روس ›منصة هيدروليكيةمهارات الشراء التي يحتاج البائعون إلى إتقانها

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-06-07 22:00:44

عند استخدام منصة التحميل والتفريغ الثابتة , أساسا لا تحتاج إلى أي قلق بشأن الاستقرار , لأن الشركات المصنعة قد اتخذت العديد من التدابير في هذا الصدد , وبالتالي توفير المزيد من الأمن , لذلك في كثير من الأحيان يمكن أن تطمئن تماما إلى استخدام .

وباختصار , عند استخدام منصة التحميل والتفريغ الثابتة , لأن الشركات المصنعة قد اتخذت العديد من التدابير في هذا الصدد , وبالتالي توفير المزيد من الأمن , لذلك في كثير من الأحيان يمكن أن تطمئن تماما إلى استخدام .

روس ›.النفط ليس من السهل على شكل فيلم النفط موحدة على سطح الاحتكاك , وبالتالي منع التآكل . ونتيجة لذلك , انخفضت الكفاءة مما أدى إلى ارتداء غير طبيعي في وقت مبكر من أجزاء . عندما تكون الحالة خطيرة , سطح الاحتكاك من الدقة تناسب يمكن أن يصاب أو انسداد مما تسبب في فشل .

عند استخدام المصعد , يجب الاستماع إلى ما إذا كان المصعد يجعل ضوضاء غير طبيعية , إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي ,روس ›حوض ثابت رفع هيدروليكي منصة, يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور , وذلك لتجنب أضرار جسيمة في المصعد .

.ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

محرك الأقراص يمكن أن توقف حركة الرف على عمود .

ثانيا , رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص , نظام هيدروليكي رفع , تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل , من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم , والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي , في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .


روس ›منصة هيدروليكيةمهارات الشراء التي يحتاج البائعون إلى إتقانها



الاستقرار عالية من المواد المصنعة . في العام , يمكن للمصنعين اختيار أنواع مختلفة من مواد التصنيع عند تصنيع منصات التحميل والتفريغ الثابتة , و كل المواد لها تأثير مختلف عند استخدامها . العديد من الشركات المصنعة , من أجل تحسين الاستقرار في استخدام منصة التحميل والتفريغ ,روس ›منصة هيدروليكية, وسوف نعلق أهمية كبيرة على اختيار مواد التصنيع . عموما , هذه المواد مع ارتفاع الاستقرار يمكن أن تستخدم قدر الإمكان , لأن هذه المواد يمكن أن تلعب دورا أفضل في التطبيق .

يعتمد أيضا على تكنولوجيا المصاعد التلقائية مصنعين إذا كان الصانع من التكنولوجيا الفائقة , مما يدل على أن إنتاج المصاعد لتلبية الطلب في السوق . ولذلك , في اختيار وشراء مصنعين المصاعد التلقائية عندما تكون قادرة على القيام بزيارات ميدانية جيدة , بحيث يمكن فهم القوة التقنية وحجم الشركات المصنعة . إذا كانت الشركة المصنعة على نطاق واسع , من الضروري تركيب منصة الرفع للقيام بعمل جيد من الحماية , الحماية الرئيسية من الملحقات هي سلامة الناس , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

في السطر الأول , إضافة مساحة فارغة في نصف الزاوية .

جميع الحقوق محفوظة شو برنامج المقارنات الدولية رقم 11019783 - 1


روس ›منصة هيدروليكيةمهارات الشراء التي يحتاج البائعون إلى إتقانها



تحميل الهيدروليكية مصعد يجب أن تحمل على العمل بدقة وفقا للوائح . خلاف ذلك , قد تؤذي الناس والأشياء !

Sincere service.من المهم جدا أن كيفية استخدام رافعة هيدروليكية التوقف في حالات الطوارئ إذا كان الجهاز يعمل بشكل صحيح في عملية الاستخدام . إذا كان الجهاز يمكن أن توقف في حالات الطوارئ في ظل ظروف خاصة , يجب أن تحقق بعناية قبل استخدام ما إذا كان كل شيء طبيعي , تأكد من فعالية جهاز الكبح .

ضبط وتصحيح أبواب السلامة الميكانيكية المتشابكة المعدات .

سمة نوعية ممتازة . بعد استخدام منصة رفع الكهربائية ,روس ›رفع منصة هيدروليكية كهربائية, وسوف تجد أنه من الصعب جدا في الجودة . في الاستخدام اليومي , طالما أنها تعمل بشكل صحيح , أساسا أي مشاكل .

روس ›.في نفس النوع من المنتجات , والمنتجات ذات العلامات التجارية قد تم في حالة جيدة نسبيا . لأن المنتجات ذات العلامات التجارية في السوق , بالإضافة إلى نوعية جيدة جدا واستخدام النتائج , ولكن لا تزال هناك بعض الاختلافات بين العلامات التجارية , لذلك عند اختيار العلامة التجارية , وهناك العديد من الأماكن التي ينبغي أن تولي اهتماما .

جميع أجزاء من علبة التروس , علبة التروس , التروس , الخ , فضلا عن السوائل الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .