الهامبرغررفع منصة هيدروليكية ثابتةمقدمة في تنظيم ومبدأ العمل

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-08-31 09:56:08

يمكن أن تحمل وزن أكبر لأن منصة التحميل والتفريغ الثابتة تعتمد على الهيكل الصناعي الخاص , لذلك هو أيضا جيدة جدا في وزن البضائع . في عملية النقل , منصة يمكن أن تحمل الوزن الثقيل , وضمان كفاءة نقل البضائع , واستخدام محددة أيضا أداء جيد جدا .

وباختصار , هناك العديد من المجالات التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي الكهربائية رفع منصة , لأنها سوف تؤثر بشكل مباشر على الاستخدام الفعلي منصة . ولذلك , ينبغي إيلاء اهتمام خاص في الاستخدام اليومي .

الهامبرغر.تحقق ما إذا كان سلك حبل على نحو سلس , إذا كان كل مشبك لوحة البالية بشكل مفرط ,الهامبرغرالكهربائية والهيدروليكية منصة الرفع, تحتاج إلى استبدال .

استخدام التكلفة معقولة . صعود وهبوط المرحلة شعبية جدا في السوق يرتبط أيضا مع تكلفة الاستخدام . معظم الشركات المصنعة في السوق عند تحديد الأسعار معقولة جدا , وسوف تكون الأسعار أقل تقلبا . و هذه هي مهمة جدا للناس لشراء , بعد كل شيء , يمكن أن يكون أفضل من استخدام التكاليف .

.الآن لدينا المزيد والمزيد من الطلب على السلع مصعد , أدناه من الصغيرة نسج لك أن أعرض دليل السكك الحديدية نوع مصعد صيانة العمل . ونحن عادة استخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع , في كثير من الأحيان إلى إجراء التفتيش والصيانة والصيانة , بحيث لا يمكن إلا أن يطيل عمر خدمة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع , ولكن أيضا يمكن أن تجعل عملها توهج قوة أكبر ! على سبيل المثال , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من النفط في نقل أجزاء , الأجزاء الضعيفة يجب أن يكون دائما فحص أو إصلاح أو استبدال البراغي الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الثورة , رفع الذراع الترباس الصدد ينبغي التحقق من تخفيف إذا كان تخفيف يجب تشديد أو استبدالها . وفيما يلي 8 خطوات الصيانة : دليل السكك الحديدية نوع المصعد المهم أعمال الصيانة العادية للتحقق من دليل السكك الحديدية نوع مصعد ضغط الهواء في الإطارات , مع الوضع الطبيعي ؛ تحقق بانتظام ما إذا كان هيكل الدعم و الفريق هو جيد , في الوقت المناسب , مع النفط , الزبدة ,الهامبرغررفع هيدروليكي منصة, وملء مرة واحدة في الشهر . الأجزاء الضعيفة يجب تفتيشها بانتظام , إصلاح أو استبدال الأجزاء التي غالبا ما يهتز مثل البراغي , slewing المحامل , وما إلى ذلك يجب أن يتم تفتيشها إذا كانت فضفاضة , حتى لو كان مشدود

استخدام المساعدة

في نفس النوع من المنتجات , والمنتجات ذات العلامات التجارية قد تم في حالة جيدة نسبيا . لأن المنتجات ذات العلامات التجارية في السوق , بالإضافة إلى نوعية جيدة جدا واستخدام النتائج , ولكن أيضا لديها الكثير من القيمة المضافة . هذا هو جاذبية كبيرة للناس . هناك العديد من العلامات التجارية المتنقلة منصة الرفع في السوق , ولكن لا تزال هناك بعض الاختلافات بين العلامات التجارية , لذلك عند اختيار العلامة التجارية وهناك العديد من الأماكن التي ينبغي أن تولي اهتماما .


الهامبرغررفع منصة هيدروليكية ثابتةمقدمة في تنظيم ومبدأ العمل



بغض النظر عن ما يحدث من مشاكل , إذا كان لا يمكن أن تحل مشكلة رفع هيدروليكي منصة , سريعة ومريحة أو الوقت أولا مصنعين , يرجى الانتباه إلى مسائل السلامة عند الصيانة .

