أوبالرفع هيدروليكي منصةمراجعة أسبوعية

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-07-02 09:46:02

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

رفع المرحلة يمكن تحقيق رفع سطح مزدوج . ويمكن أيضا أن تقسم إلى سلم على شكل مشهد متعدد الطبقات سلم حسب الحاجة .

أوبال.رفع وظيفة يتحقق من خلال انتقال الضغط من أهم الزيوت الهيدروليكية من مصعد هيدروليكي , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع مصعد لديها أعلى الاستقرار , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل من مجموعة العمل الجوي أكبر , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد . ارتفاع كفاءة العمل والسلامة .

مصعد مصنع بعد اختبار صارم , إذا كان غير المصنعين ضبط صمام الضغط , قد يؤدي إلى نظام تشغيل غير طبيعي , غير المهنيين لا ينبغي أن يكون تعسفيا ضبط صمام الضغط !

.يجب أن تولي اهتماما لاختبار كل قسم من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك كسر فضفاض الظاهرة . إذا تجاوز اللوائح ذات الصلة , يجب أن تتغير على الفور . حماية ورعاية أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع النظام الأساسي .

محرك تثبيت المسمار فضفاض : مروحة المحرك يدور على الصوت نفسه , إذا كان محرك تثبيت المسمار فضفاض , بالإضافة إلى الاهتزاز , مما يجعل الصوت ؛ كل دبوس رمح المفاصل الجافة , ونقص النفط , الحديد و الحديد بين الاحتكاك الصلب , والضرر من مكونات الصوت غير طبيعي , حتى الصغيرة أو تجدد التأكيد على الاهتمام في الوقت المناسب للحفاظ على النفط في كثير من الأحيان . رفع هيدروليكي منصة لا ترتفع في حالة وجود الهواء في الزيت الهيدروليكي , يمكنك فتح فتحة العادم , مع الغاز , ثم تشديد . تجمد الزيت الهيدروليكي : تغيير الزيت الهيدروليكي . تسرب النفط : التحقق من ما إذا كان هناك أي تسرب النفط في الأنابيب واجهة , واستبدالها في الوقت المناسب . عكس المحرك : التحقق من ما إذا كان اتصال خاطئ . ( الكهربائية , في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة الصانع )

صيانة المصاعد العادية للتزود بالوقود : في عملية استخدام المصاعد , لأن الحمولة الثقيلة نسبيا , مما تسبب في الاحتكاك بين مختلف المكونات هي أيضا كبيرة نسبيا ولا سيما سلسلة من المصاعد والرافعات رمح دبوس , لضمان أن في كل مرة قبل استخدام كمية مناسبة من التزييت , لضمان تشغيل مرنة في الوقت المناسب لا بطاقة . إذا كان المصعد قيد التشغيل , وبمجرد ظهور " ; صرير صرير " ; يمكن أن يكون أساسا بسبب عدم وجود النفط في المصعد يجب أن تتوقف عن العمل على الفور , والبحث عن السبب , لا يمكن أن تعمل بالقوة , من السهل جدا أن يسبب المتاعب الخفية التي لا يمكن التنبؤ بها . ملخص : صيانة المصاعد يجب أن تزود بالوقود بانتظام , لا يسمح .


أوبالرفع هيدروليكي منصةمراجعة أسبوعية



فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة , على نحو سلس رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . سلسلة صغيرة عن الصيانة اليومية من الحس السليم : في الهواء الطلق مصعد صيانة الموظفين في العمل الداخلي من رفع الجدول , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ في رفع الجدول مما تسبب في إصابات .

سلامة ثابتة منصة التحميل والتفريغ عالية ,أوبالمنصة رافعة هيدروليكية, منصة الجهاز مصنوع من ألواح الصلب , وهناك العديد من النقاط البارزة على منصة الجهاز , مما يزيد من قوة الاحتكاك من البضائع ,أوبالرفع هيدروليكي منصة, ووضع بكرة من البضائع بسبب قوة الاحتكاك الصغيرة , والانتهاء من الضرر من البضائع .

حقوق الطبع والنشر . 2006-2022 yan-wei.net . جميع الحقوق محفوظة .

Sampling inspection.ميزات الأمان والاستقرار . بالمقارنة مع أنواع أخرى من رفع منصة , منصة كهربائية عالية جدا في السلامة والاستقرار في الاستخدام العملي . هذا هو لأن الشركات المصنعة في الإنتاج اليومي عند استخدام العديد من العمليات المتقدمة والتكنولوجيا , فإن اختيار المواد الخام هي أيضا صارمة جدا , أساسا جميع المواد عالية الجودة . وهكذا , فإن إنتاج منصة رفع بطبيعة الحال يمكن أن تكون جيدة جدا في استخدام الأمن والاستقرار .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة وعملية مريحة .

استخدام التكنولوجيا المتقدمة قدر الإمكان . في الواقع , هناك العديد من التقنيات العملية التي يمكن استخدامها من قبل الشركات المصنعة في تصنيع المصعد الكهربائي , إذا كان بعض التقنيات المتقدمة المستخدمة , وسوف يكون من المفيد زيادة حجم المبيعات من المصعد . بعد كل شيء ,أوبالرفع هيدروليكي منصة حمولة كبيرة, بالإضافة إلى استخدام التكنولوجيا المتقدمة يمكن أن تزيد من حجم المبيعات والجودة , للمصنعين يمكن أيضا تحسين كفاءة الإنتاج اليومي .


أوبالرفع هيدروليكي منصةمراجعة أسبوعية



في الوقت الحاضر , رفع هيدروليكي ثابت يتكون أساسا من نوع المغلقة أو شبكة رفع المقطع محاط بناء ضوء الهيكل الصلب . نماذج المنفعة هي التي تتألف أساسا من : رفع المقطع جزء المغلقة أو صافي الإطار محاطة بناء أو ضوء الهيكل الصلب , حيث , مثل عكس صمام , تتألف من واحد أو أكثر من اسطوانات الهواء من رفع اسطوانة الهواء مباشرة أعلى منصة أو رفع شوكة مقص الإطار , الذي يتألف من نوع المغلقة أو شبكة منصة باب أو باب النظام الذي يتكون من الهيكل الصلب . الجزء السفلي من منصة يمكن أن تكون مرتبطة مع رفع اسطوانة أو رفع مقص نوع الإطار الصلب مساعدة الجزء الذي يتكون من الأنابيب والتجهيزات الهيدروليكية , وخطوط الأنابيب وقياس الضغط , الهيكل الصلب قاعدة , الخ . سلامة الجهاز : صمام الأمان , والحد من الحد , باب التعشيق الكهربائية , صمام تمزق , ومفاتيح الطوارئ الكهربائية حماية الدائرة القصيرة .

Finance Department.وباختصار عند استخدام منصة التحميل والتفريغ الثابتة , أساسا لا تحتاج إلى أي قلق بشأن الاستقرار , لأن الشركات المصنعة قد اتخذت العديد من التدابير في هذا الصدد , وبالتالي توفير المزيد من الأمن , لذلك في كثير من الأحيان يمكن أن تطمئن تماما إلى استخدام .

مصعد هيدروليكي يجب أن يكون التفتيش ذات الصلة الطريق عند استخدامها إذا كان الطريق فشل المفاصل فضفاضة , ثم في هذه الحالة تحتاج إلى التبديل أو نقطة سيئة , في هذه الحالة سوف يكون هناك خط قصير أو تلف المكونات . استخدام الجداول للتحقق من ذلك , وهذا هو أفضل نسبيا .

السائق , رفع منصة تركيب جهاز محرك الأقراص هو جيد جدا في العمود على بعض عجلات السكك الحديدية , ولكن أيضا محرك الأقراص لديها جهاز الكبح الذاتي ,

أوبال.الوقت المحدد لصيانة المصاعد الهيدروليكية : 1500 ساعة بعد الصيانة اليومية من المصاعد , وإصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

وباختصار , هناك العديد من المجالات التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي الكهربائية رفع منصة , ولكن اثنين من الجوانب المذكورة أعلاه سوف تكون أكثر بروزا , لأنها سوف تؤثر بشكل مباشر على الاستخدام الفعلي منصة . ولذلك , ينبغي إيلاء اهتمام خاص في الاستخدام اليومي .

إذا كان هناك أي مشاكل في المصعد و وجود الموظفين الفنيين الكهربائية , أي جزء من النظام الهيدروليكي يجب تفكيكها و تفكيكها و اصلاحها في حالة تخفيف الضغط الكامل .