جيانغشىالمحمول منصة التفريغ الهيدروليكيما قبل الصيانة

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-02-11 14:19:45

التفاصيل مع مجموعة . رفع منصة الكهربائية يجب أن تأخذ في الاعتبار عند نقل ونقل البضائع . إذا كنت ترغب في التأكد من استخدام تأثير , تحتاج إلى استخدام وفقا صارمة مع مجموعة من رفع منصة . إذا كان خارج نطاق التحميل , تأثير على منصة يمكن أن تكون كبيرة جدا .

وباختصار , هناك العديد من المجالات التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي الكهربائية رفع منصة , ولكن اثنين من الجوانب المذكورة أعلاه سوف تكون أكثر بروزا , لأنها سوف تؤثر بشكل مباشر على الاستخدام الفعلي منصة . ولذلك , ينبغي إيلاء اهتمام خاص في الاستخدام اليومي .

جيانغشى.رفع منصة ثابتة تستخدم عادة لنقل كمية كبيرة من البضائع , لأن كمية كبيرة من البضائع , مجموع الوزن أكبر . على الرغم من أن وزن ثابت رفع منصة كبيرة نسبيا , ولكن الوزن بين مختلف رفع منصة مختلفة . إذا كان رفع منصة صغيرة نسبيا مع الحمولة المختار , مهمة نقل البضائع لا يمكن أن تكتمل بنجاح . قبل رفع منصة رسمية , يجب أن نفهم أولا نقل البضائع , ثم اختيار رفع منصة وفقا لنقل المبلغ . ويمكن شراء معدات غير مناسبة إذا لم يجر التحقيق في حجم الشحنة .

في السطر الأول , إضافة مساحة فارغة في نصف الزاوية .

.مع بيئة عمل مختلفة , الناس لديهم متطلبات مختلفة على منصة التحميل والتفريغ , لذلك هناك العديد من أنواع مختلفة من منصة التحميل والتفريغ , منصة التحميل والتفريغ الثابتة يمكن ضبط ارتفاع كبير نسبيا , يمكن أن تلبي مجموعة متنوعة من بيئات العمل .

مصعد الصيانة اليومية في مواجهة ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك يجب أن تكون واقفة بسرعة ,جيانغشىرفع هيدروليكي منصة, وإزالة العقبات , ثم عملية مستمرة , في كثير من الأحيان للتفتيش والصيانة ليس فقط يمكن أن تطيل أمد الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا يمكن أن تلعب دورا أكبر في العمل . على سبيل المثال ,جيانغشىمركبة محمولة على منصة رفع هيدروليكي, نقل جزء يحتاج إلى ما يكفي من النفط , واستهلاك جزء يجب أن يكون دائما التحقق من صيانة أو استبدال , والترباس الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الدوارة رفع الذراع ربط الترباس فضفاضة , فضفاضة يجب تشديد أو استبدالها على الفور . المقبل , شياو بيان سوف أعرض كيفية الحفاظ على المصاعد الهيدروليكية .


جيانغشىالمحمول منصة التفريغ الهيدروليكيما قبل الصيانة



عند استخدام المصعد , بسبب تأثير بالتناوب الأحمال مثل الصدمات , والإفراط في ارتداء الحرارة , وما إلى ذلك , الأصلي الربط أجزاء يمكن بسهولة خففت . ولذلك , فمن الضروري أن تحقق في كثير من الأحيان إذا كانت أجزاء من المعدات فضفاضة .

وفي الوقت نفسه , فإن الأمن هو أيضا مضمونة .

Click to view.كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

إذا فشل المصعد , غير الكهربائية المهنيين لا تفكيك وتجميع الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية !

هذا هو بالضبط بسبب هذه النقاط المضيئة في التسويق , مما يجعل من سبائك الألومنيوم المصاعد في دخول السوق , سواء في المبيعات أو في السوق الثناء العامة والتقييم قد تحسنت بشكل ملحوظ .


جيانغشىالمحمول منصة التفريغ الهيدروليكيما قبل الصيانة



ثم ,جيانغشىرفع هيدروليكي منصة سلسلة, يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس , رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

Interpretation and observation.عند استخدام المصعد , يجب أولا فتح الساقين . لا رفع الساق إذا لم يكن .

ومع ذلك , في عملية الاستخدام , أولا وقبل كل شيء , وفقا لخصائص المنتج لشراء , والتي يجب أن تختار صغيرة , عملية بسيطة من رفع الكهربائية الجدول , لأن هذا النوع من رفع الجدول هو مناسب لتركيب وتفكيك , واستخدام مريحة للغاية . وفي الوقت نفسه , فإن النظام الكهربائي هو آمن جدا , مظهره يمكن أن تكون مصممة وفقا لمتطلبات العملاء في عملية الاستخدام . على وجه الخصوص , فإنه يحتاج أيضا إلى أن يكون على بينة من الفئة العامة الكهربائية المنزلية منصة رفع نطاق التطبيق هو استخدام المأهولة أو تحميل , في عملية التصميم عموما وزنه مجموعة أقل من 400 كجم , السرعة المحددة في تصنيف السرعة 0.5m في الثانية . في عملية بدء التشغيل يمكن أن يكون في شكل زر يدوي , عادة 3 ثوان يمكن أن تعمل من تلقاء نفسها .

شبكة الأمان أو حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على ارتفاعات أعلى من 1.5 متر .

جيانغشى.ثم في النهاية كيفية تغيير الزيت الهيدروليكي هو الصحيح , الطقس البارد في فصل الشتاء , من السهل أن تصبح بعض المصاعد الهيدروليكية النفط , وذلك باستخدام بعض أرق المصاعد الهيدروليكية النفط ؛ الطقس الحار في الصيف , وارتفاع درجة الحرارة , رفع هيدروليكي النفط من السهل أن تصبح رقيقة , لذلك استخدام بعض . دورة تغيير الزيت الهيدروليكي من مصعد يعتمد على الظروف الجوية المحلية , واستخدام فلتر الشاشة عند تغيير الزيت الهيدروليكي , تصفية الشوائب في الزيت الهيدروليكي , وتخزينها في العام المقبل من أجل التغيير القادم . نبذة مختصرة : صيانة المصاعد الهيدروليكية النفط يجب أن تتغير بانتظام .

أولا , ميزة واضحة هي أن أداء السلامة عالية جدا , دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة تعتمد سلسلة الثقيلة انتقال الهيدروليكية واقية من الانفجار أنابيب النفط , مع جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد , مع العديد من الحد من حماية التبديل , مع التفاعل متعدد الطوابق مع تسرب حماية الجهاز , وبالتالي فإن معامل الأمان من دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة عالية جدا , أعلى بكثير من منصة مشتركة .

جميع الحقوق محفوظة شو برنامج المقارنات الدولية رقم 11019783 - 1