أنهايمطبقة مزدوجة منصة رفع هيدروليكينتحدث عن العملية التكنولوجية

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-06-22 13:46:10

مرحلة رفع التطبيقات والميزات : مرحلة رفع المعروف أيضا باسم رفع المرحلة , مرحلة المصاعد المثبتة خصيصا على خشبة المسرح , مرحلة رفع وتناوب يسمى المرحلة المصاعد . فائدة نموذج لديها وظائف متعددة من رفع , والتناوب , والميل , وما إلى ذلك , تعتمد تدابير الحماية مثل قفل التعشيق , السفر التبديل ,أنهايمرفع منصة هيدروليكية التلقائي, الحد الميكانيكية , هيدروليكي واقية من الانفجار , الخ .

إذا كان هناك أي خطأ في المشي جزء من رفع منصة , ومشغلي يجب أن يكون على دراية صيانة المعدات , بحيث لا يبدو الخلط جدا عندما يحدث خطأ . في العام , أخطاء شائعة في المشي جزء من رفع منصة مقسمة إلى ثلاثة أجزاء . وإذ تضع بوش احترقت احترقت , وإذ تضع مربع احترقت , والإطارات الاسترخاء , انهيار , وهلم جرا . بعد سلسلة صغيرة سوف أشاطركم الحل .

أنهايم.رفع هيدروليكي منصة ميزات واضحة , على سبيل المثال , أخف وزنا , في حين أن التنقل يمكن أن يكون أفضل , حتى لو كان شخص واحد يمكن أن تعمل أيضا , لذلك هو نسبيا أكثر ملاءمة . بين الصاري الصاري هو دليل عجلة القيادة , لذلك سوف يكون أكثر سلاسة نسبيا في الصعود والهبوط عند استخدامها . وبطبيعة الحال , ينبغي أن نولي الاهتمام إلى هيكل منصة الرفع الهيدروليكي , لضمان أن هيكل مدمج , حتى في عملية النقل لضمان حجم الدولة . في هذه الطريقة , يمكن أن تدخل السيارة من المصعد العادي , وبالتالي , يمكن أن يكون الباب بسلاسة . وبطبيعة الحال , بعض القنوات الصغيرة هي أيضا موافق , وأنظمة نقل ,أنهايمرفع هيدروليكي منصة الصاري, الخ , يجب أن يكون الموقع للتفتيش عند رفع المياه يجب أن تولي اهتماما , تحتاج إلى التحقق من الواضح أن النقاط المذكورة أعلاه لا يمكن تجاهلها .

.تأكد من أن جميع أجزاء من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك المكسورة و فضفاض . القواعد ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . سلك حبل الصيانة يجب أن تكون صارمة مع gb5144-85 الأحكام .

ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

نسبة نجاح الانقاذ عالية نسبيا باستخدام هذا الجهاز , والتي يمكن أن تحسن كثيرا من نسبة نجاح الانقاذ . استخدام المصعد التلقائي , إلى حد كبير , تحرر أيدي عمال الانقاذ , الانقاذ كفاءة عمال الانقاذ قد تحسنت كثيرا .


أنهايمطبقة مزدوجة منصة رفع هيدروليكينتحدث عن العملية التكنولوجية



فائدة نموذج يمكن استخدامها في مجال مكافحة الحرائق والإنقاذ , لأن المصعد يمكن أن تؤدي وظيفة متداخلة بشكل جيد جدا , نماذج المنفعة هي أيضا جيدة جدا في تطبيق مكافحة الحرائق في مجال التعليم . في كثير من الأحيان , عندما يكون الناس غير قادرين على بناء الأشياء على ارتفاعات عالية أو الأشياء التي تحتاج إلى خفض إلى مستويات منخفضة , وعادة ما تستخدم هذه المعدات . يمكن ضمان استخدام جيد جدا تأثير .

الميزات : عموما العلامة التجارية المحلية , وذلك باستخدام خفيفة الوزن تصميم الذراع , مجموعة واسعة من العمليات , وخفيفة الوزن ومرنة , وكفاءة عالية . فائدة نموذج يحتوي على مزايا كبيرة تمتد الساق , والاستقرار جيدة , التلقائي الكشف عن قوة رد الفعل من الساق , أي تخفيف الساق ووقف الصعود . عندما فشل نظام الطاقة الشاسيه , منصة يمكن أن تكون وضعت أسفل , وآلية دوارة يمكن أن تدور يدويا . اسطوانة قضيب يتم توفيرها مع سترة واقية ذراع رئيس يتم توفيرها مع الغبار واقية من الجهاز .

إذا كان هناك أي مشاكل في المصعد و وجود الموظفين الفنيين الكهربائية , أي جزء من النظام الهيدروليكي يجب تفكيكها و تفكيكها و اصلاحها في حالة تخفيف الضغط الكامل .

Sincere service.وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

عندما يكون المحرك محموما , والحفاظ على تشغيل بعد القضاء على المتاعب , مع محرك جيد .


أنهايمطبقة مزدوجة منصة رفع هيدروليكينتحدث عن العملية التكنولوجية



الهيكل كله هو في حالة جيدة للتحقق من ما إذا كان الهيكل كله هو مشوه , أجزاء هامة من الضرر , لا سيما مع قضيب سلسلة , الخ .

Quality management.الهيكل كله هو في حالة جيدة للتحقق من ما إذا كان الهيكل كله هو مشوه , أجزاء هامة من الضرر , سلسلة , الخ .

أولا , يمكن أن تبدأ في استخدام المصاعد في العديد من مشاريع البناء , ويمكن عرضه في صناعة المصاعد على ارتفاعات عالية , من المهم في هذه الصناعات يمكن أن تلعب دورا في معدل , من المهم أن هذا يمكن أن تقلل من التكاليف ,أنهايممنصة هيدروليكية مصعد, واستخدام مريحة للغاية . وباختصار , فإن الجهاز هو أكثر أمانا وأكثر موثوقية في الاستخدام . لأن أنابيب الصلب سقالة من صنع الإنسان , حتى في عملية تصميم هيكل هناك غير قياسي أو ارتداء المواد , والتي سوف يكون لها بعض التأثير على الاستقرار المحلي , وتدابير الحماية ليست مثالية , وهلم جرا , والتي سوف يكون لها تأثير كبير . وخاصة المواد أو الأشخاص الذين يقومون بعملهم

ربط حزام الأمان يجب أن لا تكون معلقة على غير مستقرة أو الأجسام المتحركة .

أنهايم.بعد الاختبار , مصعد الصانع يحذرك من أن استخدام الهواء المضغوط آلة تجفيف جميع المكونات الكهربائية في المقصورة , وذلك لتجنب تراكم الرطوبة في الاتصال الكهربائية أجزاء من التآكل .

دائما التحقق من ما إذا كانت جميع المؤسسات تعمل بشكل طبيعي , لا ضوضاء , إذا وجدت خطأ يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

مصعد مصنع بعد اختبار صارم , إذا كان غير المصنعين ضبط صمام الضغط , قد يؤدي إلى نظام تشغيل غير طبيعي , غير المهنيين لا ينبغي أن يكون تعسفيا ضبط صمام الضغط !