فنغهوانغسائل .مضمونة الجودة

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-07-16 12:37:54

دائما التحقق من حالة الاتصال من كل قسم , إذا كان هناك تخفيف يجب تشديد

رفع منصة الضغط الذي رفع منصة متنقلة كانت دائما مصدر قلق بالنسبة لنا , ونحن استخدام المناسبات غير مؤكد , ومعظمهم من وظائف بدوام جزئي , لذلك من أجل تحسين صالح العملاء , ونحن باستمرار على البحث والتنقل من رفع منصة جيدة , وذلك لتلبية مختلف المناسبات , ولكن بالنسبة لبعض الشركات اللوجستية الكبيرة أو بعض الشركات المصنعة , ونحن لا تزال تستخدم المصاعد الثابتة , لديه قدرة تحمل كبيرة وقوية الاستقرار , يمكن أن تلبي العديد من العملاء استخدام وهذا هو أيضا في السنوات الأخيرة استخدام منصة الرفع المحلية .

فنغهوانغ.الناس في شراء المحمول منصة الرفع عند الانتباه إلى الاستقرار الهيكلي , وهذا أمر مهم جدا , إذا كانت كثافة عالية , عملية مستقرة , ثم يمكن أن تدعم تصميم آلية علمية جدا حتى في عملية استخدام الهيكل العام يمكن أن تكون آمنة وثابتة مطمئنة .

استخدام التكنولوجيا المتقدمة قدر الإمكان . في الواقع , هناك العديد من التقنيات العملية التي يمكن استخدامها من قبل الشركات المصنعة في تصنيع المصعد الكهربائي , إذا كان بعض التقنيات المتقدمة المستخدمة , وسوف يكون من المفيد زيادة حجم المبيعات من المصعد . بعد كل شيء بالإضافة إلى استخدام التكنولوجيا المتقدمة يمكن أن تزيد من حجم المبيعات والجودة , للمصنعين يمكن أيضا تحسين كفاءة الإنتاج اليومي .

.حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

تأكد من أن جميع أجزاء من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك المكسورة و فضفاض . القواعد ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . سلك حبل الصيانة يجب أن تكون صارمة مع gb5144-85 الأحكام .

المحرك هو جزء أساسي من منصة رفع هيدروليكي , والحفاظ على المحرك هو بلا شك ما يعادل الحفاظ على نصف الحياة من منصة رفع هيدروليكي , ثم كيفية الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي للسيارات بشكل صحيح ؟ اليوم xiaobian للمستخدمين حصة !


فنغهوانغسائل .مضمونة الجودة



خفيفة الوزن ومريحة للتحرك . العديد من معدات الرفع في عملية التطبيق سوف تتأثر في كثير من الأحيان من قبل مجموعة متنوعة من الظروف , مثل استخدام سوف يسبب درجة معينة من التأثير . رفع الكهربائية منصة مختلفة , لأن هذا النوع من معدات رفع خفيفة جدا في الوزن . من السهل جدا أن تتحرك عند استخدامها .

هذه التفاصيل المذكورة أعلاه , وأعتقد أن الجميع لديه فهم شامل وفهم استخدام المصاعد الهيدروليكية , في عملية استخدام هذه التفاصيل لا يمكن تجاهلها .

وظيفة : سهولة التفريغ , وانخفاض تكلفة الصيانة . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ منصة , منصة رفع وتفريغ منصة : المضادة للانزلاق الجهاز : الجهاز مصنوع من ألواح الصلب الملحومة , ويمكن تحقيق وظيفة المضادة للانزلاق وموثوق بها .

plan.وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب ,فنغهوانغرفع منصة هيدروليكية, سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك ,فنغهوانغ1 متر منصة رفع هيدروليكي, حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم ,فنغهوانغرفع هيدروليكي منصة بسيطة, والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .

إذا فشل المصعد , غير الكهربائية المهنيين لا تفكيك وتجميع الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية !

ثم في النهاية كيفية تغيير الزيت الهيدروليكي هو الصحيح , الطقس البارد في فصل الشتاء , من السهل أن تصبح بعض المصاعد الهيدروليكية النفط , وذلك باستخدام بعض أرق المصاعد الهيدروليكية النفط ؛ الطقس الحار في الصيف , وارتفاع درجة الحرارة , رفع هيدروليكي النفط من السهل أن تصبح رقيقة , لذلك استخدام بعض . دورة تغيير الزيت الهيدروليكي من مصعد يعتمد على الظروف الجوية المحلية , واستخدام فلتر الشاشة عند تغيير الزيت الهيدروليكي , تصفية الشوائب في الزيت الهيدروليكي , وتخزينها في العام المقبل من أجل التغيير القادم . نبذة مختصرة : صيانة المصاعد الهيدروليكية النفط يجب أن تتغير بانتظام .


فنغهوانغسائل .مضمونة الجودة



من المهم للحفاظ على المصعد , يجب أن تتوقف عن العمل فورا , شرح حالة شاذة من المصعد , مع التحقق من المصعد , يمكن إعادة تشغيل المصعد , والعمل مرة أخرى . في حالة عدم وجود حل غير طبيعي من المصاعد , لا يسمح العمل القسري , مما تسبب في مشاكل لا يمكن التقليل من شأنها .

Safety and health.كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

عندما يستخدم نموذج المنفعة , الأشياء الثقيلة يجب أن تكون موزعة بالتساوي , وذلك أساسا في وسط الجدول . ومع ذلك , في بعض الحالات الخاصة , تحميل غريب الأطوار مسموح بها , ولكن لا يمكن أن تتجاوز نصف حمولة طولية من فئة . من بينها , لا يمكن أن تتجاوز الكلمات المستعرض الثلث من تصنيف الحمولة حتى في استخدام هذه التفاصيل تحتاج إلى اهتمام الجميع .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة .

فنغهوانغ.عند تثبيت أو إزالة أو تعديل نشر الأنسجة , يجب الحرص على ضمان أن خط الوسط من نشر الأنسجة مبطئ بالتوازي مع خط الوسط من العتاد .

نفس معدات الرفع في عملية التصنيع يمكن للمصنعين استخدام أنواع كثيرة من المواد , ولكن استخدام مواد مختلفة من تجهيز معدات الرفع سوف تكون مختلفة . المواد المستخدمة من قبل الشركات المصنعة من سبائك الألومنيوم مصعد في عملية التصنيع هي قوة عالية جدا من سبائك الألومنيوم , يجب أن نعرف أن هذا النوع من المواد لديها العديد من المزايا , حتى رفع المعدات المصنعة في السوق عندما مبيعات كبيرة جدا . طبعا كثير من الناس في اختيار معدات الرفع عند اختيار هذا النوع من التسويق مع تسليط الضوء على العديد من العلاقات .

رفع منصة ثابتة تستخدم على نطاق واسع في العديد من المجالات الصناعية , وكفاءة العمل عالية جدا في عملية الاستخدام , يمكن أن ينقذ كثيرا من وقت العمل , وتحسين كفاءة العمل .