الرياضية , العقارات السكنية , المصانع والمناجم ,تشينستو هوفارفع هيدروليكي منصة, الخ .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

Installation works.رفع المرحلة يمكن تحقيق رفع سطح مزدوج . ويمكن أيضا أن تقسم إلى سلم على شكل مشهد متعدد الطبقات سلم حسب الحاجة .

عند استخدام المصعد , يجب أولا فتح الساقين . لا رفع الساق إذا لم يكن .

شبكة الأمان أو حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على ارتفاعات أعلى من 1.5 متر .


تشينستو هوفاسبعة نقل منصة رفع هيدروليكيمشكلة التدهور والشم



في الوقت الحاضر , العديد من الأماكن في نقل أو نقل البضائع سوف تختار استخدام منصة رفع الكهربائية , لأن مقارنة مع أنواع أخرى من رفع منصة , هذا النوع من المعدات في عملية التطبيق في كل جانب من جوانب تأثير أكثر بروزا . ومع ذلك , في كثير من الأحيان في عملية الاستخدام تحتاج إلى مزيد من الاهتمام بالتفاصيل , بعد كل شيء فقط من أجل زيادة ضمان استخدام النتائج . التفاصيل التي تحتاج إلى الاهتمام في الحالات الصحيحة سوف تشمل هذه الجوانب .

Inspection items.أي منتج , في المرة الأولى التي تستخدم دائما في تشغيل الفترة , ينبغي أن نولي اهتماما لما ؟ اليوم xiaobian سوف أشاطركم هذا الموضوع .

مصعد هيدروليكي يجب أن يكون التفتيش ذات الصلة الطريق عند استخدامها , إذا كان الطريق فشل المفاصل فضفاضة , ثم في هذه الحالة تحتاج إلى التبديل أو نقطة سيئة , في هذه الحالة سوف يكون هناك خط قصير أو تلف المكونات . استخدام الجداول للتحقق من ذلك , وهذا هو أفضل نسبيا .

استقرار العمل هو جيد جدا , وهذا هو السبب في أن الناس استخدام هذا البرنامج على نطاق واسع في عملية الإنتاج الصناعي . من أجل أن تكون قادرة على نقل المنتجات في الوقت المناسب في موقع معين , الناس في كثير من الأحيان استخدام هذا الجهاز في عملية النقل , وهذا الجهاز هو أيضا جيدة جدا في استقرار العمل .

تشينستو هوفا.هناك جسم غريب في نقل النفط الأنابيب الهيدروليكية رفع منصة , مما يؤدي إلى تفاوت الضغط الناجم عن نقل النفط الهيدروليكية , غير موحدة سطح الطاولة سوف تظهر , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان نقل النفط الأنابيب على نحو سلس .

في الواقع , هناك العديد من التطبيقات الكهربائية رفع منصة , وهذه المهام سوف تنعكس في أماكن مختلفة . ومع ذلك , فإن تأثير استخدام ككل , أو جيدة جدا . وعلاوة على ذلك , خدمة الحياة طويلة نسبيا .

خفيفة الوزن ومريحة للتحرك . العديد من معدات الرفع في عملية التطبيق سوف تتأثر في كثير من الأحيان من قبل مجموعة متنوعة من الظروف , مثل استخدام سوف يسبب درجة معينة من التأثير . رفع الكهربائية منصة مختلفة , لأن هذا النوع من معدات رفع خفيفة جدا في الوزن . من السهل جدا أن تتحرك عند استخدامها .