جيل ›سائل .مواصفات الصيانة اليومية

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2023-11-14 09:34:52

يجب التحقق من حالة النفط في كل نظام من المصاعد , غير الكهربائية المهنيين لا تفكيك وتجميع الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية !

جيل ›.افحص المحرك اقتران دودة العتاد المخفض . إزالة وفحص علبة التروس , وتنظيف جميع أجزاء والأختام , واستبدال الأجزاء البالية بشكل مفرط و مشوه و النفط على نحو سلس .

مع بيئة عمل مختلفة , الناس لديهم متطلبات مختلفة على منصة التحميل والتفريغ , لذلك هناك العديد من أنواع مختلفة من منصة التحميل والتفريغ , منصة التحميل والتفريغ الثابتة يمكن ضبط ارتفاع كبير نسبيا يمكن أن تلبي مجموعة متنوعة من بيئات العمل .

.دليل منصة هيدروليكية : دليل منصة هيدروليكية , هو نوع من رفع منصة الميكانيكية الصغيرة , وتستخدم أساسا في نطاق صغير من رفع , رفع , وضع الأشياء , ولكن أيضا لنقل الأشياء الثمينة الصغيرة . . . . . . . المنتج مظهر جميل , وهيكل الشركة , والاستقرار , والسلامة والاعتمادية , فإن الاتجاه الرئيسي في السوق هو رفع هيدروليكي يحركها , بسبب صغر حجمها , وسهولة التنقل , وتستخدم على نطاق واسع في النقل والإمداد , وإدارة المستودعات , والمكتبات , محلات السوبر ماركت , و تصنيع المعدات الصغيرة .

تفاصيل الطريقة الصحيحة للعمل . بغض النظر عن أي نوع من رفع المعدات المستخدمة , يجب أن تعمل بشكل صحيح أثناء الاستخدام . لأن الطريقة الصحيحة للعمل ليس فقط في استخدام تأثير بعض الحماية , ولكن أيضا في الأداء الأمني سوف تكون جيدة جدا . لذلك , في كثير من الأحيان من أجل الحصول على الاستخدام الجيد , من المهم أيضا أن تختار الطريقة الصحيحة للعمل . في ظل الظروف العادية , عندما رفع الكهربائية منصة مصنعين سوف تعطي بعض التوضيح في هذا الصدد , وهذا هو , طالما أن الاهتمام المناسب .

في الواقع , هناك العديد من التطبيقات الكهربائية رفع منصة , وهذه المهام سوف تنعكس في أماكن مختلفة . ومع ذلك , فإن تأثير استخدام ككل , أو جيدة جدا . وعلاوة على ذلك , خدمة الحياة طويلة نسبيا .


جيل ›سائل .مواصفات الصيانة اليومية



ومع ذلك , في استخدام المصاعد , بعض الأماكن على نطاق واسع سوف شراء منصة الرفع التي تناسب احتياجاتهم وفقا لمتطلبات المستخدمين , وهذا يعني أن حجم المعدات في النقل سوف يكون هناك صعوبات وهذا هو أيضا الكثير من المستخدمين والمصنعين أكثر قلقا من المشكلة , مساحة كبيرة معدات كبيرة الحجم , ليست مريحة لنقل ذهابا وإيابا , من الصعب جدا على التحرك , كيف يمكننا حل هذا ؟ اليوم xiaobian بالتفصيل مع الجميع حول كيفية رفع منصة كبيرة لحل مشاكل النقل .

من بينها , رفع هيدروليكي المرحلة تعتمد التكنولوجيا الهيدروليكية , رفع وتشغيل مستقرة نسبيا , والغرض من ذلك هو الحد من الضوضاء . إذا كان عمودي المسمار الحقيقي رفع الجدول المختار , الذي ينتمي إلى قيادة المسمار واسطة , والغرض من ذلك هو تحقيق رفع سطح مزدوج , حيث يمكن أن تشكل خطوات مختلفة في نطاق السفر , وبالتالي تلبية متطلبات الأداء .

تشغيل نظام دليل هيدروليكي مكدس منصة السيارة يمكن أن تكون انتقائية من قبل دواسة نوع التحكم اليدوي نوع . نوع السيارة ينقسم إلى نوع ثابت و نوع الجوال شوكة , الساق المشتركة و تمتد الساق مجموعة متنوعة من الخيارات . هو جدّا مناسبة لأنّ مستودع , سوبر ماركت , وتجارة التجزئة السلع التنسيب , واستخراج .

Quality department.أداة حقيبة يجب أن تستخدم في العمل الجوي , أثقل وأكبر أدوات العمل الجوي يجب أن تكون معلقة على عنصر ثابت , لا يمكن وضعها في الإرادة , من أجل تجنب وقوع حوادث السقوط على ارتفاعات عالية .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة وعملية مريحة .

ولذلك , فإن هذه النقاط الرئيسية في عملية رفع الكهربائية تحتاج إلى اهتمام واستيعاب حتى أن هذا النوع من السلع سلم سيكون أفضل .


جيل ›سائل .مواصفات الصيانة اليومية



بغض النظر عن أي نوع من رفع منصة , الناس قلقون أكثر حول استخدام عملية الاستقرار . لأن الاستقرار ليس فقط سوف تؤثر على الاستخدام الفعلي , في كثير من الأحيان سوف تؤثر على سلامة استخدام بدرجات متفاوتة , لذلك من الضروري إيلاء الاهتمام المناسب . وينطبق الشيء نفسه على منصات التحميل والتفريغ الثابتة , ولكن في كثير من الأحيان على استقرار هذا النوع من المنصات يمكن أن تكون مضمونة . السبب في ذلك هو أن الشركات المصنعة تأخذ في الاعتبار هذه المشكلة في حين جعل , وتجنب ذلك في الجوانب التالية .

Service first.دائما التحقق من ما إذا كانت جميع المؤسسات تعمل بشكل طبيعي ,جيل ›رفع منصة هيدروليكية ثابتة, إذا وجدت خطأ , يجب القضاء عليها في الوقت المناسب .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة , عملية مريحة , والاستقرار جيدة , والسلامة والاعتمادية , ومزايا , نماذج المنفعة هي المعدات المشتركة من أجل العمل على علو شاهق .

عند استخدام المصعد , يجب الاستماع إلى ما إذا كان المصعد يجعل ضوضاء غير طبيعية , إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور , وذلك لتجنب أضرار جسيمة في المصعد .

جيل ›.ذيل التوقيع :

2 .

في الوقت الحاضر ,جيل ›شبه التلقائي رفع هيدروليكي منصة, رفع هيدروليكي ثابت يتكون أساسا من نوع المغلقة أو شبكة رفع المقطع محاط بناء ضوء الهيكل الصلب . نماذج المنفعة هي التي تتألف أساسا من : رفع المقطع جزء المغلقة أو صافي الإطار محاطة بناء أو ضوء الهيكل الصلب حيث , على شكل الصلب السكك الحديدية دليل القيادة جزء مثبت على كلا الجانبين من داخل ثابت رفع هيدروليكي منصة . اسطوانة جزء من خزان صغير من المكونات الهيدروليكية , مثل عكس صمام , الذي يتألف من نوع المغلقة أو شبكة منصة باب أو باب النظام الذي يتكون من الهيكل الصلب . الجزء السفلي من منصة يمكن أن تكون مرتبطة مع رفع اسطوانة أو رفع مقص نوع الإطار الصلب مساعدة الجزء الذي يتكون من الأنابيب والتجهيزات الهيدروليكية , وخطوط الأنابيب ,جيل ›طبقة مزدوجة منصة رفع هيدروليكي, وقياس الضغط , الهيكل الصلب قاعدة , الخ . سلامة الجهاز : صمام الأمان , والحد من الحد , باب التعشيق الكهربائية , صمام تمزق , ومفاتيح الطوارئ الكهربائية حماية الدائرة القصيرة .