لاغوسارفع منصة هيدروليكيةيجب القيام بأعمال التفتيش قبل العملية

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-08-15 09:21:42

قد تؤذي الناس والأشياء !

مع تطور التكنولوجيا الصناعية

تحميل الهيدروليكية مصعد يجب أن تحمل على العمل بدقة وفقا للوائح . خلاف ذلك , المزيد والمزيد من المعدات الصناعية الجديدة التي يتم تطبيقها في مجال الإنتاج الصناعي , التلقائي رافع هو نوع من المعدات التي تستخدم على نطاق واسع من قبل الناس . يمكن للمرء أن يرى في كثير من الأحيان هذا النوع من المعدات في التطبيقات الصناعية , ثم يمكن استخدام المصاعد الآلية للإنقاذ ؟

لاغوسا.مبدأ العمل : لأن سرعة الاسطوانة يتحدد معدل تدفق المضخة , سرعة 200 ملم / دقيقة , مع اسطوانة متصلة مع أنبوب مدخل القطر و phi ; 6 مم عندما أنابيب مكسورة , الزيت الهيدروليكي يمكن أن تبدأ فقط من &phi ; مدخل 6mm وعودة النفط وبالتالي فإن معدل الانخفاض هو أيضا بطيئة جدا , لا تسبب الضرر والخسارة . فلتر الزيت , صمام خنق , صمام هيدروليكي في اتجاه واحد , صمام التوازن تدخل في نهاية السفلي من اسطوانة , اسطوانة الجسم يتحرك صعودا و رفع الأشياء الثقيلة . في نهاية العلوي من اسطوانة النفط مضادة للهب نوع الكهرومغناطيسية صمام عكس العودة إلى خزان النفط , صمام أمان الضغط تصنيف التنظيم , وقياس الضغط قراءة الملاحظة .

ف ف : إذا كان لديك أي أسئلة , يرجى ف ف لنا !

.المحرك لا يدور : المحرك مكسور , والمصنعين التعامل معها .

من أجل سلامة أداء منصة العمل الجوي , يجب أن يكون هناك تكنولوجيا الانتاج , والتكنولوجيا العلمية , الناس , والبيئة , والآلات , مثل ثلاثة أجزاء رئيسية من العمل الجوي , والأمن هو ضمان سلاسة العمل الجوي من الشروط الأساسية .

المصعد التلقائي يمكن تحقيق وظيفة الإنقاذ , ولها أيضا أداء جيد جدا في مجال مكافحة الحرائق والإنقاذ . كما أن لديها تطبيق جيد جدا في عملية الاستخدام .


لاغوسارفع منصة هيدروليكيةيجب القيام بأعمال التفتيش قبل العملية



ونحن نعلم جميعا أن عملية البناء سوف تستخدم في بناء المصاعد , لأن هذا هو بناء المصاعد الاستقرار في استخدام عملية قوية , وفي الوقت نفسه , بسبب صغر مزاياه , لذلك يستخدم على نطاق واسع في مجال المباني الشاهقة .

من بينها بناء مصعد تركيب وتفكيك هذا العمل ,لاغوساموبايل منصة التفريغ الهيدروليكي, تحتاج إلى تثبيت والتصحيح الذي يحتاج إلى شهادة التشغيل من المهنيين لتشغيل وصيانة . بعد تركيب المصعد الكهربائية , والتي هي ذات الصلة إلى الجودة والدقة , وهذا أمر مهم جدا . على وجه الخصوص , تحتاج إلى تثبيت الإجراءات المنصوص عليها أو التكنولوجيا ذات الصلة لإجراء الاختبار , بعد اجتياز الاختبار , تحتاج إلى الحصول على تأشيرة , وهلم جرا , من أجل وضع حيز التنفيذ .

بعد الاختبار , مصعد الصانع يحذرك من أن استخدام الهواء المضغوط آلة تجفيف جميع المكونات الكهربائية في المقصورة , وذلك لتجنب تراكم الرطوبة في الاتصال الكهربائية أجزاء من التآكل .

Test method.وباختصار , هناك العديد من المجالات التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي الكهربائية رفع منصة , ولكن اثنين من الجوانب المذكورة أعلاه سوف تكون أكثر بروزا , لأنها سوف تؤثر بشكل مباشر على الاستخدام الفعلي منصة . ولذلك , ينبغي إيلاء اهتمام خاص في الاستخدام اليومي .

مع بيئة عمل مختلفة ,لاغوساتحميل وتفريغ منصة هيدروليكية, الناس لديهم متطلبات مختلفة على منصة التحميل والتفريغ لذلك هناك العديد من أنواع مختلفة من منصة التحميل والتفريغ , منصة التحميل والتفريغ الثابتة يمكن ضبط ارتفاع كبير نسبيا , يمكن أن تلبي مجموعة متنوعة من بيئات العمل .

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .


لاغوسارفع منصة هيدروليكيةيجب القيام بأعمال التفتيش قبل العملية



افحص سلك التأريض , وأجهزة السلامة , ربيع العازلة , الخ بعناية قبل الاستخدام . ضمان بيئة آمنة للاستخدام .

Quotation sheet.عندما يكون المحرك محموما , يجب أن تتوقف على الفور ,لاغوساسائل ., والحفاظ على تشغيل بعد القضاء على المتاعب , مع محرك جيد .

افحص المحرك اقتران دودة العتاد المخفض . إزالة وفحص علبة التروس , وتنظيف جميع أجزاء والأختام , واستبدال الأجزاء البالية بشكل مفرط و مشوه و النفط على نحو سلس .

رفع منصة ثابتة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة . من أجل أن تكون قادرة على نقل البضائع إلى موقع معين , الناس عادة ما تعمل هذه المعدات . هذا يحسن إلى حد كبير كفاءة العمل من الناس , ولها أهمية كبيرة في العمل . لذلك هذا النوع من رفع منصة ثابتة تستخدم على نطاق واسع ؟

لاغوسا.وفيما يلي موجز عن استخدام منصة العمل الجوي على النحو التالي : شاهق المشغلين يجب أن يحمل شهادة صحية . الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم أو الأمراض النفسية لا يجوز الانخراط في العمل الجوي . الموظفين يجب أن لا تعمل على ارتفاعات عالية عندما شرب الكحول أو في حالة ذهنية منخفضة .

تأكد من أن جميع أجزاء من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك المكسورة و فضفاض . القواعد ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . سلك حبل الصيانة يجب أن تكون صارمة مع gb5144-85 الأحكام .

فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ في الهواء الطلق المصاعد , مصاعد المصنع للحفاظ على جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل .