بي واي ويستوكرفع هيدروليكي منصةما هي خصائص الاستخدام؟

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-03-06 10:05:27

توقيع رئيس

ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

بي واي ويستوك.فائدة نموذج يحتوي على مزايا أن تطبيق ثابت منصة التحميل والتفريغ هو أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من منصة التحميل والتفريغ المشتركة , التلقائي ضبط ارتفاع رفع يمكن أن تلبي متطلبات نقل البضائع وتوفير الوقت لتحميل وتفريغ البضائع , عملية مريحة , وسلامة عالية من كامل عملية التحميل والتفريغ , هو أكثر تفصيلا من تصميم منصة التحميل والتفريغ المشتركة , والنقل السلس يضمن جودة البضائع .

وظيفة : سهولة التفريغ , وانخفاض تكلفة الصيانة . نماذج المنفعة هي مناسبة لمختلف المركبات على تحميل وتفريغ المواقع والأماكن مع حركة المرور الكثيفة نسبيا . . . . . . . تحميل وتفريغ منصة , منصة رفع وتفريغ منصة : المضادة للانزلاق الجهاز : الجهاز مصنوع من ألواح الصلب الملحومة , ويمكن تحقيق وظيفة المضادة للانزلاق وموثوق بها .

.المحرك هو جزء أساسي من منصة رفع هيدروليكي , ثم كيفية الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي للسيارات بشكل صحيح ؟ اليوم xiaobian للمستخدمين حصة !

رفع المياه في المحرك سوف تظهر بعد حرق الظاهرة , في هذا الوقت , يجب أن تغلق على الفور التبديل إمدادات الطاقة , وتنظيف حفرة المياه المتراكمة .

ثانيا , دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة صيانة بسيطة جدا , وذلك باستخدام اسطوانة النفط , وسلسلة القيادة , تتحرك أجزاء قليلة جدا , وبالتالي فإن عبء العمل على الصيانة ليست عالية جدا , وعلاوة على ذلك , فإن هذا النوع من رفع البضائع سلم هيكل مدمج جدا , واستخدام أقل من المحامل , واستخدام أطول خدمة الحياة .


بي واي ويستوكرفع هيدروليكي منصةما هي خصائص الاستخدام؟



سلاسة و الزيت الهيدروليكي في كل قسم , مثل تباطؤ مربع ,بي واي ويستوكالتلقائي رفع هيدروليكي منصة الصانع, والعتاد الخارجي المشاركة , وما إلى ذلك , تتم وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

ومع ذلك , من المهم أن لا تستخدم مفاتيح الحد أو إيقاف تشغيله . هذه التفاصيل يجب أن تتوقف على الفور في حالة الرياح القوية أو الجليد , وسحب قبالة السلطة .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة .

Respect for customers.أي منتج , في المرة الأولى التي تستخدم دائما في تشغيل الفترة , ثم استخدام منصة رفع هيدروليكي في تشغيل الفترة , ينبغي أن نولي اهتماما لما ؟ اليوم xiaobian سوف أشاطركم هذا الموضوع .

وفيما يلي موجز عن استخدام منصة العمل الجوي على النحو التالي : شاهق المشغلين يجب أن يحمل شهادة صحية . الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم أو الأمراض النفسية لا يجوز الانخراط في العمل الجوي . الموظفين يجب أن لا تعمل على ارتفاعات عالية عندما شرب الكحول أو في حالة ذهنية منخفضة .

الكلمة هي الآن عالية جدا ,بي واي ويستوكالمسار المزدوج منصة رفع هيدروليكي, من الصعب جدا أن يصعد من الطابق الأول , ناهيك عن عقد الأشياء . لذلك اخترع الناس المصاعد التي يمكن بسهولة الوصول إلى الطوابق التي تريد أن تذهب . ولكن المطر يمكن أن تكون مزعجة للغاية , مما يؤثر على عمل المصعد . لذا , كيف ينبغي أن يكون التعامل معها بشكل صحيح بعد المصعد يدخل الماء ؟


بي واي ويستوكرفع هيدروليكي منصةما هي خصائص الاستخدام؟



استقرار العمل هو جيد جدا , وهذا هو السبب في أن الناس استخدام هذا البرنامج على نطاق واسع في عملية الإنتاج الصناعي . من أجل أن تكون قادرة على نقل المنتجات في الوقت المناسب في موقع معين , الناس في كثير من الأحيان استخدام هذا الجهاز في عملية النقل , وهذا الجهاز هو أيضا جيدة جدا في استقرار العمل .

resources.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

الجزء الأكبر من رفع منصة ثابتة كبيرة نسبيا في المساحة المحتلة , و لا يصلح أن توضع في أماكن مع مساحة صغيرة و ارتفاع منخفض . إذا وضعت في مثل هذه الأماكن بالقوة , ليس فقط رفع منصة لا يمكن أن تلعب دورا .

بطبيعة الحال , في فهم العلامة التجارية الكهربائية رفع الجدول نسبة السعر إلى الجنس , بالإضافة إلى اثنين من الجوانب المذكورة أعلاه على النقيض من ذلك , تحتاج أيضا إلى جوانب أخرى من المقارنة . وبهذه الطريقة فقط يمكننا أن نضمن أن هناك نسبة أعلى من سعر الجنس .

بي واي ويستوك.هذا هو بالضبط بسبب هذه النقاط المضيئة في التسويق , مما يجعل من سبائك الألومنيوم المصاعد في دخول السوق , سواء في المبيعات أو في السوق الثناء العامة والتقييم قد تحسنت بشكل ملحوظ .

المصاعد هي شعبية جدا في الوقت الحاضر ,بي واي ويستوكمركبة محمولة على منصة هيدروليكية رفع السيارة, يمكن أن ترسل البضائع إلى المباني الشاهقة . واحدة من المصاعد الهيدروليكية هو أكثر شعبية من قبل الناس , يمكن للناس أن تختار وفقا للحالة الفعلية الخاصة بهم . ومع ذلك في وقت العمل العادي , لا تجعل من الخطأ . ثم ما هي العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي ؟

ف ف : إذا كان لديك أي أسئلة يجب الانتباه إلى رفع هيدروليكي السرعة , يرجى ف ف لنا !