جيننجمقص منصة هيدروليكيةكيف تختار واحدة جيدة

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2023-12-05 20:17:00

توقيع رئيس

المحرك هو جزء أساسي من منصة رفع هيدروليكي , والحفاظ على المحرك هو بلا شك ما يعادل الحفاظ على نصف الحياة من منصة رفع هيدروليكي , ثم كيفية الحفاظ على منصة رفع هيدروليكي للسيارات بشكل صحيح ؟ اليوم xiaobian للمستخدمين حصة !

جيننج.هناك الكثير من التفاصيل التي تحتاج إلى الاهتمام عند استخدام منصة الرفع الكهربائية , على سبيل المثال , منصة الرفع الكهربائية تحتاج إلى وضعها على أرض مستوية في عملية الاستخدام , حتى في العمل من أجل منع إمالة الوضع . وبالإضافة إلى ذلك , ما هي نقاط الاهتمام في استخدام منصة رفع الكهربائية ؟

استخدام المساعدة

.مصعد مصنع بعد اختبار صارم , إذا كان غير المصنعين ضبط صمام الضغط ,جيننجكامل تلقائي رفع هيدروليكي منصة, غير المهنيين لا ينبغي أن يكون تعسفيا ضبط صمام الضغط !

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط عملية مريحة وعملية مريحة .

في الواقع , هناك العديد من التطبيقات الكهربائية رفع منصة , وهذه المهام سوف تنعكس في أماكن مختلفة . ومع ذلك , فإن تأثير استخدام ككل , أو جيدة جدا . وعلاوة على ذلك , خدمة الحياة طويلة نسبيا .


جيننجمقص منصة هيدروليكيةكيف تختار واحدة جيدة



ومع ذلك , في استخدام المصاعد , بعض الأماكن على نطاق واسع سوف شراء منصة الرفع التي تناسب احتياجاتهم وفقا لمتطلبات المستخدمين , وهذا يعني أن حجم المعدات في النقل سوف يكون هناك صعوبات ,جيننجرفع هيدروليكي منصة, وهذا هو أيضا الكثير من المستخدمين والمصنعين أكثر قلقا من المشكلة , معدات كبيرة الحجم ,جيننجالذاتي رفع هيدروليكي منصة, مساحة كبيرة , ليست مريحة لنقل ذهابا وإيابا , من الصعب جدا على التحرك , كيف يمكننا حل هذا ؟ اليوم xiaobian بالتفصيل مع الجميع حول كيفية رفع منصة كبيرة لحل مشاكل النقل .

في عملية الفهم , واختيار منصة الرفع هو مرنة للغاية إلى حد ما الناس يجب أن تولي اهتماما لهذه الحالات والمحتوى , ولكن أيضا يمكن أن تولي اهتماما لهذه العوامل الأساسية والظروف , إذا كان هناك اعتبارات أخرى عند استخدام الناس يمكن أن يكون أفضل استخدام هذه المعدات في اختيار واستخدام المعدات . اختيار منصة الرفع يجب أن تأخذ في الاعتبار هذه الظروف المحددة .

مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

Application process.رفع منصة ثابتة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة . من أجل أن تكون قادرة على نقل البضائع إلى موقع معين , الناس عادة ما تعمل هذه المعدات . هذا يحسن إلى حد كبير كفاءة العمل من الناس , ولها أهمية كبيرة في العمل . لذلك هذا النوع من رفع منصة ثابتة تستخدم على نطاق واسع ؟

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

دليل رفع هيدروليكي منصة تطبيق دليل منصة هيدروليكية الأداء : دليل منصة هيدروليكية شاحنة مصنوعة من الصلب عالية القوة , وتصميم معقول , والتعاقد من الهيكل , آمنة ومستقرة وموثوق بها , مختومة تماما اسطوانة النفط , عملية مريحة . فائدة نموذج يتم توفيرها مع عجلة دليل لتوفير القوة البدنية من المشغل , ويمكن أن تحمي عجلة تحميل و تحميل صينية عجلة . فريدة من نوعها تصميم مضخة هيدروليكية , مضخة بسيطة خط التحميل والتفريغ عملية للحفاظ على ارتفاع مثالي تصميم ; وبالإضافة إلى ذلك , فإن مفهوم تصميم فريد من نوعه , مما يجعل عملية بسيطة ومريحة للمشغل .


جيننجمقص منصة هيدروليكيةكيف تختار واحدة جيدة



ثابت جسر الصعود : ثابت جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يستخدم جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية , وما إلى ذلك لنقل وتفريغ البضائع داخل شاحنة , تحتاج فقط إلى شخص واحد في العمل , يمكن تحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل في المؤسسة , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

Affordable price.مع بيئة عمل مختلفة , الناس لديهم متطلبات مختلفة على منصة التحميل والتفريغ , لذلك هناك العديد من أنواع مختلفة من منصة التحميل والتفريغ , منصة التحميل والتفريغ الثابتة يمكن ضبط ارتفاع كبير نسبيا , يمكن أن تلبي مجموعة متنوعة من بيئات العمل .

كلا الجانبين من تعديل لوحة على التوالي قدمت مع ثلاث لوحات منقولة , وبالتالي ضمان السلامة . تصميم مفتوح أمام قاعدة من ضبط لوحة على جسر الصعود , والتي هي مريحة وسريعة لتنظيف .

من أجل سلامة الانتاج , من الضروري تركيب منصة الرفع للقيام بعمل جيد من الحماية , الحماية الرئيسية من الملحقات هي سلامة الناس , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

جيننج.ونحن نعلم جميعا أن عملية البناء سوف تستخدم في بناء المصاعد , لأن هذا هو بناء المصاعد الاستقرار في استخدام عملية قوية , وفي الوقت نفسه , بسبب صغر مزاياه , لذلك يستخدم على نطاق واسع في مجال المباني الشاهقة .

مألوفة مع عملية الاستخدام , مما لا شك فيه , وهذا هو أول من يتحمل العبء , فهم بطريقتين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام , تحتاج إلى قراءة متأنية . ثانيا , المعدات التي تحتاج إلى تثبيت , رفع هيدروليكي منصة سيتم إرسالها إلى تثبيت المهنية ماجستير , وبعد التثبيت , سيتم استخدام الموظفين ذات الصلة من رفع هيدروليكي منصة عملية التشغيل و التدريب على السلامة , ولكن أيضا لشرح بعض المسائل المتعلقة الصيانة في المستقبل . رفع هيدروليكي منصة تشغيل في الفترة التي ينبغي أن تولي اهتماما للتحقق من ارتداء أجزاء جديدة من تجهيز وتجميع أجزاء , هناك شكل وحجم الانحراف الحساس , تحتاج إلى فترة من الزمن في تشغيل , ثم في تشغيل الفترة التي تحتاج إلى الاهتمام إذا كان هناك ارتداء سريع جدا , إذا كان هناك في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة مصنعين للتعامل مع لتجنب فشل المعدات ؛ العمل بين رمح دبوس واضعة , لضمان تجنب ارتداء , يمكن إضافة بعض الزيت أو الزبدة بشكل صحيح . تأكيد ما إذا كان هناك أي ضجيج في تشغيل , وجدت في عملية تشغيل منصة رفع هيدروليكي الضوضاء , لا تقلق , لا مشكلة كبيرة , ثم تشغيل عدة مرات , تشغيل في الضوضاء الطبيعية , ولكن إذا كان هناك ضجيج لفترة طويلة , أي علامات على التراجع , يرجى التأكد من أن الشركة المصنعة في الوقت المناسب لحل المشكلة . تحقق بانتظام ما إذا كانت أجزاء فضفاضة قبل الاستخدام , والتحقق من جميع البراغي , والمكسرات , تحامل الينابيع , توقف , وصلات الأنابيب , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على تخفيف , إذا كان هناك تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب الحوادث .

المصاعد تعمل 10000 ساعة بعد إصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .