سيشوانالكهربائية والهيدروليكية منصة الرفعتحسين معدل التسليم في الوقت المحدد

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2023-12-18 10:30:35

البرنامج الأصلي

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

سيشوان.تنطبق على المشهد : البلدية هندسة الطرق والتفتيش , لافتات الصيانة .

ونحن نعلم جميعا أن عملية البناء سوف تستخدم في بناء المصاعد فرع البناء , لأن هذا هو بناء المصاعد الاستقرار في استخدام عملية قوية , وفي الوقت نفسه , بسبب صغر مزاياه , لذلك يستخدم على نطاق واسع في مجال المباني الشاهقة .

.تحميل البضائع ,سيشوانرفع هيدروليكي منصة السيارات, حمولة من البضائع التي يتم شحنها في وقت واحد يؤثر أيضا على سرعة رفع قيمة ممتازة من البضائع التي يتم شحنها من قبل منصة الرفع هو ضمان السرعة , إذا كان الوزن يؤثر على السرعة , إذا كانت البضائع هي خفيفة جدا ,سيشوانمركبة محمولة على منصة هيدروليكية, كما يؤثر على وقت النقل العادي .

رمح يجب أن يكون كوتر دبوس , ويجب أن تكون كافية .

مصعد الصيانة اليومية في مواجهة ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك يجب أن تكون واقفة بسرعة , ثم عملية مستمرة , محرك محامل ناعمة وممتازة .


سيشوانالكهربائية والهيدروليكية منصة الرفعتحسين معدل التسليم في الوقت المحدد



بدء التشغيل الكهربائية , عملية مريحة . أساسا , ليس هناك حاجة للقلق حول العملية عند استخدام منصة الرفع الكهربائية . بالمقارنة مع أنواع أخرى من معدات رفع , رفع منصة من هذا النوع هو كهربائيا مباشرة عند تطبيقها . وهذا يجعل العملية برمتها أسهل بكثير .

في الوقت الحاضر , هناك العديد من المجالات التي يمكن استخدامها في رفع الكهربائية الجدول , لأن رفع الكهربائية الجدول يمكن تحقيق ارتفاع التكيف , ويمكن أن يكون شكل الكهربائية ارتفاع التكيف , لذلك استخدام مريحة للغاية , ما هي مزايا رفع الكهربائية الجدول ؟

توقيع رئيس

Create brilliance.اسطوانة , اسطوانة الحجم في حالة تلبية متطلبات التصميم ,سيشوانمنصة التفريغ الهيدروليكي, والحد من حجم الاسطوانة قدر الإمكان . أصغر حجم الاسطوانة , وأسرع سرعة الصعود .

توقف ممنوع في الجزء السفلي من موقع العمل على ارتفاعات عالية وشبكات الأمان أو غيرها من الأجهزة الواقية يجب أن تكون مرتبة تحت موقع العمل لتجنب السقوط على ارتفاعات عالية .

من المهم جدا أن كيفية استخدام رافعة هيدروليكية التوقف في حالات الطوارئ إذا كان الجهاز يعمل بشكل صحيح في عملية الاستخدام . إذا كان الجهاز يمكن أن توقف في حالات الطوارئ في ظل ظروف خاصة , يجب أن تحقق بعناية قبل استخدام ما إذا كان كل شيء طبيعي , تأكد من فعالية جهاز الكبح .


سيشوانالكهربائية والهيدروليكية منصة الرفعتحسين معدل التسليم في الوقت المحدد



استكشاف الأخطاء وإصلاحها : عندما يتم تشغيل المصعد مصباح الطاقة , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , وهذا قد يكون عكس المحرك بعد ثلاث مراحل إمدادات الطاقة متصلة , فقط تغيير اثنين من خطوط المرحلة الثقيلة آلة .

Customer first.استكشاف الأخطاء وإصلاحها : عندما يتم تشغيل المصعد مصباح الطاقة , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , وهذا قد يكون عكس المحرك بعد ثلاث مراحل إمدادات الطاقة متصلة , فقط تغيير اثنين من خطوط المرحلة الثقيلة آلة .

هذا يدل على أن رفع هيدروليكي منصة في استخدام قبل أن تحتاج إلى التحقق بعناية من النظام الهيدروليكي , والأجهزة الكهربائية , وهلم جرا , والتي هي مريحة للاستخدام .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة , في الوقت المناسب من أجل ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة .

سيشوان.المصعد التلقائي يمكن تحقيق وظيفة الإنقاذ , ولها أيضا أداء جيد جدا في مجال مكافحة الحرائق والإنقاذ . كما أن لديها تطبيق جيد جدا في عملية الاستخدام .

تحويل الصينية المبسطة إلى الصينية التقليدية دون تحويل عدد الخطوط الفارغة بين الفقرات التالية :

أنواع مختلفة من المسرح يمكن أن ينظر إليه في كثير من الأحيان في العديد من البرامج التلفزيونية , والتي سوف تستخدم أكثر في رفع المرحلة . لأن هذا النوع من المسرح عندما تستخدم لإظهار أداء مختلف الآثار . وعلاوة على ذلك , هناك العديد من الشركات المصنعة التي صممت خصيصا لإنتاج هذا النوع من المرحلة في السوق الآن , أساسا , فإن الطلب في السوق يمكن أن يكون راضيا تماما . هناك العديد من الأسباب لماذا هذا النوع من المسرح يمكن أن تكون شعبية في السوق .