أجيكاالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة صغيرةكيف يمكن للصيانة إطالة عمر الخدمة

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-05-18 15:05:16

استقرار العمل هو جيد جدا , وهذا هو السبب في أن الناس استخدام هذا البرنامج على نطاق واسع في عملية الإنتاج الصناعي . من أجل أن تكون قادرة على نقل المنتجات في الوقت المناسب في موقع معين , الناس في كثير من الأحيان استخدام هذا الجهاز في عملية النقل وهذا الجهاز هو أيضا جيدة جدا في استقرار العمل .

في الهواء الطلق المصاعد والمصاعد هي نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة , في الهواء الطلق المصاعد المستخدمة لنقل البضائع بين الطوابق المباني . رفع السيارة بين المرآب و المرآب . المنتج نظام هيدروليكي مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية الجهاز , والتي يجب أن تعتمد على القضاء على حوادث سقوط القفص , وضمان سلامة حياة الناس . ولذلك , فإن اختبار السلامة من السقوط هو صارم جدا , قبل الشحن من قبل هيئة التفتيش القانونية لقياس عزم الدوران , في سرعة دوران حرجة , قياس ضغط الربيع , مع تقرير الاختبار , يتم تجميعها في بناء مصعد تحت تصنيف تحميل اختبار السقوط , في موقع البناء يجب أن تستخدم مرة واحدة كل ثلاثة أشهر في اختبار السقوط . سقوط جهاز السلامة لمدة 2 سنوات ( تاريخ المصنع ) يجب أن ترسل إلى هيئة التفتيش القانونية للتفتيش والاختبار , ثم مرة واحدة في السنة . حتى الآن , عدد قليل جدا من الناس قد تم تفتيشها . بعض مواقع البناء لا حتى اختبار السقوط كل ثلاثة أشهر . انهم يعتقدون انهم على ما يرام مع أجهزة السلامة من السقوط , ولكن إذا كان هناك حادث , وسوف يندم . لماذا لا يتم اختبارها والتحقق منها بانتظام وفقا للنظام ؟ المستخدمين لا أعتقد أنه من الجيد أن تكون عمياء . في الواقع , يمكن فقط اختبار الجودة والسلامة من السقوط والتحقق من التسليم للحكم على الجودة . لا يمكن تحديد ما إذا كان يعمل بشكل جيد على أساس يومي . بالنسبة لأولئك الذين هم خارج الخدمة , فمن الأفضل أن تحقق في وقت مبكر و اختبار دوري . فقط عندما يكون لديك عدد في قلبك , يمكنك منع الشر من الحدوث في الحادث .

التفاصيل المذكورة أعلاه , وأعتقد أن لدينا بعض المعرفة حول شراء المصاعد , حتى في وقت الشراء فقط هدف واضح ثم يمكنك اختيار مناسبة للعملاء المصاعد .

.مقارنة مع ارتفاع ثابت منصة التحميل والتفريغ , وهناك أيضا بعض الاحتياجات من أجل رفع الارتفاع . في كثير من الأحيان , فإن الطلب على رفع الارتفاع يتحدد ارتفاع البضائع .

الفرامل من دليل السكك الحديدية مصعد البضائع يجب أن يكون دائما التحقق من وجود أي تلوث على سطح الاحتكاك .

رفع المرحلة يمكن تحقيق رفع سطح مزدوج . ويمكن أيضا أن تقسم إلى سلم على شكل مشهد متعدد الطبقات سلم حسب الحاجة .


أجيكاالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة صغيرةكيف يمكن للصيانة إطالة عمر الخدمة



جميع أجزاء من علبة التروس , علبة التروس , التروس , الخ , فضلا عن السوائل الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

تحقق ما إذا كان سلك حبل على نحو سلس , إذا كان كل مشبك لوحة البالية بشكل مفرط , تحتاج إلى استبدال .

وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

Energy costs.صيانة المصاعد العادية للتزود بالوقود : في عملية استخدام المصاعد , لأن الحمولة الثقيلة نسبيا , مما تسبب في الاحتكاك بين مختلف المكونات هي أيضا كبيرة نسبيا , ولا سيما سلسلة من المصاعد والرافعات رمح دبوس , لضمان أن في كل مرة قبل استخدام كمية مناسبة من التزييت , لضمان تشغيل مرنة في الوقت المناسب لا بطاقة . إذا كان المصعد قيد التشغيل , وبمجرد ظهور " ; صرير صرير " ; يمكن أن يكون أساسا بسبب عدم وجود النفط في المصعد , يجب أن تتوقف عن العمل على الفور , والبحث عن السبب , لا يمكن أن تعمل بالقوة , من السهل جدا أن يسبب المتاعب الخفية التي لا يمكن التنبؤ بها . ملخص : صيانة المصاعد يجب أن تزود بالوقود بانتظام , لا يسمح .

