براتوسائل .طريقة تحديد محتوى الرصاص

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2023-12-17 12:33:18

رمح يجب أن يكون كوتر دبوس , والمنتجات ذات العلامات التجارية قد تم في حالة جيدة نسبيا . لأن المنتجات ذات العلامات التجارية في السوق , بالإضافة إلى نوعية جيدة جدا واستخدام النتائج , ولكن أيضا لديها الكثير من القيمة المضافة . هذا هو جاذبية كبيرة للناس . هناك العديد من العلامات التجارية المتنقلة منصة الرفع في السوق , ولكن لا تزال هناك بعض الاختلافات بين العلامات التجارية , والطاقة الكهربائية وهناك العديد من الأماكن التي ينبغي أن تولي اهتماما .

براتو.المشهد : تستخدم على نطاق واسع في البلدية ومصابيح الشوارع , والإعلانات , والاتصالات , والتصوير الفوتوغرافي , والحدائق , والنقل , والأرصفة , والموانئ والمطارات , على نطاق واسع المشاريع الصناعية والتعدين وغيرها من الصناعات , وتركيب وصيانة المركبات منصة العمل الجوي .

السائق , رفع منصة تركيب جهاز محرك الأقراص هو جيد جدا في العمود على بعض عجلات السكك الحديدية , ولكن أيضا محرك الأقراص لديها جهاز الكبح الذاتي

.لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

توقيع رئيس

استخدام التكلفة معقولة . صعود وهبوط المرحلة شعبية جدا في السوق يرتبط أيضا مع تكلفة الاستخدام . معظم الشركات المصنعة في السوق عند تحديد الأسعار معقولة جدا , وسوف تكون الأسعار أقل تقلبا . و هذه هي مهمة جدا للناس لشراء , بعد كل شيء , يمكن أن يكون أفضل من استخدام التكاليف .


براتوسائل .طريقة تحديد محتوى الرصاص



وضع الزيت الهيدروليكي في خزان النفط تماما فتح خزان النفط , وإزالة فلتر شفط النفط , وتنظيفها ووضعها مرة أخرى في خزان النفط , وتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

الكهربائية والهيدروليكية رفع منصة الاختيار يجب أن تكون قادرة على التأكيد على مبدأ معين , ولكن أيضا في فهم الوقت من أنواع كثيرة جدا من العلامات التجارية , والعملاء سوف تواجه أيضا في فهم الوقت من اختيار العلامة التجارية من بعض المشاكل , حتى في شراء الوقت لا عمياء الاختيار , يجب أن تكون قادرة على القيام بعمل جيد في فهم السوق , على أساس التحقيق الميداني , ولكن أيضا لتحديد حجم الشركة ودرجة الائتمان , هذا يجعل من خيار أفضل .

عادة ما يتم التحقق من أن جميع الأسلاك والكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .

Inspection standard.أداة حقيبة يجب أن تستخدم في العمل الجوي , أثقل وأكبر أدوات العمل الجوي يجب أن تكون معلقة على عنصر ثابت , لا يمكن وضعها في الإرادة , من أجل تجنب وقوع حوادث السقوط على ارتفاعات عالية .

وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك , حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل ,براتورفع هيدروليكي منصة ذاتية,براتورفع هيدروليكي منصة الصناعية, والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .

يجب التحقق من حالة النفط في كل نظام من المصاعد , يجب أن تحل محل في الوقت المناسب إذا كان النفط هو رغوة أو عكر .


براتوسائل .طريقة تحديد محتوى الرصاص



إذا فشل المصعد , غير الكهربائية المهنيين لا تفكيك وتجميع الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية !

Where can I find it?.التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

أولا , يمكن أن تبدأ في استخدام المصاعد في العديد من مشاريع البناء , من المهم في هذه الصناعات يمكن أن تلعب دورا في معدل , من المهم أن هذا يمكن أن تقلل من التكاليف , واستخدام مريحة للغاية . وباختصار , فإن الجهاز هو أكثر أمانا وأكثر موثوقية في الاستخدام . لأن أنابيب الصلب سقالة من صنع الإنسان , حتى في عملية تصميم هيكل هناك غير قياسي أو ارتداء المواد ,براتومنصة هيدروليكية مصعد, والتي سوف يكون لها بعض التأثير على الاستقرار المحلي , وتدابير الحماية ليست مثالية , وهلم جرا , والتي سوف يكون لها تأثير كبير . وخاصة المواد أو الأشخاص الذين يقومون بعملهم

الآن عليك أن تفهم كيفية استخدام المصاعد الهيدروليكية , والتي توفر بيئة عمل آمنة للمشغلين لدينا , وتحسين كفاءة ونوعية العمل من المصاعد .

براتو.حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

توقيع رئيس

خدمة العلامة التجارية . عند اختيار العلامة التجارية المتنقلة منصة الرفع , فإنه يحتاج أيضا إلى مقارنة خدمة العلامة التجارية . خدمة جيدة يمكن أن تجعل الناس أكثر راحة في وقت لاحق . وعلاوة على ذلك فإن العلامة التجارية العامة خدمة شاملة عالية الجودة مصنعين سوف يكون أكثر من خيار .