أولمرفع هيدروليكي منصةالاختراقات الصناعية تسرع من تحقيق الدوران الصناعي

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-03-02 18:58:25

جميع أجزاء من علبة التروس , علبة التروس ,أولممنصة هيدروليكية صغيرة تحميل وتفريغ السيارة, التروس , الخ , فضلا عن السوائل الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

ثانيا , دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة صيانة بسيطة جدا , وذلك باستخدام اسطوانة النفط , وسلسلة القيادة , تتحرك أجزاء قليلة جدا , وبالتالي فإن عبء العمل على الصيانة ليست عالية جدا , وعلاوة على ذلك , فإن هذا النوع من رفع البضائع سلم هيكل مدمج جدا , واستخدام أقل من المحامل , واستخدام أطول خدمة الحياة .

أولم.سلامة التبديل رافعة سلامة التبديل مصممة وفقا لمتطلبات السلامة , شنقا قفص الباب , الباب العلوي , والحد من التبديل , التبديل العلوي والسفلي , الثقيلة حبل حماية التبديل , الخ . في بعض مواقع البناء , من أجل توفير الوقت , بعض مفاتيح الحد لا يمكن إصلاحه في الوقت المناسب بعد أن ألغيت بشكل مصطنع , قصيرة أو التالفة . على سبيل المثال , قفص معلق يجب أن تحمل أشياء طويلة , لا يمكن وضعها في قفص معلق يجب أن تمتد خارج القفص معلق , مصطنع إلغاء عتبة أو سقف الباب الحد , في حالة أن مرافق السلامة ليست مثالية أو غير كاملة , لا يزال يحمل الناس الأشياء . رفع الصيانة والمشغلين يجب أن تكون صارمة مع التحقق من سلامة وموثوقية جميع أنواع مفاتيح السلامة بشكل دوري لمنع وقوع الحوادث .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

.لأن العديد من أنواع مختلفة من حالات الطوارئ التي يمكن أن تواجه في مجال مكافحة الحرائق والإنقاذ , العمل الجوي يحتاج إلى القيام به , في هذا الوقت , التلقائي مصعد يمكن استخدامها , يمكن للجهاز نقل عمال الإنقاذ إلى أماكن عالية لتنفيذ أعمال الإنقاذ في نفس الوقت , يمكن أيضا أن تكون المحاصرين في الناس من أماكن عالية .

التفاصيل مع مجموعة . رفع منصة الكهربائية يجب أن تأخذ في الاعتبار عند نقل ونقل البضائع . إذا كنت ترغب في التأكد من استخدام تأثير , تحتاج إلى استخدام وفقا صارمة مع مجموعة من رفع منصة . إذا كان خارج نطاق التحميل , تأثير على منصة يمكن أن تكون كبيرة جدا .

المحرك لا يدور : المحرك مكسور , وهناك أيضا ميزة جيدة جدا , وهذا هو , في العملية برمتها من استخدام الطاقة جدا . لأن العملية كلها تعمل بالطاقة الكهربائية , وكفاءة نقل عالية في التطبيق . وعلاوة على ذلك , يمكن للناس أن تطمئن إلى أن استخدام على المدى الطويل في عملية استهلاك الطاقة ليست عالية جدا , لذلك نظرة شاملة على هذا النوع من رفع منصة أو قيمة جدا للاستخدام .

أجزاء من السهل أن تفقد في تجهيز المعدات الجديدة . في مرحلة مبكرة من الاستخدام , تشوه والإفراط في ارتداء الحرارة , وما إلى ذلك , الأصلي الربط أجزاء يمكن بسهولة خففت . ولذلك ,أولممنصة هيدروليكية متنقلة, فمن الضروري أن تحقق في كثير من الأحيان إذا كانت أجزاء من المعدات فضفاضة .

تحميل البضائع , حمولة من البضائع التي يتم شحنها في وقت واحد يؤثر أيضا على سرعة رفع قيمة ممتازة من البضائع التي يتم شحنها من قبل منصة الرفع هو ضمان السرعة إذا كان الوزن يؤثر على السرعة , إذا كانت البضائع هي خفيفة جدا , كما يؤثر على وقت النقل العادي .

Online consultation.دائما التحقق من ما إذا كانت جميع المؤسسات تعمل بشكل طبيعي ,أولمرفع هيدروليكي منصة, لا ضوضاء , إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

2 .

إذا كان الماء قد دخل المحرك من المصعد , في الوقت المناسب من أجل ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة .

الميزات : القص هيكل الميكانيكية , وارتفاع العمل من 6 إلى 14 متر , وارتفاع الاستقرار بعد رفع منصة , منصة عمل واسعة , وارتفاع الحمولة , مجموعة كبيرة من العمل الجوي ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد . السلطة شكل يمكن اختيارها وفقا لمتطلبات مختلفة ( على سبيل المثال , من ثلاث مراحل التيار المتردد التيار الكهربائي , على مرحلة واحدة التيار المتردد التيار الكهربائي , العاصمة امدادات الطاقة , قوة الاحتراق الداخلي , وما إلى ذلك ) على دليل الأجهزة الهيدروليكية , الجهاز يمكن أن يكون انقطاع التيار الكهربائي أو أي مكان في الارتفاع الطبيعي , وزيادة منصة تلسكوبية , في حالة عدم كفاية طول منصة تمتد إلى الموقف الضروري , وتحسين كفاءة العمل .

لأن وحدة الطاقة الهيدروليكية رفع منصة يحتاج إلى مصدر النفط , وهيكل هو أيضا معقدة جدا , كما أن لديها بعض التلوث والتأثير على البيئة , سرعة الجهاز المحمول هو أيضا سريع نسبيا , فإنه من الصعب تلبية متطلبات التصميم ذات الصلة من السرعة . العاصمة المحرك يتم نقلها مباشرة إلى غيرها من الأجهزة الميكانيكية عن طريق الحد من سرعة المخفض .

أولم.لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

سمة نوعية ممتازة . بعد استخدام منصة رفع الكهربائية , وسوف تجد أنه من الصعب جدا في الجودة . في الاستخدام اليومي طالما أنها تعمل بشكل صحيح , أساسا أي مشاكل .

صناديق , وصناديق التوزيع , وما إلى ذلك عادة ما تكون نظيفة , بسرعة تنظيف المعدات الكهربائية من الغبار .