عادة ما يتم التحقق من أن جميع الأسلاك والكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .

أداة حقيبة يجب أن تستخدم في العمل الجوي , أثقل وأكبر أدوات العمل الجوي يجب أن تكون معلقة على عنصر ثابت , لا يمكن وضعها في الإرادة من أجل تجنب وقوع حوادث السقوط على ارتفاعات عالية .


أجيكاالكهربائية والهيدروليكية رفع منصة صغيرةكيف يمكن للصيانة إطالة عمر الخدمة



لأن المصاعد الهيدروليكية التلقائي رفع وظيفة مرنة , في الحرم الجامعي وحول السلامة يمكن أن تلعب دورا في الحماية . المصاعد الهيدروليكية لديها العديد من المزايا , على سبيل المثال , يمكن استخدام محرك هيدروليكي , من السهل الحفاظ على سرعة الرفع , وهذا هو أيضا بسبب موثوقية أو المتانة الهيدروليكية , وبطبيعة الحال , فإنه لا يزال لديه أي البقع العمياء , عادة في عملية استخدام موثوق بها وثابتة , والأهم من ذلك , ضغط المضادة للتصادم إمكانية صغيرة نسبيا , وحسن المظهر ودائم . فائدة نموذج يحتوي على مزايا التوجيه الجيد , والمرونة , anticollision . . . . . . .

retailer.كيفية التعامل مع المصعد بشكل صحيح بعد دخول المياه للحفاظ على المصعد في حالة ارتفاع وانخفاض في الجبهة الخلفية قدر الإمكان ,أجيكامنصة هيدروليكية تفريغ, مما يساعد على جعل المياه في ماسورة العادم , وبالتالي تجنب الضرر إلى المحول .

تأثير الضغط يمكن أن يسبب الضرر من المكونات الهيدروليكية , ختم النفط , الضغط المشترك من ارتفاع ضغط أنابيب النفط , خرطوم من المطاط , تسرب النفط , أو انفجار أنبوب , صمام الفائض في كثير من الأحيان ارتفاع درجة حرارة الزيت .

وظيفة : سهولة التفريغ , والاستقرار قوية , وانخفاض تكلفة الصيانة . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ منصة , منصة رفع وتفريغ منصة : المضادة للانزلاق الجهاز : الجهاز مصنوع من ألواح الصلب الملحومة , ويمكن تحقيق وظيفة المضادة للانزلاق وموثوق بها .

أجيكا.الغرض من رفع المرحلة : مرحلة متداخلة تعتمد فعالية نظام التوجيه , ستبليس سرعة التغيير . مزامنة الجهاز يعتمد على سرعة منخفضة و كبيرة عزم الدوران محرك الأقراص عملية مستقرة , مما يجعل مرحلة موازية , بحرية , متداخلة في الموقف في عملية التوسع , ويمكن تلقائيا تحقيق التسوية . فائدة نموذج مناسبة لأنّ قاعة , سينما , قاعة متعددة الوظائف , استوديو , الثقافية والملاعب الرياضية والفنادق وغيرها من الأماكن الثقافية والترفيهية .

دليل رفع هيدروليكي منصة تطبيق دليل منصة هيدروليكية الأداء : دليل منصة هيدروليكية شاحنة مصنوعة من الصلب عالية القوة , وتصميم معقول , والتعاقد من الهيكل , آمنة ومستقرة وموثوق بها المدمج في صمام الأمان , مختومة تماما اسطوانة النفط , ويمكن أن تحمي عجلة تحميل و تحميل صينية عجلة . فريدة من نوعها تصميم مضخة هيدروليكية ,أجيكارفع منصة هيدروليكية, مضخة بسيطة خط التحميل والتفريغ عملية للحفاظ على ارتفاع مثالي تصميم ; وبالإضافة إلى ذلك , فإن مفهوم تصميم فريد من نوعه , مما يجعل عملية بسيطة ومريحة للمشغل .

مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش ,أجيكارفع هيدروليكي منصة الصاري, يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .