شامبيني سور مارنالهيدروليكية المحمولة منصة التحميل والتفريغمقدمة وظيفة السلسلة

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-07-05 12:53:06

وهيكل هو أيضا معقدة جدا

الولايات المتحدة

لأن وحدة الطاقة الهيدروليكية رفع منصة يحتاج إلى مصدر النفط , كما أن لديها بعض التلوث والتأثير على البيئة , سرعة الجهاز المحمول هو أيضا سريع نسبيا , فإنه من الصعب تلبية متطلبات التصميم ذات الصلة من السرعة . العاصمة المحرك يتم نقلها مباشرة إلى غيرها من الأجهزة الميكانيكية عن طريق الحد من سرعة المخفض .

شامبيني سور مارن.أجزاء من السهل أن تفقد في تجهيز المعدات الجديدة . في مرحلة مبكرة من الاستخدام , والإفراط في ارتداء الحرارة , تشوه , وما إلى ذلك , الأصلي الربط أجزاء يمكن بسهولة خففت . ولذلك , فمن الضروري أن تحقق في كثير من الأحيان إذا كانت أجزاء من المعدات فضفاضة .

صناديق , وصناديق التوزيع , وما إلى ذلك عادة ما تكون نظيفة , بسرعة تنظيف المعدات الكهربائية من الغبار .

.المحرك هو جزء أساسي من منصة رفع هيدروليكي , والحفاظ على المحرك هو بلا شك ما يعادل الحفاظ على نصف الحياة من منصة رفع هيدروليكي , ثم كيفية الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي للسيارات بشكل صحيح ؟ اليوم xiaobian للمستخدمين حصة !

هذه هي العلامة التجارية المتنقلة منصة الرفع في الاختيار عند الحاجة إلى الاهتمام على النقيض من ذلك , طالما أن الانتباه إلى هذه الجوانب ومن ثم اختيار سوف تكون قادرة على اختيار أكثر ملاءمة من جميع الجوانب .

رفع منصة يجب أن توضع في خندق الكلمات المقابلة المضادة للانزلاق . إزالة علبة التروس من المعدات , وإزالة النفط مربع رمح , وإزالة البلاط و امتصاص النفط ؛ اختبار تشغيل ببطء والتحقق من ما إذا كان عقد رمح قطرها سطح كفافي هو إصابة خطيرة . إذا كان الضرر هو خطير و عندما يكون لديك التنغستن الذهب , واستخدام النفط الحجر الرملي على نحو سلس . في الجزء السفلي من المحرك , النائم على الجانب الداخلي من السكك الحديدية على حافة الخندق , مع جاك بانتظام سحب المحرك , وإزالة البلاط العلوي . كيفية حل مشكلة تلف المعدات الهامة في رفع منصة للتحقق من حالة تحمل بوش , امتصاص النفط , والتحقيق في سبب الضرر ,شامبيني سور مارنرفع هيدروليكي منصة الثقيلة, استبدال تحمل بوش , وتنظيف النفط مربع . بعد الانتهاء من تجميع جميع المكونات , تثبيت جديد شفط النفط على النفط مربع , وتنظيف رمح النفط ؛ علبة التروس والعتاد النفط وفقا للوائح . وإذ تضع مربع رمح حرق هو شائع في الخارج مع حرق , مما تسبب في مربع رمح عجلة الزوج ثابتة , مما يؤثر على تشغيل المعدات .


شامبيني سور مارنالهيدروليكية المحمولة منصة التحميل والتفريغمقدمة وظيفة السلسلة



وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس قضبان الصلب , وما إلى ذلك ,شامبيني سور مارنالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة ثلاثية العجلات, حيث وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل , والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .

ومع ذلك , في عملية الاستخدام , أولا وقبل كل شيء , وفقا لخصائص المنتج لشراء , والتي يجب أن تختار صغيرة , عملية بسيطة من رفع الكهربائية الجدول , واستخدام مريحة للغاية . وفي الوقت نفسه , مظهره يمكن أن تكون مصممة وفقا لمتطلبات العملاء في عملية الاستخدام . على وجه الخصوص , فإنه يحتاج أيضا إلى أن يكون على بينة من الفئة العامة الكهربائية المنزلية منصة رفع نطاق التطبيق هو استخدام المأهولة أو تحميل , في عملية التصميم عموما وزنه مجموعة أقل من 400 كجم , السرعة المحددة في تصنيف السرعة 0.5m في الثانية . في عملية بدء التشغيل يمكن أن يكون في شكل زر يدوي , عادة 3 ثوان يمكن أن تعمل من تلقاء نفسها .

