سیویتو هایلوویچهيدروليكي منصة التحميلالاحتياطات اللازمة للأستخدام

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2023-11-30 12:31:42

يجب تشديد أو استبدال حتى .

ولذلك , فإن هذه النقاط الرئيسية في عملية رفع الكهربائية تحتاج إلى اهتمام واستيعاب , حتى أن هذا النوع من السلع سلم سيكون أفضل .

سیویتو هایلوویچ.سقوط جهاز السلامة هو جزء مهم من بناء مصعد , والتي يجب أن تعتمد على القضاء على حوادث سقوط القفص , وضمان سلامة حياة الناس . ولذلك , فإن اختبار السلامة من السقوط هو صارم جدا , قبل الشحن من قبل هيئة التفتيش القانونية لقياس عزم الدوران , في سرعة دوران حرجة , قياس ضغط الربيع , مع تقرير الاختبار , يتم تجميعها في بناء مصعد تحت تصنيف تحميل اختبار السقوط , ثم مرة واحدة في السنة . حتى الآن , عدد قليل جدا من الناس قد تم تفتيشها . بعض مواقع البناء لا حتى اختبار السقوط كل ثلاثة أشهر . انهم يعتقدون انهم على ما يرام مع أجهزة السلامة من السقوط , ولكن إذا كان هناك حادث , وسوف يندم . لماذا لا يتم اختبارها والتحقق منها بانتظام وفقا للنظام ؟ المستخدمين لا أعتقد أنه من الجيد أن تكون عمياء . في الواقع , يمكن فقط اختبار الجودة والسلامة من السقوط والتحقق من التسليم للحكم على الجودة . لا يمكن تحديد ما إذا كان يعمل بشكل جيد على أساس يومي . بالنسبة لأولئك الذين هم خارج الخدمة , فمن الأفضل أن تحقق في وقت مبكر و اختبار دوري . فقط عندما يكون لديك عدد في قلبك , يمكنك منع الشر من الحدوث في الحادث .

وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك , حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل , والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .

.تنظيف والحفاظ على نظافة هو أول من يتحمل العبء , وتنظيف بانتظام رفع هيدروليكي منصة للسيارات على تراكم الرماد أو أشتات , أو على المدى الطويل تراكم الرماد سوف تقع في مروحة المحرك , تشغيل سوف يكون من الصعب جدا , مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي نستخدمها في الأوقات العادية إذا كان على المدى الطويل لا تنظيف الغبار في مروحة الكمبيوتر , الكمبيوتر لن يكون من السهل تبديد الحرارة , وحتى طنين , بعد التنظيف

من أجل سلامة أداء منصة العمل الجوي , يجب أن يكون هناك تكنولوجيا الانتاج , والتكنولوجيا العلمية ,سیویتو هایلوویچرفع هيدروليكي منصة الصناعية, وإدارة صارمة لضمان الإنتاج . في حين الاستخدام , الناس , والبيئة , مثل ثلاثة أجزاء رئيسية من العمل الجوي , والأمن هو ضمان سلاسة العمل الجوي من الشروط الأساسية .

سلاسة و الزيت الهيدروليكي في كل قسم , مثل تباطؤ مربع ,سیویتو هایلوویچرفع هيدروليكي منصة ثابتة, مربع والعتاد , وما إلى ذلك , تتم وفقا لمتطلبات السلس الجدول .


سیویتو هایلوویچهيدروليكي منصة التحميلالاحتياطات اللازمة للأستخدام



جسر الصعود ينقسم إلى اثنين من أنواع المحمول جسر الصعود و الصعود ثابت جسر , جسر ثابت تطبيق نطاق مقدمة موجزة , واستخدام المحمول جسر الصعود : لا تحميل وتفريغ منصة في الموقع أو تحتاج إلى تحميل وتفريغ البضائع في الموقع . إذا كان هناك أي منصة التحميل والتفريغ في مجال الخدمات اللوجستية , موبايل جسر الصعود هو الحل الأكثر ملاءمة , موبايل جسر الصعود هو ما يعادل موبايل عقدة الصلب المنحدر . سرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

عندما رفع منصة متنقلة تستخدم عجلة الجر يمكن أن تدور في أي زاوية , وبالتالي فإن نموذج المنفعة هو مناسب للعمل في مساحة ضيقة , وبالتالي فإن نموذج المنفعة هي مريحة خاصة للاستخدام . في الوقت الحاضر , الجوال رفع منصة في السوق تبدو جميلة , وارتفاع نهاية الغلاف الجوي على درجة عالية , لذلك يبدو جذابا جدا , واستخدام مريحة للغاية , ولا سيما رفع , لذلك يمكن أن تعمل في ارتفاعات مختلفة . ما هو مهم هو أن هذا النوع من رفع منصة يمكن أن تسيطر عليها الكترونيا التبديل , يمكن أيضا اختيار نقطة مراقبة , أو الاستمرار في التحكم المستمر , وهلم جرا .