تصميم منصة الرفع الهيدروليكي يجب أن تأخذ في الاعتبار الاحتياجات الفعلية , ولكن أيضا في استخدام هذه المنصات ذات الصلة إلى إيلاء اهتمام وثيق , في حين أن تصميم العديد من التفاصيل من بعض منصة الرفع مهم جدا , يمكن عرض المنتجات , ولكن أيضا فهم الأسعار .

لأن وحدة الطاقة الهيدروليكية رفع منصة يحتاج إلى مصدر النفط , وهيكل هو أيضا معقدة جدا , كما أن لديها بعض التلوث والتأثير على البيئة , سرعة الجهاز المحمول هو أيضا سريع نسبيا , فإنه من الصعب تلبية متطلبات التصميم ذات الصلة من السرعة . العاصمة المحرك يتم نقلها مباشرة إلى غيرها من الأجهزة الميكانيكية عن طريق الحد من سرعة المخفض .

Market trend.دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة , في الوقت المناسب من أجل ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة .

الشركات المصنعة قبل الشحن الهيدروليكية منصة رفع صمام الفائض إلى حالة جيدة , إذا كان العملاء في استخدام كلمة ضبط الضغط الداخلي سوف يسبب فجأة فجأة كبيرة أو صغيرة , خطيرة , ثم سيتم تقصير عمر المحرك . تبديد الحرارة لا سيما في فصل الصيف , واستخدام منصة هيدروليكية رفع الانتباه إلى تبديد الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , من السهل حرق خط ؛ وخلاصة القول : في العام , xiaobian أو ننصح , وإيلاء اهتمام وثيق إلى رفع هيدروليكي منصة صيانة مكونات العمل , يجب أن لا نقلل من شأن هذه الإجراءات , يمكنك تجنب الكثير من لا لزوم لها بعد البيع .

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .


الهامبرغررفع منصة هيدروليكية ثابتةمقدمة في تنظيم ومبدأ العمل



إذا فشل المصعد , غير الكهربائية المهنيين لا تفكيك وتجميع الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية !

Customer first.رفع منصة يجب أن توضع في خندق الكلمات المقابلة المضادة للانزلاق . إزالة علبة التروس من المعدات , وإزالة النفط مربع رمح , وإزالة البلاط و امتصاص النفط ؛ اختبار تشغيل ببطء , والتحقق من ما إذا كان عقد رمح قطرها سطح كفافي هو إصابة خطيرة . إذا كان الضرر هو خطير و عندما يكون لديك التنغستن الذهب , واستخدام النفط الحجر الرملي على نحو سلس . في الجزء السفلي من المحرك , النائم على الجانب الداخلي من السكك الحديدية على حافة الخندق مع جاك بانتظام سحب المحرك , وإزالة البلاط العلوي . كيفية حل مشكلة تلف المعدات الهامة في رفع منصة للتحقق من حالة تحمل بوش , امتصاص النفط , والتحقيق في سبب الضرر , وتنظيف النفط مربع . بعد الانتهاء من تجميع جميع المكونات تثبيت جديد شفط النفط على النفط مربع , مما تسبب في مربع رمح عجلة الزوج ثابتة , مما يؤثر على تشغيل المعدات .

الآن في العديد من مجالات البناء سوف تستخدم المصاعد , وسوف تختار استخدام المصاعد البناء لأنه أكثر استقرارا , وارتفاع عامل الأمان في استخدام العملية , لذلك الكثير من الناس من جميع الأعمار . وفي الوقت نفسه , بسبب صغر حجمها , لذلك هذا النوع من المعدات المستخدمة في المباني الشاهقة في الميدان .

ثابت جسر الصعود : ثابت جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يستخدم جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية , وما إلى ذلك لنقل وتفريغ البضائع داخل شاحنة , تحتاج فقط إلى شخص واحد في العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

الهامبرغر.أي منتج , في المرة الأولى التي تستخدم دائما في تشغيل الفترة , ثم استخدام منصة رفع هيدروليكي في تشغيل الفترة , ينبغي أن نولي اهتماما لما ؟ اليوم xiaobian سوف أشاطركم هذا الموضوع .

استبدال

بدء التشغيل الكهربائية ,الهامبرغرالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة, عملية مريحة . أساسا , ليس هناك حاجة للقلق حول العملية عند استخدام منصة الرفع الكهربائية . بالمقارنة مع أنواع أخرى من معدات رفع , رفع منصة من هذا النوع هو كهربائيا مباشرة عند تطبيقها . وهذا يجعل العملية برمتها أسهل بكثير .