بدء التشغيل الكهربائية , عملية مريحة . أساسا , ليس هناك حاجة للقلق حول العملية عند استخدام منصة الرفع الكهربائية . بالمقارنة مع أنواع أخرى من معدات رفع , رفع منصة من هذا النوع هو كهربائيا مباشرة عند تطبيقها . وهذا يجعل العملية برمتها أسهل بكثير .

Quality management.رفع المياه في المحرك سوف تظهر بعد حرق الظاهرة , في هذا الوقت , يجب أن تغلق على الفور التبديل إمدادات الطاقة , وتنظيف حفرة المياه المتراكمة .

أي منتج , في المرة الأولى التي تستخدم دائما في تشغيل الفترة , ثم استخدام منصة رفع هيدروليكي في تشغيل الفترة , ينبغي أن نولي اهتماما لما ؟ اليوم xiaobian سوف أشاطركم هذا الموضوع .

ثانيا , رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص , نظام هيدروليكي رفع , تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم , والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي , في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .


شامبيني سور مارنالهيدروليكية المحمولة منصة التحميل والتفريغمقدمة وظيفة السلسلة



التحقق من قوة نظام الطاقة هو جوهر , لضمان أن تعمل بشكل طبيعي باستخدام المصاعد الهيدروليكية الرئيسية , يمكن تشغيل الصوت لتحديد ما إذا كان يعمل بشكل صحيح ,شامبيني سور مارن6-dof منصة هيدروليكية, من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

هذا يدل على أن رفع هيدروليكي منصة في استخدام قبل أن تحتاج إلى التحقق بعناية من النظام الهيدروليكي , والأجهزة الكهربائية وهلم جرا , والتي هي مريحة للاستخدام .

رفع هيدروليكي منصة دعم قضيب حجم الإنتاج ليست متسقة , تنتمي إلى منصة رفع المعدات الخاصة بها عيوب الجودة , واقترح أن الشركات المصنعة لاستبدال , احتمال حدوث هذه الحالة منخفضة .

شامبيني سور مارن.دليل رفع هيدروليكي منصة تطبيق دليل منصة هيدروليكية الأداء : دليل منصة هيدروليكية شاحنة مصنوعة من الصلب عالية القوة , وتصميم معقول , والتعاقد من الهيكل , آمنة ومستقرة وموثوق بها , المدمج في صمام الأمان , مختومة تماما اسطوانة النفط , عملية مريحة . فائدة نموذج يتم توفيرها مع عجلة دليل لتوفير القوة البدنية من المشغل , ويمكن أن تحمي عجلة تحميل و تحميل صينية عجلة . فريدة من نوعها تصميم مضخة هيدروليكية , مضخة بسيطة خط التحميل والتفريغ عملية للحفاظ على ارتفاع مثالي تصميم ; وبالإضافة إلى ذلك , مما يجعل عملية بسيطة ومريحة للمشغل .

مصعد مصنع بعد اختبار صارم , إذا كان غير المصنعين ضبط صمام الضغط , قد يؤدي إلى نظام تشغيل غير طبيعي , غير المهنيين لا ينبغي أن يكون تعسفيا ضبط صمام الضغط !

من المهم للحفاظ على المصعد , بغض النظر عن ما إذا كان المصعد يسمح أي ظاهرة غير طبيعية , يجب أن تتوقف عن العمل فورا , مصعد موظفي خدمة العملاء , شرح حالة شاذة من المصعد , مع التحقق من المصعد , في أقرب وقت ممكن بعد التعامل مع الوضع الشاذ , يمكن إعادة تشغيل المصعد , والعمل مرة أخرى . في حالة عدم وجود حل غير طبيعي من المصاعد , لا يسمح العمل القسري , مما تسبب في مشاكل لا يمكن التقليل من شأنها .