الهيكل كله هو في حالة جيدة للتحقق من ما إذا كان الهيكل كله هو مشوه , أجزاء هامة من الضرر , لا سيما مع قضيب , سلسلة , الخ .

how.ولذلك , فإن هذه النقاط الرئيسية في عملية رفع الكهربائية تحتاج إلى اهتمام واستيعاب , حتى أن هذا النوع من السلع سلم سيكون أفضل .

افحص سلك التأريض , وأجهزة السلامة , ربيع العازلة الخ بعناية قبل الاستخدام . ضمان بيئة آمنة للاستخدام .

خفيفة الوزن ومريحة للتحرك . العديد من معدات الرفع في عملية التطبيق سوف تتأثر في كثير من الأحيان من قبل مجموعة متنوعة من الظروف , مثل استخدام سوف يسبب درجة معينة من التأثير . رفع الكهربائية منصة مختلفة , لأن هذا النوع من معدات رفع خفيفة جدا في الوزن . من السهل جدا أن تتحرك عند استخدامها .


سیویتو هایلوویچهيدروليكي منصة التحميلالاحتياطات اللازمة للأستخدام



في نفس النوع من المنتجات , والمنتجات ذات العلامات التجارية قد تم في حالة جيدة نسبيا . لأن المنتجات ذات العلامات التجارية في السوق , بالإضافة إلى نوعية جيدة جدا واستخدام النتائج , ولكن أيضا لديها الكثير من القيمة المضافة . هذا هو جاذبية كبيرة للناس . هناك العديد من العلامات التجارية المتنقلة منصة الرفع في السوق , ولكن لا تزال هناك بعض الاختلافات بين العلامات التجارية , لذلك عند اختيار العلامة التجارية , وهناك العديد من الأماكن التي ينبغي أن تولي اهتماما .

Management Department.يجب أن تولي اهتماما لاختبار كل قسم من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك كسر فضفاض الظاهرة . إذا تجاوز اللوائح ذات الصلة , يجب أن تتغير على الفور . حماية ورعاية أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع النظام الأساسي .

كل يوم بعد بدء التشغيل , تحتاج إلى تشغيل المصعد سائق القياسية , وبطبيعة الحال , تحتاج إلى التحقق من المصعد قبل العملية , لضمان سلامة العملية . يجب على المستخدمين إجراء تفتيش شامل على بناء المصاعد كل شهر و سجل نتائج التفتيش وفقا لذلك .

الاستقرار عالية من المواد المصنعة . في العام , يمكن للمصنعين اختيار أنواع مختلفة من مواد التصنيع عند تصنيع منصات التحميل والتفريغ الثابتة , من أجل تحسين الاستقرار في استخدام منصة التحميل والتفريغ , وسوف نعلق أهمية كبيرة على اختيار مواد التصنيع . عموما , لأن هذه المواد يمكن أن تلعب دورا أفضل في التطبيق .

سیویتو هایلوویچ.إذا فشل المصعد , غير الكهربائية المهنيين لا تفكيك وتجميع الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية !

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة في الوقت المناسب من أجل ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة .

رفع منصة الضغط الذي رفع منصة متنقلة كانت دائما مصدر قلق بالنسبة لنا , ونحن استخدام المناسبات غير مؤكد , ومعظمهم من وظائف بدوام جزئي لذلك من أجل تحسين صالح العملاء , ونحن باستمرار على البحث والتنقل من رفع منصة جيدة , وذلك لتلبية مختلف المناسبات , ولكن بالنسبة لبعض الشركات اللوجستية الكبيرة أو بعض الشركات المصنعة , ونحن لا تزال تستخدم المصاعد الثابتة , لديه قدرة تحمل كبيرة وقوية الاستقرار , وهذا هو أيضا في السنوات الأخيرة استخدام منصة الرفع المحلية .